تقنية

ربط حساب تويتر برقم الجوال ومزاياه بالتفصيل

ربط حساب تويتر برقم الجوال يمنحك عزيزي المستخدم العديد من الفوائد التي سنتعرف عليها اليوم، كما سنتعرف طريق ربط حسابك على منصة تويتر برقم هاتف، كما سنتعرف على كيفية تحديث معلوماتنا على تويتر وما هي أهميتها، أما للأشخاص التي تريد تغير رقم الهاتف من توتير سوف نتعرف أيضا على بعض النصائح التي يجب الانتباه لها قبل تغير رقم الهاتف، فقط تابعونا.

مزايا ربط حساب تويتر برقم الجوال

  1. تساعدك بالدخول الى إعدادات الأمان الموجودة بحسابك، من خلال توثيق الحساب الخاص بك سوف تحميه بشكل كبير من الاختراق.
  2. ربط حسابك على تويتر برقم الهاتف سوف يمكنك من التواصل مع جميع الأشخاص الموجودة على هاتفك التي لديها حساب على منصة تويتر.
  3. من مميزاتها أيضا بأنها تسهل على جميع أصدقائك وجميع الأشخاص التي لديها رقم هاتفك من الوصول لك بسرعة كبيرة.

خذ فكرة عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الارضي

أهمية تحديث معلومات الحساب في تويتر

عزيزي القارئ أكد جميع العاملين بمنصة تويتر على جميع مستخدمي توتير ضرورة تحديث بياناتهم بشكل مستمر، هذا الأمر سوف يجعلك أهل ثقة لباقي المستخدمين وسوف يحمي حسابك من الاختراق.

بحال تغير رقم الهاتف الخاص بك من تويتر يجب أن تتجه الى الإعدادات لكي تقوم بحذف الهاتف القديم نهائيا ثم تقوم بوضع رقم الهاتف الجديد، لابد أن تنتظر حتى يتم تفعيل رقم الهاتف من خلال الرسائل النصية.

من مزايا ربط حساب تويتر برقم الجوال هو سهولة استرجاع حسابك بحال نسيت باسورد الدخول، أو بحال عدم تمكنك من دخول حسابك.

"<علامة مميزة

نصائح قبل ربط حساب تويتر برقم الجوال

  • عزيزي القارئ قبل مسح رقم الهاتف القديم تأكد من وضع بريد الكرتوني او رقم هاتف أخر لكي تضمن دخول الحساب حال فقدان الرقم السري.
  • إن كان هاتفك به بطاقة sd فيجب عليك مسح كافة البيانات القديمة التي تم تخزينها بها بعد تغير رقم الهاتف لكي تتجنب دمج معلومات الهاتف القديم بالهاتف الجديد.
  • قم بنقل جميع الأرقام الموجودة برقم الهاتف القديم على رقم الهاتف الجديد لكي تتمكن من الاتصال بجميع أصدقائك إن كنت ترغب بذلك.
  • بحال إن وجهت مشاكل أو صعوبات بتغير رقم هاتفك القديم أو استرداد حسابك أو شعورك بأن حسابك مراقب من أحد الأشخاص يمكنك التواصل مع دعم تويتر.

شاهد ايضا من هنا

طريقة الاستعلام عن فاتورة النت من المنزل

أسباب استبعاد رقم الهاتف من تويتر

بالكثير من الأحيان يواجه البعض صعوبة كبيرة عند ربط حساب تويتر برقم الجوال، هناك من يتلقى رسالة من تويتر بأنه لا يمكنه استخدام هذا الرقم، إليكم أهم أسباب الرفض.

  1. الرقم قد قام صاحبة باستخدامه بالكثير من التطبيقات الاخري.
  2. الرقم متوقف ولا يعمل لفترة طويلة، أما إن كان متوقف لمدة يومين قد يواجه نفس المشكلة.
  3. أن تكون قمت بفتح حساب آخر أو أكثر على تويتر بنفس الرقم.

حل مشكلة تويتر يطلب رقم الجوال

بعد أخر تحديث للتوتير واجه الكثير صعوبة كبيرة بعدم الدخول الى حساباتهم، فقد تلقوا رسائل تخبرهم بضرورة إدخال رقم هاتف لتنشيط الحساب وإعادة استخدامه مرة أخرى.

بهذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة بسيطة ومميزة للغاية تساعدكم على تخطي هذه المرحلة وهي، نتوجه لفتح الحساب الخاص بنا من الكمبيوتر.

نقوم بوضع رقم هاتف لكي تتمكن من استخدام الحساب، إن عجزت بعد ذلك من الدخول للحساب فقط قم بالتوجه الى دعم تويتر وأبدأ بكتابة انك قومت بإدخال رقم هاتف ولم تتمكن من دخول حسابك.

تأكد من وضع بريدك الإلكتروني لكي تتمكن من تلقي الإجابة على رسالتك من دعم تويتر، انتظر قليلا سوف تجد رسالة من تويتر بها حل المشكلة، يمكنك إتباع الخطوات لكي تتمكن من الانتهاء التام من المشكلة.

خذ فكرة عن افضل 9 برامج لقياس سرعة الانترنت

الى هنا نكون قد انتهينا من عرض مزايا ربط حساب تويتر برقم الجوال أتمنى أن ينال إعجابكم، نشكركم لحسن متابعتكم لنا.

السابق
أفضل 9 برامج قياس سرعة النت بالمنزل بالتفصيل
التالي
  واتس اب whatsapp ماهو وطريقة تثبيته ومميزاته 

اترك تعليقاً