تقنية

أسرار تطبيق واتس اب بلس وكيفية تثبيته

من أفضل النسخ للواتس اب هو تطبيق واتس اب بلس الذي يتمتع بمميزات لا مثيل لها، اليوم سنتعرف على طريقة مميزة من خلالها سنتمكن من معرفة الأشخاص القريبة مني التي تستخدم واتس اب بلس، أيضا سنعرف مميزاته وطريقة تثبيته.

اخر اصدار من تطبيق واتس اب بلس

تطبيق واتس اب بلس آخر إصدار هو من التطبيقات التي تتوافق مع أنظمة الأندرويد، ويمكن الحصول عليه من خلال تحميل نسخة الإصدار الجديدة عبر متجر جوجل بلاي.

حيث يتميز واتس اب بلس الجديد بأنه يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات الرائعة التي تمكنك من إضافة العديد من الرموز التعبيرية المختلفة والجديد، كما تستطيع من خلاله أيضًا أن تقوم بتصميم إعدادات جديدة للتطبيق تختلف كثيرا عن الآخرين.

كما تستطيع أيضًا أن تقوم بالتحكم في ألوان التطبيق وتجعل لكل صديق مميز لون خاص به، حتى تميز الرسائل والشعارات الوافدة إليك عبر الواتس اب.

ومن خلال الإضافات التي قدمها الإصدار الأخير من تطبيق واتس اب بلس تستطيع أن تقوم بإخفاء الظهور والحالة لكل الأصدقاء بالإضافة إلى إخفاء علامة قراءة الرسائل التي تظهر عند الأصدقاء فور مشاهدتك لرسالته.

هذا وبالإضافة أيضًا إلى إخفاء حالة الكتابة أو تسجيل مقطع صوتي وهذه الخاصية تمكنك في التراجع عن الإرسال دون علم الصديق الذي تتواصل معه دون أي إحراج.

خذ فكرة عن طريقة ربط حساب تويتر برقم الجوال

كيف اثبت واتس اب بلس

يتم تثبيت تطبيق واتس اب بلس الجديد بشكل سهل وبسيط على الهواتف وما عليك إلا اتباع الخطوات الآتية:

  •       يمكنك في البداية أن تقوم بعمل نسخة احتياطية من كافة المحادثات الخاصة بك على تطبيق واتس اب الأصلي، حتى تستطيع استرجاع كل جهات اتصال الواتس اب الخاصة بك والذي يتم من خلال الدخول على إعدادات ومنها الدردشة ومن ثم الضغط على النسخ الاحتياطي.
  •       ومن ثم تقوم بإلغاء تثبيت تطبيق الواتس اب الأصلي من الهاتف من خلال الدخول على إعدادات الهاتف ومنه إلى التطبيقات والضغط على برنامج واتس اب وتفعيل إلغاء التطبيق.
  •       وعند تثبيت واتس اب بلس الجديد يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات للتثبيت من مصادر غير معروفة.
  •       وبعد ذلك تقوم بالخطوة الأهم وهي تثبيت تطبيق واتس اب بلس عن طريق الموافقة على كل شروط وأحكام التطبيق والضغط على موافق.
  •       يمكنك متابعة عملية التثبيت بأن تقوم بإدخال رقم الهاتف وعليك الانتظار لبضع ثواني حتى يأتيك كود تأكيد في رسالة نصية على نفس الرقم وبمجرد إدخال رمز الكود المكون من 6 أرقام يكون تم بالفعل تثبيت التطبيق على الهاتف.
  •       بعد ذلك يمكنك أن تقوم بوضح الصورة الخاصة بك في حسابك بالواتس اب بلس ويمكنك أن تقوم باسترجاع النسخ الاحتياطي ومن ثم بفتح التطبيق وسوف تلاحظ وجود كل جهات الاتصال القديمة لديك كما كانت.

شاهد ايضا من هنا

شرح كاما عن تطبيق واتس اب ما هو ومميزاته وكيفية تثبيته

كيف اعرف ان الشخص يستخدم واتس اب بلس

حتى تتمكن من أن تقوم بالتعرف إذا كان الشخص أو الصديق الذي تتواصل معه يستخدم واتس اب بلس أم لا عليك أولا أن تقوم بتحميل تطبيق مراقب الواتس اب للاندرويد والايفون.

حيث يمكنك أن تقوم بفتح التطبيق وإدخال البريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر الخاص بك، وبعد الانتهاء من أنشاء حساب خاص بك على تطبيق مراقب الاندرويد سوف يتطلب منك التطبيق أن تقوم بإدخال جهة الاتصال التي تريد تتبعها.

من خلال التطبيق تستطيع أن تتعرف بشكل سهل وبسيط إذا كان هذا الصديق متصل الأن أو غير متصل كما أن التطبيق يساعدك في الحصول على التعرف إذا تم قراءة ومشاهدة الرسالة الخاصة بك أم لا حتى إذا كان صديقك يستخدم تفعيل خاصية عدم الظهور.

"<yoastmark

اخر نسخة من تطبيق واتس اب بلس

تعتبر نسخة واتس اب بلس هي نسخة معدلة والتي تم انتشارها بشكل كبير من خلال تطبيق واتس اب الرسمي والعالمي، حيث يتم استخدام هذه النسخة الأخير من إصدار واتس اب بلس بشكل سلس جدا.

لنجد أن واتس اب بلس احدث إصدار يتميز بالعديد من الخصائص والإضافات الفريدة التي لا توجد في أي من نسخ إصدارات الواتس اب الأخرى مما جعله إصدار مميز لأنظمة الاندرويد والايفون.

حيث أن هذا التطبيق يساعدك في الحصول على حسابات متعددة، بالإضافة في الحصول على رقم واتس أب أمريكي خاص بك دون التعرض إلى أي مشاكل لتستطيع التحدث مع أي شخص في العالم.

كما أن التطبيق يتيح لك أن تقوم باستخدام رقمين للواتس اب لنفس الهاتف دون التعرض إلى الحظر مقارنة إلى الإصدارات الأخرى من تطبيق الواتس اب.

خذ فكرة عن افضل 9 برامج لقياس سرعة الانترنت

إلى هنا فقد أتى نهاية الحديث عن تطبيق واتس اب بلس لهذه اللحظة أتمنى إن أكون قدمت لكم ما يفيدكم كما ادعوكم لمشاهدة المزيد من المعلومات عن تطبيق واتس اب، نشكركم لزيارة موقع أنثى.

السابق
تطبيق Creator Studio واهم مميزاته وطرق الاستفاده منه
التالي
شهادات بنك القاهرة واسعار فوائدها

اترك تعليقاً