تقنية

مواقع ترجمة أفلام اجنبي سهلة وبسيطة مع شرح لطريقة استخدامها

مواقع ترجمة أفلام اجنبي تساعدنا بالكثير من الأمور فهي تساعدنا بتعلم للغة الأجنبية التي نهتم بها بسرعة كبيرة، كما تساعدنا بالاندماج بالأفلام الأجنبية ومعرفة طراز البلد الذي يدور بها إحداث الفيلم، كما ان ترجمة الأفلام الأجنبية تساعدنا كثيرا على فهم الحوار الذي يدور بين ابطال الفيلم بحال كان المشهد مشهد قتال أو به أصوات عالية كبيرة، اليوم سنتعرف على اكثر من موقع كما سنتعرف على طريقة استخدامه.

افضل مواقع ترجمة أفلام

أحبائي الكرام هناك العديد والعديد من المواقع التي تقدم ترجمة الأفلام الأجنبية اليوم سنتعرف على أكثر من واحد وسوف نكمل السلسلة في بوست اخر، فتابعونا واليكم مواقع لترجمة الأفلام الأجنبية.

1ـ  موقع SubTitles & DivX World

هذا الموقع من المواقع المميزة الذي تمنح مستخدميها مميزات عديدة جدا، فهو منظم وسهل الاستخدام لكنه بحاجة تسجيل به لكي تتمكن من الانتقال داخله والاستمتاع بالأفلام الموجودة به.

يتميز بأنه يسمح للمستخدم أن ينشئ قائمة خاصة به، داخل هذه القائمة يمكنه ان يحفظ جميع الملفات المتعلقة بالأفلام الأجنبية المفضلة لديه.

به أيضا مكتبة تضم ملايين ملفات الترجمة للكثير من الأفلام الأجنبية، به مميزات اخرى سوف تجدها اثناء استخدامك موقع SubTitles & DivX World، فقم بتجربته فهو مميز.

خذ فكرة عن افضل مواقع ترجمة الافلام

طريقة استخدام موقع SubTitles & DivX World

قم بالتسجيل بالموقع باسم مستخدم وبريد الكتروني ورقم سري، احرص على حفظ الاسم والرقم السري لكي تتمكن من دخول موقع ترجمة الأفلام هذا بسهولة.

اتجه للصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع وابحث عن الفيلم الأجنبي الذي ترغب بترجمته من خلال مربع البحث، بعد قليل سيظهر لك قم بتحميل ملف الترجمة بلغة الترجمة الذي ترغب بها.

2ـ  موقع Subscene

يتميز هذا الموقع أنه يتيح رفع وتحميل ملفات الترجمة لجميع الأفلام الأجنبية الموجودة به، أي يمكنك مساعدة غيرك بترجمة الفيلم ورفع ملفه للموقع او يمكنك تحميل ملف الترجمة إن كنت غير قادر على استخدام الموقع بمهارة.

يتيح موقع Subscene لغات كثيرة لترجمة اي يمكنك مشاهدة فيلم واحد بلغات لا حصر لها، هذا الأمر يساعدك بتعلم الكثير من اللغات بمهارة وبالاسلوب والطراز الذي ترغب به.

طريقة ترجمة الأفلام داخل موقع Subscene

توجه الى الصفحة الرئيسة الخاصة بـ موقع Subscene سوف تجد مربع بحث أمامك، قم بكتابة اسم الفيلم الذي تريد الحصول على ترجمة له وقم بالنقر فوق بحث.

انتظر الى ان ينتهي البحث ستجد العديد من ملفات التحميل المتعلقة بالفيلم الذي تبحث عنه قم باختيار اللغة وابدأ بتحميل ملف الترجمة للفيلم الذي ترغب بترجمته باللغة التي تريدها.

ليس هذا فقط يمكنك معرفة ما ذا شاهدوا اخر زوار الموقع عن طريق النقر فوق آخر الملفات ستجد جميع الملفات التي تم تحميلها مؤخرا فهو من افضل.

شاهد ايضا مواقع ترجمة أفلام وطريقة الترجمة للعربية وغيرها

3ـ  موقع OpenSubtitles

هذا الموقع من افضل مواقع ترجمة أفلام اجنبي فهو يحمل ملفات ترجمة أفلام مجانية كثيرة جدا وممتازة، كما يتميز بانه سهل الاستخدام.

يتميز ايضا باتاحة لغات ترجمة اجنبية كثيرة جدا، كما يوفر ترجمة الأفلام الأجنبية للترجمة العربية وهذا ما يجعله مفضل عند الكثير من المستخدمين.

ليس هذا فقط بل ستجد الأفلام مصنفة بداخله بالتاريخ والبلد المنتجة له والعديد من التفاصيل الاخرى.

طريقة تحميل ترجمة الافلام من موقع OpenSubtitles

كالمعتاد نقوم بالدخول للصفحة الرئيسية الخاصة بموقع OpenSubtitles ثم نبحث عن الفيلم الذي نرغب بترجمته ونقوم بتحميل الملف وتشغيله.

طريقة إضافة ملفات الترجمة للفديو او الفيلم

أحبائي الكرام بعد البحث عن الفيديو وإيجاد ملف الترجمة الخاص به سوف تحتاج الى اضافتة للفديو او الفيلم لكي تتمكن من الاستمتاع به، إليك الخطوات.

  • قم بالضغط فوق VLC Player باستخدام واحد من برامج مشغل الميديا لكي يتم تشغيل الفديو، تأكد بان الفيلم يعمل وقد تم تشغيله.
  • اتجه لملف ترجمة الأفلام الذي قمت بتحميله من قبل وقم بسحبه الى مشغل الميديا، فور سحبه ووضعه بالمشغل ستجد بان ترجمة الفيلم تظهر على الفور.

خذ فكرة عن معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج بالتفصيل

بهذا تعرفنا على افضل مواقع واسهلها لترجمة الأفلام الأجنبية، كما تعرفنا على طريقة تحميل الترجمة وتشغيلها، شاهدو المزيد من مواقع ترجمة أفلام أجنبي على موقع أنثى، شكرا لكم.

السابق
افضل مواقع ترجمة الأفلام مجانا لعام 2020 مع شرح كامل
التالي
شفرات جاتا سان اندرس الشفرات الرئيسية للتحكم الكامل بلعبة جاتا

اترك تعليقاً