تقنية

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج بالتفصيل : طريقة معرفة كلمة المرور

من الأن يستطيع الجميع معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج فقط عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تساعد على ذلك، اليوم من موقع انثى سنتمكن من التعرف على أفضل الطرق التي تجعلها نعرف الرقم السري للواي فاي بسهولة، تابع لمعرفة الطريقة بالخطوات.

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج

عزيزي القارئ إن كان لديك إمكانية الدخول على الشبكة المفتوحة على الجهاز، هذا يعني بانك تستطيع أن تصل إليها وتستطيع أيضًا أن تتمكن من إجراء اتصال بها.

ولكي تتمكن من ذلك يجب أن تقوم بالدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بك، ومعرفة كلمة السر القديمة التي تم إضافتها في الراوتر من قبل.

قم بالضغط على تلك العنوان 192.168.1.1 لكي تتمكن من تغيير كلمة المرور أو الرقم السري، أو معرفة الرقم السري أيضًا، تلك العنوان سوف يساعدك في أن تتمكن من الدخول إلى الشبكة والراوتر الخاص بك.

من بعد ذلك سوف يظهر لك واجهة التسجيل الخاصة بالدخول إلى الراوتر وقم باستخدام كلمة المرور Admin واسم المستخدم Admin.

اتبع تلك الخطوات بالترتيب حتى تحصل على نتيجة فعالة للحصول على كلمة المرور أو الرقم السري الخاص بشبكة الواي فاي.

قد يهمك معرفة شفرات لعبة جاتا للتحكم بها

 طريقة معرفة الرقم السري  للواي فاي من خلال الموبايل

تستطيع أن تتمكن من معرفة الرقم السري الخاص بالشبكة التابعة لك، دون أن تضطر إلى أن تقوم بتحميل المزيد من البرامج المختلفة على الجهاز كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى الشبكة ومن ثم اتبع الخطوات.

قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف الخاصة بك ومن ثم اضغط على كلمة About phone وبعد ذلك قم بالضغط على Build Number.

ومن ثم قم بالضغط على الخيارات المختلفة لمعرفة اسم الباسورد الخاصة بالشبكة المسجل عليها، ومن خلال Developer Settings قم باختيار تلك الخيار USB Debugging.

تعد تلك الطريقة من اسهل الطرق المتاحة التي يمكنك أن تقوم باستخدامها حتى تحصل على طريقة سريعة للدخول إلى شبكة الواي فاي التي قمت بالدخول إليها مسبقا، حيث الجميع منا من الممكن أن يتعرض لتلك المشكلة في الكثير من الأوقات.

شاهد ايضا من هنا

افضل مواقع ترجمة الافلام وطريقة ترجمتها الى العربية

 طريقة معرفة كلمة المرور الخاصة بالواي فاي من الجوال

معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج يمكنك أن تقوم أولا بالدخول إلى ملف File Manager وتلك الملف هو الذي يقوم بالكشف عن كافة الملفات القديمة على هاتفك والذي يحتفظ بكلمات المرور المختلفة لكل الصفح ومواقع التواصل بالإضافة إلى كلمات مرور الواي فاي أيضًا.

تستطيع أن تقوم بتحميل تطبيق مشابه لتلك الملف من خلال محرك بحث جوجل بلاي، في حالة اذا لم تستطيع الدخول إلى تلك الملف الهام من على هاتفك بشكل مباشر.

بعد أن تحصل على الملف الخاص بكلمات المرور، يمكنك أن تقوم بالدخول عليه وتفعيل خاصية الروت حتى تستطيع الحصول على كلمات مرور مختلفة وكثيرة.

وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة data ومن ثم على misc وبعدها على wifi.

بعد تلك الخطوة قم بالدخول إلى الملف الخاص بالواي فاي واسمه هو wpa_supplicant.conf.

في نهاية الأمر سوف تلاحظ استنتاج المزيد من كلمات المرور المختلفة الخاصة بشبكات الواي فاي القديمة تستطيع أن تتعرف على اسم الواي فاي الجديد من الآن.

حيث انك سوف تجد قوائم مختلفة منها SSID وتعني اسم الشبكة وكلمة psk وتعني كلمة المرور الخاصة بالشبكة أو تسجيل الدخول.

واذا لم تنجح معك كافة تلك الطرق يمكنك أن تبادر في احدى الطرق المختلفة التي ذكرت سابقا، حيث أن عملية اختراق شبكة الواي فاي ليست من الأمور البسيطة.

ولكنك تستطيع أن تتعرف على باسورد أي شبكة خاصة اذا كنت مسجل دخول لها من قبل، وبهذا الشكل تتمكن من معرفة كلمة السر الجديدة لشبكة الواي فاي، ولا ننصح بتحميل المزيد من البرامج الخاصة بتهكير شبكات الواي  فاي حيث إنها برامج غير جيدة وتؤثر على جودة هاتفك وعلى النظام بشكل عام.

خذ فكرة عن افضل 9 برامج لقياس سرعة النت

بهذا نتمكن من معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج نشكركم على حسن متابعتنا وزيارتكم لموقع انثى.

السابق
مواقع ترجمة أفلام وطريقة الترجمة للعربية وغيرها
التالي
تعرفوا على هل الصداع من اعراض الحمل بالتفصيل مع العلاج

اترك تعليقاً