تقنية

هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra ومميزات لا يعرفها الكثير

بعد إصدارها الأخير عادت شركة سامسونج افضل الشركات بالعالم لصناعة الموبايلات بـ هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra أقوى وأفضل الهواتف إلى الآن داخل الشركة، هذا الهاتف مرفق معه قلم يساعد مستخدميه على التحكم التام عن بعد بالهاتف بدون لمسه، حرصت شركة سامسونج على وضع مميزات كثيرة جدا بهذا الإصدار لن تجدونها بأي إصدار أخر من حيث السرعة وجودة الشاشة وقوة الاضائه، تابعونا لمعرفة المزيد.

مميزات هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra

  • يتمتع هاتف Note 20 Ultra بكاميرا خلفية مكونة من ثلاث عدسات العدسة الأولى تعمل بدقة 108 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 12 ميجا بيكسل، وهي واسعة، الثالثة للتصوير العميق ايضا بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • كما أن بها مستشعر ضوئي يساعد صاحب الهاتف على التقاط أفضل الصور بالظلام او تحت اشعة الشمس، فمع هاتف Note 20 Ultra سوف تسجلون كل لحظات حياتكم.
  • مساحة شاشة هاتف Note 20 Ultra 6.9 اتش، أما جودتها QHD، ويمكن تحديثها للحصول على دقة أفضل، تم عمل اختبارات عديدة على الهاتف وجميعهم اتحدوا على إن شاشة الهاتف تمتلك قوة ومتانة لا حدود لها فهي غير قابلة للكسر او الخدش وعيش لسنوات طويلة بالرغم من ذلك يأخذ العميل ضمان مع الهاتف.
  • أما إضاءة هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra فهي قوية جدا ويمكن التحكم بها بسهولة تامة اختيار المستوى المناسب لنا وللعلم هي محمية بشكل ممتاز بطبقة Gorilla Glass 7.

قد يهمك اخذ فكرة عن معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج

مواصفات هاتف جالكسي Note 20 Ultra

تم صنع هاتف Note 20 Ultra من خامات جيدة جدا وممتازة، فهو هاتف قوي جدا لا يمكن كسره، كما ان به اضافات كثيرة لا توجد بنسخة أخرى داخل الشركة، فهو يدعم شبكة الجيل الرابع والثالث والثاني.

بإمكاننا استخدام شريحتين اتصال من اي شبكة كانت وسنجد أن الهاتف يوفر لنا جودة ممتازة من الشبكات، كما أن الهاتف على شهادة الجودة التي تثبت بأن الهاتف مقاوم للماء بإمكانه الصمود تحت الماء لنصف ساعة بدون اي ضرر.

أرفقت شركة سامسونج مع هاتف Note 20 Ultra قلم مصنوع من أفضل أنواع المعدن لكي تساعد مستخدميه على قفل او فتح الهاتف بدون لمسه، وهذه ميزة ممتازة جدا لا تتوفر بالعديد من الإصدارات الأخرى.

يتمتع هاتف Note 20 Ultra Note 20 Ultra وهو النوع الأحدث والأفضل بشاشات الهواتف المحمولة بجميع أنحاء العالم، أما الشكل الخارجي للهاتف فهو أنيق وجميل جدا ومتوفر بألوان كثيرة جذابة.

نظام تشغيل هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra

  • المعالج: ثماني النواة Exynos 990 7 نانو
  • التخزين / يحتوي الهاتف على 8 جيجا رام، كل رام 256 جيجا.
  • الكاميرا: به كاميرا أمامية 10 م.ب، أيضا كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108+12+12.
  • البطارية: 4500 مللي أمبير.
  • الشاشة: نجد بالشاشة ثقب صغير جدا، متوفر بدقة QHD وبحجم 6.9 بوصة.
  • نظام التشغيل: اندرويد 10.0

خذ فكرة عن اسرار تطبيق واتس اب وكيفية تثبيته

الى هنا نكون قدمنا لكم اكبر قدر من المعلومات عن هاتف سامسونج جالكسي Note 20 Ultra اتمني ان نكون افدناكم كما نشكركم لزيارة موقع انثى.

السابق
كيف أعرف إذا كنت أعاني من الانتباذ البطاني الرحمي اعراضة واسبابه
التالي
طريقة سحب فودافون كاش من atm بالتفصيل بدون الحاجة للذهاب لفرع فودافون

اترك تعليقاً