فن

مسلسل نسل الأغراب وكل ما تريد معرفته عن أبطاله وأحداثه

مسلسل نسل الأغراب واحد من أشهر وأفضل المسلسلات في شهر رمضان الكريم لعام 2021، يضم مسلسل نسل الأغراب مجموعة عملاقة من الفنانين والفنانات الذين استطاعوا تجسيد أدوارهم باحترافية، تم تصوير مسلسل نسل الأغراب بمدينة الإنتاج الإعلامي بالإضافة الى بعض الحلقات التي تم تصويرها بإحدى قرى الصعيد، هيا بنا نتعرف أكثر على مسلسل نسل الأغراب.

قصة مسلسل نسل الأغراب

المسلسل يجسد قصة واقعية من الدراما الصعيدية تدور أحداث القصة بين أخوين الأول هو عساف الغريب والثاني هو غفران الغريب، بين هذين الأخوين خلافات كثيرة جدا تبدأ مع بداية المسلسل وتستمر للنهاية، سبب هذه العداوة هي الغيرة التي تتغلغل داخل كل واحد منهم وأيضا النساء.

كل واحد من عساف وغفران يجاهد لكي يتفوق على الآخر، يحدث الكثير من الأمور بينهم تصل للعراق والقتال والتهديد بالموت والقتل وغيرها من الأمور.

يعد قصة مسلسل نسل الأغراب اول مسلسل صعيدي يقوم به الفنان القدير أمير كرارة الذي يجسد دور غفران فقد عانى كثيرا لتعلم اللهجة الصعيدية لكنه بالأخر استطاع أن يجسد الشخصية بطريقة مميزة جدا وجميلة أمتعت جميع المشاهدين.

شخصيات المسلسل

أمير كرارة / احمد السقا / محمد مهران / مي عمر / فردوس عبد الحميد / احمد مالك / أسماء أبو اليزيد / نجلاء بدر / احمد زاهر / إدوارد / سلوى عثمان / دياب / احمد داش / هدير عبد الناصر ومجموعة عملاقة من الفنانين والفنانات وضيوف الشرف الكرام الذي كان لدهم ادوار ممتازة داخل المسلسل.

معلومات عن مسلسل نسل الأغراب

المخرج محمد سامي هو من قام بالسيناريو والإخراج وترتيب الحوار، المخرج محمد سامي هو مخرج كبير ومشهور دائما يفاجئ الجمهور بأعمال عملاقة تترك طابع داخلهم كما انه يقوم بتقديم أفلام سينمائية ممتازة جدا.

شاهد ايضا تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد مع شرح مفصل للتحميل وطريقة الاستخدام

السابق
تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد مع شرح مفصل للتحميل وطريقة الاستخدام
التالي
ملخص مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 / 24 ساعة مهلة لعساف والا قتله

اترك تعليقاً