تقنية

مشروع صغير ناجح بالكويت مكسبة 100% بوقت قصير جدا

 

مشروع صغير ناجح بالكويت

مشروع صغير ناجح بالكويت يعد حلم الكثير، طبعا جميعنا أو معظمنا يتمنى أن يكون لديه مشروعه الخاص الذي يدخل له مبالغ مالية كل شهر تغطي كافة احتياجاته لكن لا يملكان المال والفكرة لتنفيذ هذا المشروع الناجح، اليوم سنعرض عليكم بعض المشاريع الناجحة التي قام بتنفيذها عدد لا باس به من الشباب والنتيجة كانت أكثر من رائعة لقد بدل حياتكم للأفضل مائة درجة، هيا بنا.

مشروع صغير ناجح بالكويت

إخوتي وأخواتي بالكويت اليوم سوف اقدم لكم بعض المشاريع البسيطة التي من خلالها يمكنكم تحقيق ربح معقول بالبداية مع مرور الوقت يتحول إلى دخل دائم وكبير بأمر الله.

1ـ بيع الجولات المستعملة

بإمكاننا فتح محل بيع جوالات مستعملة او نقوم بوضع إعلان على الإنترنت يفيد بأنك تشتري وتبيع الجوالات المستعملة، بداية الأنترنت ممتازة لكنها بحاجة جهد لكنه مشروع صغير ناجح بالكويت.

بعد أن تحصل على جهازين ثلاث قم بالإعلان عنهم على صفحتك الشخصية واحرص على وضع سعر بسيط بالبداية ضع لك هامش ربح بسيط لكي تجمع حولك جمهور ومتابعين.

قم بمشاركة الإعلان على جروبات الفيس بوك والصفحات التي تقبل النشر، قم بوضع المنشور داخل البوستات التي تحقق أكثر تفاعلات من الأشخاص.

وحدة واحدة سوف تدور العجلة معك ومع مرور الوقت والجهد سوف تستطيع فتح محل كبير بأمر الله تربح منه الكثير من الأموال فهو افضل مشروع صغير ناجح بالكويت.

قد يهمك معرفة  افضل موقع الترجمة للافلام وكيفية ترجمة أفلام عن طريق مشغل VLC

2ـ مشروع بقالة وعطارة

هذا المشروع من المشاريع الناجحة جدا كما انه لا يحتاج مبالغ كبيرة من المال، بأقل القليل بإمكانك فتح مشروع بقالة وعطارة.
إذا كنت لا تمتلك مكان لفتح محل بيع عطارة وبقالة به فقم بفتح غرفة بمنزلك إن كنت تعيش بالطابق الأول، كل ما تحتاج إليه فقط عمل باب لسهولة الفتح والقفل وعرض البضاعة.
قم بشراء بعض منتجات المنازل من البقالة والعطور، اشتري المنتجات التي تحبها الأطفال وتشتريها باستمرار وابدأ مشروعك مع مرور الوقت سوف يكبر المشروع ويتحول إلى محل كبير.

3ـ مشروع بيع الملابس

تنفيذ هذا المشروع بحاجة ذكاء اكثر من المال لأنه يمكنك أن تبدأ به بدون رأس مال نهائيا، يمكن التواصل مع شركة تبيع الملابس أو منفذ بيع ملابس قريب منك وتتفق معه أن تسوق له مقابل عمولة.
قم بتصوير المنتجات والملابس الموجودة بمحل الملابس واعرضها على الإنترنت أو على الأهل والجيران، احرص على الاحتفاظ بالعمولة.
عندما تزيد العمولة ويكبر رأس المال يمكنك أن تفتح مشروعك الخاص بك، بإمكانك فتح محل الملابس خاص بك يأتي لك بدخل مستمر.

4ـ مشروع بيع اكسسوارات المطابخ

بأيامنا هذه اصبح هناك اهتمام كبير بالإكسسوار المطبخية، الفتاة المقبلة على الزواج تفضل شراء هذه الإكسسوار بشدة، أيضا السيدات دائما تسعى وراء التغيير والتجديد.

