تقنية

عيوب فودافون كاش ا عيوب رسوم الخدمة فودافون كاش ا عيوب فودافون كاش ATM

شركة فودافون للاتصالات تعد من أكبر شركات الاتصالات الثلاثة في مصر، والتي قد تعرضت في الفترة الأخيرة إلى توقف تطوير الخدمات للعملاء بالإضافة إلى ظهور العديد من الشكاوي لبعض المواطنين لهذا اليوم سنتعرف على عيوب فودافون كاش بالتفصيل والمشاكل التي تواجهنا اثناء استخدامها او اثناء تحويل فلوس او تحويل رصيد منها.

عيوب فودافون كاش

  •    توقف خدمة فودافون كاش بشكل مفاجئ لدى العملاء، بل تم تكرار هذا العيب لأكثر من شهرين بدون سابق أي إنذار فلا يمكن للمستخدم أن يقوم بسحب مبلغ من محفظة فودافون الخاصة به.
  •       وفي الفترات الأخيرة تعرضت العديد من فروع فودافون كاش لتوقف الخدمة بها، مما يجعل العملاء يتنقلون لأفرع بعيدة للحصول على خدمات الإيداع أو السحب، أو للاستعلام عن شيء أو تقديم شكوى.
  •       وأيضًا قلة الحد الأقصى للاحتفاظ بالأموال في محفظة فودافون كاش، حيث لا يمكن ابدآ للعملاء أن يقوموا بالاحتفاظ لأكثر من عشرة آلاف جنيه فقط.
  •       كما يتم أيضًا تأخير وصول الرسائل الخاصة بالتحويلات المالية، مما يضع العملاء في لحظة شك أن يكون التحويل وصل إلى رقم آخر.
  •       كما يتعرض أيضًا العملاء إلى تأخير وصول بطاقة فيزا فودافون كاش، بعد أن يتم استخراجها ودفع الرسوم عنها 5 جنيهات.

خذ فكرة عن كود تحويل رصيد فودافون كاش وجميع اكواد خدمات فودافون

عيوب رسوم الخدمة فودافون كاش

  •       زيادة قيمة استخدام الخدمة كل مرة بدون أي حجة أو مبرر لذلك، وأصبحت بدلا من رسوم 1% فقط على أي مبلغ، فوصلت إلى الضعف وهو 2% من قيمة التحويل.
  •       ارتفاع رسوم الاستعلام عن رصيد محفظة فودافون كاش، حيث يتم خصم واحد جنيه مقابل هذه الخدمة.
  •       كما تم استخدام موزعين فوري وأمان ليكونوا عملاء فودافون كاش، حيث عند تبديل الخدمة لفوري أو أمان والسحب من خلالها يتم استنزاف العملاء والحصول على نسبة 5% من قيمة المبلغ المحول أو عند السحب.

تعرف على كود تحويل الفلوس من فودافون كاش لاي شبكة من اي مكان مع نصائح هامة

عيوب التحويل في فودافون كاش

كما يتعرض أغلب العملاء إلى ضعف قوة إشارة الشبكة أثناء القيام بالخدمات المختلفة، مما يزعج العميل ويتسبب له في العطلة وإهدار الوقت.

 من أكثر عيوب شركة فودافون كاش هي أنها لا توفر خدمة استرجاع الأموال التي يتم تحويلها عن طريق الخطأ، فلا يجد العميل حل إلا أن يقوم بالتواصل مع صاحب الرقم المحول إليه بالخطأ وطلب عودة الأموال مرة أخرى، وهذا يعود إلى ضمير الطرف الأخر.

قلة الحد الأقصى للإيداع والتي تصل إلى 6000 جنيه فقط، أي أنه لا يمكن أن يقوم الحملاء بسحب أكثر من هذا المبلغ أو تحويل أكثر من هذا، وعند عملية تحويل الأموال من عميل إلى آخر عبر محفظة فودافون كاش، يتم سحب واحد جنيه مقابل هذه الخدمة أيضًا.

شاهد ايضا عمل محفظة فودافون كاش بسهولة دائمة او مؤقته او صالحة لثلاث شهور

فودافون كاش ATM وعيوبها

كما يتعرض أيضًا العملاء في بعض الأوقات إلى وجود عطل أثناء السحب من ماكينة السحب الفوري ATM، كما تم ارتفاع رسوم سحب الأموال من فودافون كاش، وهو بأن يتم سحب ثلاثة جنيهات بشكل تلقائي عند السحب من ماكينات ATM بمجرد استخدام الخدمة.

وقد يجهل أغلب العملاء طرق استخدام ماكينة ATM، ومن الممكن التعرض إلى الخطأ وعدم إخراج الأموال من الماكينة وهذا من أهم عيوب فودافون كاش.

خذ فكرة عن تحويل فودافون كاش من فوري مع اهم النصائح لنجاح عملية تحويل الاموال بسهولة

مصاريف فودافون كاش

مصاريف فودافون كاش هي رسوم يتم أخذها من العملاء إجباري عند سحب الأموال من خدمة فودافون كاش.

عند سحب مبلغ كبير من الأموال فان مصاريف فودافون كاش تكون كبيرة جدا قد يستاك منها الكثير.

مع انتشار فيروس كورونا ألغت الكثير من الجهات مثل ماكينات الصرف الالى هذه الرسوم لكن شركة فودافون كاش لم تلغيها ومازالت تأخذ من العميل مصاريف فودافون كاش الى الأن.

فودافون كاش ATM

استرجاع تحويل فودافون كاش

هدايا فودافون كاش

فيزا فودافون كاش

طريقة تحويل فودافون كاش من فوري

ازاى استلم فلوس من فودافون كاش

خدمة فودافون كاش متوقفة

 قد يهمك معرفة شحن فودافون كاش بـ3 طرق مختلفة بكروت شحن ومن فوري ومن البيت

السابق
 كيفية معرفة الرقم السري للراوتر وطريقة الدخول ” اكتشاف” ان كنت لا تعلمه
التالي
عدم ظهور الحمل في تحليل البول وكيفية عمل اختبار حمل بطريقة صحيحة

اترك تعليقاً