تقنية

محفظة فودافون كاش طريقة تحويل رصيد فودافون

محفظة فودافون كاش نمكنك من إرسال واستقبال الأموال بدون الحاجة للذهاب لفروع فودافون أو لفوري أو لأي مكتب تحويل أموال اليوم مع محفظة فودافون كاش سنتمكن من العمل من المنزل بحرية تامة، سنتمكن من تحويل الأموال إلى أبنائنا وهم بمكان بعيد عنا، سنتمكن من شراء جميع الأغراض إلكترونيا بدون الحاجة لإيداع المال بالبريد أو بالبنوك.

ما هي محفظة فودافون كاش

هي عبارة عن محفظة إلكترونية يتم استخدامها لاستقبال وإرسال المال من والى جميع الأشخاص التي تمتلك محفظة إلكترونية أخري من أي شبكة.

أهميتها هي توفير المجهود الذي يبذل أثناء الذهاب لفروع تحويل الأموال، كما يوفر الوقت الذي يضيع أثناء انتظارنا دورنا بهذه الفروع.

يجب العلم أن الحد الأقصى للإيداع بالشهر هو 10.000 جنيه، أما الحد الأقصى للمبلغ المودع هو 10.000 جنيه.

عمل محفظة فودافون من البيت

طريقة عمل محفظة إلكترونية من فودافون كاش من البيت امرأ سهلا للغاية، نحتاج فقط اتباع الخطوات التالية.

  • تأكد من أن خط فودافون كاش الذي نريد تفعيل المحفظة عليه يعمل ثم قم بكتابة هذا الكود *9# سوف يطلب منك الضغط فوق رقم 1 قم بالضغط عليه لكي يتم تفعيل المحفظة على الخط.
  •  بعد الضغط سيطلب منك إدخال رقم سري لكي يساعدك على استخدام المحفظة بشكل تام، قم بكتابة رقم سري مميز مكون من 6 أرقام.
  • لكن يجب الحرص على وضع رقم سري بسيط ومميز لكي تتمكن من تذكره هذا لأنك لن تتمكن من إرسال المال أو سحبه أو أنشاء محفظة مؤقته بدون الرقم السري.
  • بعد إدخال الرقم السري تكون قد أتممت عمل محفظة فودافون كاش من البيت، لكن يجب أن يكون الخط باسمك ومفعل بالبطاقة الشخصية الخاصة بك لكي تتمكن من سحب المال بسهولة.

يجب العلم بان محفظة فودافون سارية فقط لمدة ثلاث شهور، بحال الحاجة لإنشاء محفظة دائمة لابد من زيارة فرع فودافون وطلب تفعيل المحفظة من الموظف الموجود.

رسوم محفظة فودافون

رسوم تحويل الأموال من محفظة فودافون إلى محفظة فودافون هو 1% أما عند التحويل من محفظة فودافون إلى أي محفظة أخرى فرسوم التحويل تكون 2%.

رسوم سحب الأموال من فرع فودافون أو فرع أمان أو فرع فوري هي 1% من قيمة المبلغ المراد سحبه.

أما رسوم سحب المال من ماكينة atm فهي مجانا بعد فاعليات فيروس كورونا.

أما رسوم أنشاء محفظة فودافون المؤقتة أو محفظة أون لاين للشراء أون لين فهي مجانا بعد 5ج.

كود الغاء محفظة فودافون

إلى الآن لا يوجد كود معين يمكننا استخدامه لإلغاء محفظة فودافون، لكن يمكنك إلغائها بسهولة تامة عن طريق زيارة اقرب فرع فودافون لنا وطلب من الموظف الغاء الخدمة وسوف يفعل ذلك.

لكن أنا لا انصح بإلغاء محفظة فودافون نهائيا فهي جميلة جدا ولا يتم خصم رسوم شهرية عليها، كما يمكنك استقبال المال عليها بأي وقت وبأي مكان.

طرق سحب الأموال من محفظة فودافون

بعد استقبالنا الأموال على محفظة فودافون يمكننا سحب المال من أماكن كثيرة جدا لا يشترط الذهاب لفرع فودافون، حيث أنه بإمكاننا السحب من فروع فوري أو مصرفي أو من ماكينة atm الموجودة بالقرب من البنوك أو المجودة بالبريد أو أمام الفرع الرئيسي لفودافون كاش.

محفظة فودافون كاش المؤقتة

المحفظة المؤقتة هي خدمة متاحة من فودافون لجميع العملاء، فهي تستخدم بإرسال واستقبال المال من وإلى محفظة إلكترونية، منها نتمكن من شراء الأغراض أون لاين بحرية.

لكي ننشئ الخدمة الإلكترونية المؤقتة من فودافون كاش يجب كتابة هذا الكود *9*100# واتباع التعليمات التي تطلبها الرسائل الإلكترونية.

السابق
عمل محفظة فودافون كاش الشروط الخطوات هام جدا ب 5 دقائق
التالي
فوائد القهوة الخضراء : حالات لا تستطيع تناول القهوة الخضراء

اترك تعليقاً