إكسسوارات المطبخ رخيصة بالسعر بمبلغ بسيط جدا يمكنك شراء الكثير وبيعه للجيران والأصدقاء وتستمر بذلك إلى أن تكون رأس مال لفتح محل بيع إكسسوارات المطابخ.

بحال عدم توفر ميزانية نهائيا يمكنك الذهاب لأي محل يبيع أدوات المطبخ والأكسسوارات وطلبت منه تصوير المنتجات بغرض عرضها على والدتك أو امك فسوف يجعلك تصور.

اذهب إلى الفيس بوك وانشأ لك صفحة خاصة وابدأ بنشر هذه الصور بها وقم بنشر رابط الصفحة طوال الوقت لكسب متابعين، واحدة واحدة سيكون لديك متابعين يتحولون إلى عملاء يشترون منك فهو افضل مشروع صغير ناجح بالكويت.

شاهد ايضا موقع ترجمة الأفلام الأجنبية الى العربية وترجمة الأفلام الإنجليزية من Subs4Free

5ـ مشروع صنع جرابات الموبايل

هذا المشروع ممتاز وسهل ويمكنك كسب المال منه بأكثر من طريقة وهما.
1- شراء جرابات الموبايل وبيعها للأصدقاء أو للأشخاص سواء بمحل أو بعرضها على الأنترنت أو أي شئ.
2- تفصيل وصناعة جوارب الموبايل فيمكنكم ذلك من خلال الكروشيه، فهناك من يقوم بصناعة جوارب من الكروشيه أو اتجه لليوتيوب وتعلم كيفية صناعة جوارب الموبايل فهو مشروع صغير ناجح بالكويت.

6ـ مشروع تفصيل الملابس

تفصيل الملابس أو الخياطة واحدة من المشاريع الممتازة جدا والمستمرة طوال العام بل يأتي عليها مواسم ويزداد الطلب عليها كثيرا مما يزيد الدخل.
تعلم تفصيل الملابس باي ورشة تفصيل وقم بشراء ماكينة تفصيل وابدأ بالتفصيل للأطفال وعرضها على الجيران والأهل، مع الوقت ستكتسب خبرة كما أنك ستشتهر.
بعد أن يكون لديك عملاء تستطيع فتح محل خياطة أو تستطيع عمل مشغل بخط إنتاج واحد مع مرور الوقت سيصبح لديك مصنعك الخاص بك.

7 ـ مشروع تربية الطيور بالمنزل

هذا المشروع ممتاز جدا لكنه يحتاج بعض المتطلبات مثل أن يكون لديك مكان بعيد عن محل السكن حيث أن تربية الطيور تسبب روائح غير مرغوبة.
يمكنك البدا بتربية الحمام فهو لن يحتاج منك ألا مبلغ قليل جدا فقط لشراء الحمام بعدها يمكنك تكبير مشروعك بان تترك إنتاج الحمام يزيد إلى أن تمتلك مشروع عملاق.
التوزيع يكون عن طريق بيع الحمام بالأسواق المخصصة له أو بيعه للمولات والمطاعم والفنادق وغيرها من هذه الأماكن فهو افضل مشروع صغير ناجح بالكويت مجرب.

شاهد ايضا افضل مشروع ناجح للنساء

مليات البحث ذات الصلة
ابي مشروع ناجح وغير مكلف
ابي مشروع ناجح كويتيات
مشروع محد سواه
مشروع يطلع ذهب
مشاريع صغيرة
مشاريع كويتية
مشاريع منزلية الكويت
مشروع للبيع الكويت

السابق
حركة الجنين في الشهر التاسع مع نصائح هامة عند قله حركة الجنين
التالي
رابط الاستعلام عن رخصة منشأة إستقدام مباشر بـ 1دقيقة واحدة

اترك تعليقاً