تقنية

افضل مواقع ترجمة الأفلام مجانا لعام 2020 مع شرح كامل

البعض يعتقد بان ترجمة الأفلام هي للأشخاص التي لا تعرف لغات كثيرة أو للأشخاص التي لا تعرف لغات نهائيا، لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ بان الترجمة تساعد على فهم الحديث الذي يدور بين الفنانين بالفيلم الذي ترغب به بشكل ممتاز بعيدا عن كنت تجيد لغة الفيلم أم لا، لهذا تم تصميم العديد من مواقع ترجمة الأفلام التي تساعد الجميع بلا استثناء على مشاهدة الأفلام التي يرغب بها من اي مكان بالعالم، اليوم أتينا لكم بأفضل وأسهل مواقع لترجمة الأفلام التي يمكنك استخدامها بسهولة تامة.

افضل مواقع ترجمة الأفلام مجانا لعام 2020

1ـ  موقع OpenSubtitles                    

من اكبر وافضل المواقع لترجمة الأفلام بالعالم هو موقع OpenSubtitles ربما يكون الموقع الأول الذي تفضل استخدامه بترجمة الأفلام يعود ذلك لأنه سهل وبسيط يتيح لك تنزيل الترجمات التي ترغب بها بسهولة تامة.

يتيح موقع OpenSubtitles للمستخدمين أكثر من 50 خيار اللغة، أي بإمكانك اختيار لغة ترجمة من بين 50 لغة وهذا ممتاز جدا يسمح لك بمشاهدة جميع الكثير من الأفلام باللغة التي ترغب بها بسهولة وبدون تعقيد.

مميزات موقع OpenSubtitles              

  • يمنحك تفاصيل التحميل الذي تقوم به بالكامل، اي انه يوضح لك عدد التعليقات الواردة لهذا الفيلم، يوضع ايضا تقيم كامل لجودة الترجمة، يبين لك تاريخ تحميل الفيلم اسم الفيلم أيضا وجميع التفاصيل.
  • يوجد أعلى البرنامج شريط بحث يساعد على بمعرفة الترجمة التي قام جميع المستخدمين باستخدامها، ليس هذا فقط بل يمنحك تحميل اي ترجمة متاحة.
  • يمنحك برنامج OpenSubtitles تفاصيل بحث ممتازة عن الترجمة التي ترغب حسب العمر او الشكل الذي ترغب به او التصنيف فسوف تجد به العديد من التصنيفات التي يمكنك الاختيار منها. 
  •   يتميز برنامج OpenSubtitles   أنه يوفر لك ترجمة المسلسلات التلفزيونية ايضا من اي مكان بالعالم.
  • الميزة الجميلة الموجودة بموقع ترجمة الأفلام هذا أنه يوفر دعم كامل للمستخدمين من خلال منتدي كبير يمكنك طرح به جميع الأسئلة التي ترغب بها وأخذ الإجابة عليها بسرعة، هذا يسهل عليك استخدام OpenSubtitles   افضل موقع ترجمة أفلام بالعالم.

خذ فكرة عن مواقع ترجمة أفلام وطريقة الترجمة للعربية وغيرها

2ـ موقع Addic7ed افضل مواقع ترجمة الأفلام    

عرف هذا الموقع العملاق انه صديق مدمني مشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة، يتميز هذا البرنامج عن غيرة بأنه يتطور بشكل مستمر ويضاف اليه تحديثات كثيرة بشكل مستمر هذا الأمر يساعدنا كثيرا على مشاهد الأفلام المترجمة بسهولة ويسر بدون تعقيدات.

موقع Addic7ed  يمنحك الكثير من الروابط ذات صلة التي تساعدك بالاستمتاع بترجمات كثيرة موجودة بالموقع، يوفر أيضا دعم لجميع المستخدمين فيمكنك الاستفسار عن اي خطوة تقف أمامك عند استخدام الموقع عن طريق ترك رسالة بمنتدي الموقع وستحصل على رد بأسرع وقت، لهذا ننصح بتجربة موقع Addic7ed .

عزيزي القارئ عند رغبتك باستخدام موقع Addic7ed   يجب ان تعلم بأنك ستحتاج تسجيل الدخول بالموقع فهذا من سياسات الموقع، هذا ايضا يمنحك مميزات كثيرة منها أن إدارة الموقع ترسل لك جميع التحديثات والإضافات التي تم تطويرها بالموقع.

شاهد ايضا معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج بالتفصيل

3ـ  موقع  Podnapisi

هذا الموقع من ابسط وافضل مواقع ترجمة الأفلام التي يمكنك استخدامها، كما انه يحمل مميزات خاصة به لا تتوفر بموقع اخر فمثلا سوف تجد داخل موقع  Podnapisi ما يقارب أو يزيد عن 58000 فيلم، ستجد ايضا به ما يزيد عن 6000 مسلسل تلفزيوني.

موقع ترجمة المسلسلات والأفلام هذا منظم جدا ستجد بالقائمة الرئيسية الخاصة للموقع جميع التصنيفات المتاحة به هذا الأمر يسهل عليك التحرك بالموقع، كما يسهل عليك اختيار التصنيف الذي ترغب بمشاهدته، كما يتيح لكم تنزيل جميع الأفلام والمسلسلات التي ترغبون بها بسهولة وبدون تعقيد.

عزيزي القارئ هذا جزء من سلسلة افضل مواقع ترجمة الأفلام مجانا يمكنكم الاطلاع على باقي الأجزاء للاستفادة اكثر، نشكركم لزيارة موقع أنثى.

يمكنك الاطلاع على شفرات جاتا سان اندرس للتحكم الكامل بلعبة جاتا

السابق
طريقة عمل البامية الخضراء بدون لحمة وبطعم رائع ومكونات بسيطة
التالي
مواقع ترجمة أفلام اجنبي سهلة وبسيطة مع شرح لطريقة استخدامها

تعليقان

أضف تعليقا

  1. احمد رضا قال:

    شكرا لكم

  2. احمد محمد قال:

    افضل موقع لترجمة الافلام بعد اليتيوب ما هو

اترك تعليقاً