تقنية

شحن فودافون كاش شحن رصيد فودافون بـكل طرق الشحن هام جدا

 

شحن فودافون كاش

من لديه أعمال على الإنترنت ومن يريد التسوق من الأنترنت ومن يريد أرسال المال للأصدقاء أو الأقارب يبحث دائما عن طريقة شحن فودافون كاش بأسرع وقت وبأقل تكلفه، اليوم سنتعرف على ثلاث طرق متاحة وبسيطة لشحن محفظة الكاش الخاصة بنا، سنعرف أيضا طريقة سهلة لعمل محفظة فودافون كاش من البيت لشراء منتجات اون لاين، وبالنهاية سنترك لكم رقم خدمة عملاء فودافون.

خطوات شحن فودافون كاش اون لاين

لكي نستطيع شحن فودافون كاش من المنزل أو من أي مكان بدون الحاجة للذهاب لفروع فودافون أو لمكتب فوري فاتبع الخطوات التالية.

  • نحتاج إلى هاتف أخر به خط فودافون مفعل محفظة فودافون كاش وبها رصيد، نقوم بفتح لوحة الاتصال ونكتب كود *9*7# ثم اضغط اتصال من خط فودافون.
  • ستظهر أمامنا خيارات اضغط على 1 وهو كتابة الرقم، ستظهر صفحة قم بكتابة رقم محفظة فودافون كاش الذي تريد شحنها وتحويل الفلوس عليها.
  • اكتب قيمة المبلغ المراد تحويله وشحن فودافون كاش به، بعد كتابة المبلغ اضغط إرسال، سيظهر الرقم الذي قمت بكتابته والمبلغ فقط اضغط 1 للتأكيد ثم أرسال.
  • بهذا تكون قمت بشحن محفظة فودافون كاش بسهولة، إن كنت لا تمتلك هاتف به رصيد لتشحن منه اتجه إلى خدمة عملاء فودافون وعم سيقومون بعملية شحن فودافون كاش لك.

شاهد ايضا طريقة سحب فودافون كاش من atm بالتفصيل بدون الحاجة للذهاب لفرع فودافون

شحن فودافون كاش عن طريق فوري

هناك طريقتين لشحن محفظة فودافون كاش عن طريق فوري وهما.

1ـ فرع فوري

شحن فودافون كاش من فرع فوري نقوم بالتوجه الى فرع فوري ومعنا المبلغ المراد إيداعه، نطلب من الموظف أننا نريد إيداع مبلغ منا، نقوم بإعطائه رقم الهاتف المراد التحويل على محفظته وسوف يقوم الموظف بإتمام العملية باستخدام كود مخصص لها.

2ـ تطبيق فوري

تطبيق فوري هو تطبيق متاح بجوجل بلاي يمكنك تحميله على هاتف الاندرويد الخاص بنا واستخدامه بإيداع وسحب المال من وإلى محفظة فودافون كاش.

شاهد ايضا تحويل فودافون كاش من فوري مع اهم النصائح لنجاح عملية تحويل الاموال بسهولة

طريقة شحن فودافون من خلال كروت شحن

من خلال كود شحن الرصيد من كروت شحن فودافون يمكننا شحن خط فودافون بسهولة وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • قم بالتوجه إلى الاتصال وافتح صفحة مفاتيح الاتصال واكتب كود *858*.
  • قم بخدش كارت فودافون برفق نحتاج فقط أن نظهر الرقم المكتوب على كارت الشحن.
  • بعد ظهوره قم بكتابة الأرقام الظاهرة أمامك ثم اضغط علامة # ثم اضغط على أيقونة الاتصال لخط فودافون المراد شحنه.

طريقة شحن فودافون من هاتفك الى هاتف اخر

إن احتاج أخاك أو صديقك رصيد ولم يستطيع الخروج من المنزل للشحن فبإمكانك تحويل الرصيد من هاتفك إلى هاتفه بسهولة جدا وذلك من خلال الخطوات التالية.

  • افتح لوحة الاتصال وقم بكتابة كود *868*2* ثم اكتب رقم الهاتف الذي تريد التحويل له الرصيد.
  • اضغط علامة # ثم اضغط اتصال من خط فودافون المتاح علية الرصيد.
  • سيطلب منك إدخال القيمة المراد تحويلها قم بكتابة قيمة الرصيد الذي تريد تحويلة ثم اضغط على اتصال.
  • بعد ثواني قليله ستاتيك رسالة تؤكد إتمام تحويل الرصيد، من خلال هذه الرسالة تكون عملية تحويل الرصيد من هاتفك لهاتف آخر تمت بنجاح.

