تقنية

طريقة سحب فودافون كاش من atm بالتفصيل بدون الحاجة للذهاب لفرع فودافون

طريقة سحب فودافون كاش من atm من افضل واسرع الطرق التي تساعدنا بالحصول على أموالنا الموجودة داخل محفظة فودافون كاش الخاصة بنا، هي مدعومة من فودافون كاش ومميزاتها أننا نستطيع سحب المال من اي بنك او اي مكان به ماكينة atm بدون الحاجة للذهاب لفرع فودافون، تكلفة سحب الأموال من ماكينة atm هي واحد بالمائة من المبلغ، مع بداية ظهور فيروس كورونا والى الأن السحب من ماكينة atm اصبح مجانا بدون خصم لهذا قم بمتابعتنا ومعرفة الخطوات الصحيحة لسحب المال من ماكينة atm

طريقة سحب فودافون كاش من atm

عزيزي القارئ لكي نتمكن من سحب أموالنا من ماكينة atm يجب علينا القيام بخطوتين أساسية لا يمكن الاستغناء عن واحدة منهم وهم.

خذ فكرة عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين

أولا طلب الكود عبر الهاتف

نتجه للهاتف الخاص بنا ونضغط على أيقونة الاتصال لفتح نافذة الاتصال نقوم بكتابة *9# ثم اضغط اتصال، بعد ثواني قليلة سوف تظهر لك قائمة خدمات فودافون كاش، نختار منها السحب من atm ان لم تجدها بالقائمة قم بكتابة رقم 0 ثم تنتقل بك الخدمة لباقي الخدمات.

عند اختيار الخدمة سوف تطلب منك المبلغ الذي تريد سحبه، قم بكتابة المبلغ لكن يجب ان يكون صحيحا بمعنى إذا أردت سحب الف جنيه لابد ان تكتب 1000 فقط لا يجوز أن تكتب 1030 او غيرها من هذه الأرقام.

لكن يمكنك كتابة رقم 1050 فماكينة atm لا تخرج أموال فكه، فقط خمسون أو مائة أو مائتين او خمسمائة.

بعد إدخال المبلغ سوف يطالبك بإدخال الرقم السري الخاص بك، قم بإدخال الرقم السري ثم الضغط على أرسال، بعد ثواني محدودة سوف تصلك رسالة من فودافون كاش بها الكود الذي من خلاله سوف تكمل خطوات العملية.

هذه الخطوة هامة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها فمن خلالها سوف يأتينا رسالة بها رقم كود من خلاله سوف تتمكن من إكمال عملية السحب.

شاهد ايضا من هنا

هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra ومميزات لا يعرفها الكثير

ثانيا طريقة سحب فودافون كاش من atm

نتجه الى اقرب ماكينة atm لنا ثم نقوم بالنقر على خدمات بدون كارت واختار فودافون كاش او كلمة سحب قم بإدخال رقم هاتفك ورقم الكود الذي أرسل لك، بعد التأكيد سوف يطلب إدخال الرقم السري الخاص بحسابك فودافون كاش.

قم بكتابته، سيطلب منك إدخال الرقم الذي تريد سحبه، قم بكتابته وتذكر كتابة رقم صحيح لان الماكينة لا تخرج فكه، يجب ان تعلم بان لا يجب كتابة مبلغ اكبر من ست الف جنيه، ايضا يجب لا تقل عن خمسين جنيه.

بعد إدخال الرقم السري والمبلغ والضغط على تأكيد سوف تخرج لك الماكينة المبلغ وبهذا تكون عرفت طريقة سحب فودافون كاش من atm اتمني ان اكون قدمت لكم ما تبحثون عنه، كما أشكركم لزيارتكم موقع انثى.

عمليات البحث ذات الصلة

رسوم فودافون كاش

اكواد فودافون كاش

عمل محفظة فودافون كاش من البيت

طريقة تحويل فودافون كاش من فوري

عيوب فودافون كاش

رقم فودافون كاش

شرح محفظة فودافون كاش

ايداع فودافون كاش بالفيزا اونلاين

ايداع فودافون كاش من ATM البنك الأهلي

سحب فودافون كاش من فوري

رسوم فودافون كاش

عيوب فودافون كاش

ايداع فودافون كاش بالفيزا اونلاين

مشاكل فودافون كاش

فودافون كاش CIB

فودافون كاش السعودي

السابق
هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra ومميزات لا يعرفها الكثير
التالي
تحويل فودافون كاش من فوري مع اهم النصائح لنجاح عملية تحويل الاموال بسهولة

اترك تعليقاً