تقنية

تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد مع شرح مفصل للتحميل وطريقة الاستخدام

 

بكل عام في شهر رمضان الكريم نشهد سباق مسلسلات رمضان الذي يضم مجموعة كبيرة جدا من المسلسلات، من خلال تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد يمكنك عزيزي القارئ الاستمتاع بجميع المسلسلات التي يتم عرضها بشهر رمضان الكريم ليس هذا فقط بل إن تطبيق حكايات يساعدك بالاستمتاع بجميع المسلسلات بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، اليوم سنعرف طريقة تحميل تطبيق حكايات وكيفية استخدامه ومميزاته والكثير من المعلومات المتعلقة بتطبيق حكايات فهيا بنا.

ما هو تطبيق حكايات؟

هو تطبيق يتم تحميله على الأجهزة المحمولة أو الكمبيوتر من خلال تطبيق حكايات يمكن لمن قام بتحميله الاستمتاع بمسلسل مفضل لديه بأي وقت من اليوم فلا داعي لترك الأعمال لمشاهدة المسلسل المفضل لك اثناء عرضة فمع تطبيق حكايات ستشاهده بالليل أو بالنهار بدون ازعاج.

قد يهمك معرفة موقع ترجمة الافلام الهندية الى العربية ومميزات موقع Subtitle Workshop

تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد

سنقدم لكم طريقتين لتحميل تطبيق حكايات اختار الطريقة الأسهل لك وابدأ بتحميل تطبيق حكايات واستمتع بجميع مسلسلات شهر رمضان الكريم.

الطريقة الأولى

قم بالنقر فوق الرابط التالي من هنا سيفتح أمامك صفحة التطبيق مباشرا اضغط فوق تثبيت ثم موافق واترك التطبيق ينتهي من التحميل.

الطريقة الثانية

  • من خلال الدخول على متجر بلاي نستطيع تحميل تطبيق حكايات فقط قم بفتح متجر بلاي ثم قم بكتابة اسم تطبيق حكايات مسلسلات ستجد الكثير من النسخ أمامك.
  • اختار نسخة مناسبة لجهازك وحجم المساحة المتاحة به ثم قم بالنقر فوق تثبيت ستظهر نافذة أخرى بعض معلومات التطبيق اضغط فوق موافق سيبدأ التطبيق بالتنزيل على الجهاز.
  • اترك التطبيق ينزل عند الانتهاء ستجد أشعار بأنه تم تثبيت التطبيق بهذا تكون قمت بتحميل التطبيق بهذا تتم عملية تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد.

خذ فكرة عن تطبيق Creator Studio واهم مميزاته وطرق الاستفاده منه

كيفية استخدام تطبيق حكايات مسلسلات

  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بفتحه ستجد كلمة تسجيل الدخول قم بإنشاء حساب لك ثم قم بإدخال اسم المستخدم والرقم السري  واضغط على تسجيل دخول.
  • بعد تسجيل الدخول سيفتح أمامك التطبيق اكتب بالبحث اسم المسلسل الذي ترغب به واضغط بحث عندما يظهر المسلسل أمامك قم بالنقر فوقه واستمتع بمشاهدة ممتعة.

شاهد ايضا الحصول على بيانات دخول مدرستي من موقع توكلنا بالتفصيل

مميزات تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد

  • منح المستخدم إمكانية ترك تعليق على المسلسل برأيك الخاص به او وضع علامة إعجاب للمسلسل إن أعجبك.
  • يساعد المستخدمين بمشاهدة مسلسلات رمضان بأوقات غير أوقات العرض الأساسية وهذا يمنح الجميع مشاهدة ممتعة بالأوقات المناسبة لهم.
  • بحال كان المسلسل سيء يساعدك تطبيق حكايات بوضع تعليقك او وضع ملصق يدل على إن هذا المسلسل لم يستطيع إن ينال إعجابك.
  • التطبيق يرسل إشعارات يومية بكل الحلقات الجديدة وهذا يعد منبه تذكير يذكر المستخدم بمشاهدة مسلسله المفضل.
  • من خلال تطبيق حكايات يمكنك معرفة أخر أخبار الفنانين والفنانات.
  • يحمل تطبيق حكايات مجموعة كبيرة جدا من صور مسلسلات رمضان.

من خلال ميزة البحث يستطيع المستخدم الوصول آلة المسلسل المفضل له بسهولة ليس هذا فقط بل بإمكانه إيجاد المسلسل الذي يرغب به من وسط آلاف المسلسلات في أقل من دقيقة.

عزيزي القارئ إن كنت من محبي الدراما وترغب بقضاء بعض الوقت مع مسلسلات رمضان فننصحك بـ تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للأندرويد وتجربته فهو خفيف للغاية وسهل الاستخدام.

شاهد ايضا معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج بالتفصيل : طريقة معرفة كلمة المرور

 

السابق
طريقة عمل دجاج مشوي بدون فرن بعشر دقائق بطريقة مميزة وسريعة
التالي
مسلسل نسل الأغراب وكل ما تريد معرفته عن أبطاله وأحداثه

اترك تعليقاً