طريقة شحن محفظة فودافون كاش عن طريق تطبيق فوري

  • لكي نقوم بعملية شحن فودافون كاش أولا سوف نقوم بتنزيل تطبيق فوري من متجر بلاي، نقوم بفتح التطبيق ونختار خدمات فوري سوف يظهر لنا اختيارات متعددة.
  • نقول بالنزول للأسفل واختيار معاملات مالية وبنوك، نختار منها فودافون كاش سوف يظهر لنا خدمات كثيرة جدا متوفرة بفودافون كاش.
  • نقوم باختيار إيداع فودافون كاش، نقوم بإدخال رقم تليفون العميل ونعيد كتابته مرة أخرى للتأكيد، ثم نضغط على موافق.
  • سيظهر لنا قم بكتابة المبلغ نقوم بكتابة المبلغ الذي تريد إرساله، نضغط فوق موافق سوف يظهر لنا صفحة بالمبلغ والعمولة والهاتف وجميع البيانات.
  • عند الموافقة سوف يتم أرسال رسالة للعميل لابد من ان يوافق عليها لكي تتم عملية التحويل، *900*2# هذا الكود الذي لابد من كتابته العميل لتأكيد الرسالة.
  • عند كتابته لابد أن يقوم بكتابة الرقم السري الخاص به لمحفظة فودافون كاش ثم يضغط فوق رد، بعد قليل سوف يأتي له رساله يتم تأكيد طلب، عندها نقوم بتأكيد من الماكينة لكي يتم التحويل.
  •  سيظهر لنا رساله هل تريد فتح البلوتوث فقم بالضغط فوق نعم وقم باختيار اي جهاز ثم قم بالموافقة، بعدها سيتم طباعة العملية سوف يظهر أنه لا يستطيع الرسالة قم بالموافقة وهنا سوف يتم التحويل.

يمكنك الاطلاع على كيفية انشاء محفظة فودافون كاش من البيت وطرق سحب المال منها

عمل محفظة فودافون كاش من البيت

  • خصصت شركة فودافون كاش كود *9# لكي نقوم بإنشاء محفظة فودافون كاش من البيت، لكن هذه المحفظة لا تدوم للابد مدة صلاحيتها ثلاث شهور فقط
  • بعد كتابة الكود ثم اتصال ستظهر لك رسالة اضغط فوق واحد ثم قم بكتابة رقم سري واعلم بان هذا الرقم سوف يكون رقم المحفظة للتحويل والاستعلام، بهذا تستطيع عمل محفظة فودافون كاش من البيت.

خذ فكرة عن طريقة تحويل رصيد فودافون كاش من الهاتف ومن اي مكان

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

عزيزي القاري إن كنت تريد الاستفسار عن استهلاك خطك أو كنت تواجه بعض المشاكل بمحفظة فودافون كاش أو بالخط فعليك الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون ” 7001 “.

اعلم بان تكلفة المكالمة خمسون قرشا إن طالت أو قصرت، بهذا تستطيع الاستفسار عن كل ما تريد معرفته من خدمة عملاء فودافون كاش، كما يمكنك الاستفسار عن كيفية شحن فودافون كاش بسهولة.

شاهد ايضا كيفية التحويل من باقة لأخرى فودافون بـ 3 خطوات سريعة

اسهل طرق شحن فودافون كاش

طرق شحن فودافون كاش كثيرة جدا إن كان لديك المزيد من الوقت فيفضل الذهاب لأقرب فرع فودافون كاش وقم بإيداع المبلغ فهذه من أفضل الطرق.

هذا لأن طريقة شحن محفظة فودافون كاش عن طريق المنزل او ماكينة atm فيها خطر كبير خاصة ان كان الشخص لا يمتلك خبرة كبيرة، فمن الوارد أن يحدث بعض الأخطاء التي تسبب له خطأ بإيصال المبلغ.

إن حدث خطأ ولم يتم أرسال المال كن متأكد من أن أموالك سوف تعود إليك لكنها ستأخذ بعض الوقت لهذا قم بالتوجه للفرع أو لشخص متخصص يمتلك ماكينة فوري لكي يقوم بعملية التحويل بدلا عنك.

شاهد كيف اعرف رقمي فودافون ؟ كود فودافون لم تكن تعرفه من قبل

 

السابق
طريقة غسيل مكيفات سبليت بالمنزل بمكونات رخيصة هام
التالي
غسيل خزانات مع التعقيم تنظيف خزانات علوية تنظيف خزانات أرضية

اترك تعليقاً