تقنية

تحويل فودافون كاش من فوري مع اهم النصائح لنجاح عملية تحويل الاموال بسهولة

تحويل فودافون كاش من فوري هي طريقة من الطرق الحديثة المستخدمة بتحويل الأموال، فمن خلال مكتب فوري يمكننا تحويل الأموال الى من نرغب، لكن يجب على المستلم ان يكون يمتلك خط فودافون كاش مفعل عليه خدمة فودافون كاش، تتميز هذه الطريقة بانها توفر الوقت وتساعد بالمعاملات بين الأشخاص من أماكن بعيدة، فاليكم طريقة التحويل من مكتب فوري بالتفصيل.

تحويل فودافون كاش من فوري

اذهب لأقرب مكتب فورى لنا ونطلب من الموظف القيام بعملية التحويل، سوف يقوم الموظف بهذه العملية عن طريق كود خاص لها من خلاله سوف تصل رسالة على هاتف صديقك، يجب على صديقك ان يقوم بتأكيد الرسالة فور لكي تتم عملية التحويل.

بالكثير من الأوقات لم تصل الرسالة أو تحتاج بعض الوقت هنا يجب على صديقك تأكيد التحويل عن طريق كتابة كود *900*2# ، بهذا يصل الرصيد من مكتب فوري إلى صديقك.

شاهد ايضا طريقة سحب فودافون كاش من atm

نصائح قبل تحويل المال من فوري

  • يجب ان نختار مكتب مناسب يكون العاملين به على قدر وعلم كبير بجميع اكواد فودافون، أولا ننصحك بسؤال الشخص الموجود بمكتب فوري الذي تريد التحويل منه، اسأله اذا كان بإمكانه ان يقوم بالعملية ام لا.
  • قبل البدء بعملية التحويل ننصحك بالقيام بخطوتين أولا الاتصال بالشخص الذي تريد تحويل المال إليه لكي يكون على علم بالعملية ويخبرك ان كانت العملية تمت بنجاح ام لا.
  • يجب العلم بان هذه العملية لابد ان تتم بسرعة كبيرة، يجب على صديقك ان يؤكد رسالة التحويل قبل انتهائها اي قبل دقيقة ونص، اذا لم يقم بذلك سوف تنتهي العملية بالفشل ويبدأ الموظف بالمحاولة مرة أخرى.
  • يمكنك عزيزي القارئ ان تريح نفسك نهائيا من هذه العملية عن طريق الذهاب لفرع فودافون كاش وشراء خط فودافون ثم طلب تفعيل خدمة الكاش من الموظفة او الموظف الموجود، بهذا ستتمكن من تحويل واستقبال الأموال وأنت بمنزلك.

خذ فكرة عن الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي اون لاين

بهذا ننتهي من التعرف على تحويل فودافون كاش من فوري اتمنى المعلومة تكون مفيدة لكم كما نشكركم لزيارة موقع أنثى.

عمليات البحث ذات الصلة

رسوم فودافون كاش

اكواد فودافون كاش

عمل محفظة فودافون كاش من البيت

طريقة تحويل كاش من فوري

عيوب فودافون كاش

رقم فودافون كاش

شرح محفظة فودافون كاش

ايداع فودافون كاش بالفيزا اونلاين

السابق
طريقة سحب فودافون كاش من atm بالتفصيل بدون الحاجة للذهاب لفرع فودافون
التالي
تفسير حلم تنظيف البيت فى المنام للرجل باكثر من مثال

اترك تعليقاً