اخبار الخليج

طريقة حجز موعد مكتب العمل هام جدا وزارة العمل

 

حجز موعد مكتب العمل

خدمة حجز موعد مكتب العمل هي عباره عن خدمة إلكترونية تتيح للعملاء والمقيمين داخل المملكة السعودية من حجز موعد إلكتروني يساعدهم على زيارة  فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأقرب لديهم والذي يرغبون به للاستعلام عن مواعيدهم الخاصة وخدماتهم الخاصة، اليوم سنتعرف على طريقة حجز موعد إلكتروني من موقع  وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، كما سنتعرف على المستندات المطلوبة وطريقة حجز موعد الكتروني من خلال الهاتف.

خطوات حجز موعد مكتب العمل إلكترونيا

  • نتيجة إلى موقع وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال كتابه الاسم بمحرك بحث جوجل، ندخل الموقع ثم نقوم بإنشاء حساب لنا لكي نستمتع بخدمات الموقع.
  • نتيجة إلى خدمة المواعيد الإلكتروني حتى نتمكن من حجز موعد، ثم يتم النقر على بيانات الحجز لكي نقوم بكتابة البيانات المطلوب.
  • نحرص على تحديد قطاع العمل أو قطاع مكتب الضمان الاجتماعي الذي نريد الذهاب اليه، نقوم بتحديد المدينة الموجود بها الفرع المناسب لنا.
  • نبدأ بتحديد اليوم والموعد المناسب لنا ثم نقوم بإدخال رقم الإقامة أو رقم الهوية، نكتب رقم الجوال وسنجد بالأسفل رقم للتحقق نقوم بكتابته ثم نضغط فوق اختيار حجز.
  • سوف يطلب الموقع منك إدخال رمز التحقق التي تم إرساله الى ابشر الخاص بك، كل ما عليك هو إدخال رمز التحقق وبعدها سوف يتم إرسال رساله قصيرة لك على رقم الهاتف يبين لك أنه تم حجز موعد لك بالتاريخ والوقت الذي قمت بتحديده.

خذ فكرة عن رقم مكتب العمل بجدة : كيفية التواصل السريع مع خدمة عملاء مكتب العمل بجدة

 طريقة الاستعلام عن موعد الإلكتروني بمكتب العمل

  • ندخل الى نفس الموقع الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ثم نختار خدمة الموعد الإلكتروني نضغط على الاستعلام عن موعد.
  • سيحولك الموقع الى صفحة تطلب منك إدخال رقم الإقامة أو رقم الهوية، قم بإدخاله ثم اضغط على كلمة استعلام، سوف يرسل لك الموقع رمز التحقق على ابشر الخاص بك، كل ما عليك هو إدخال رمز التحقق واضغط على كلمة عرض بيانات الحجز.
  • سوف تجد أمامك جميع البيانات المتعلقة بالحجز الإلكتروني الذي قمت باعداده، يمكنك اختيار خدمة إرسال التفاصيل على رقم الهاتف سوف يقوم الموقع بإرسال كافة تفاصيل الموعد الذي قمت بحجزه برسالة قصيرة على هاتفك.

شاهد ايضا خدمة عملاء مكتب العمل : رقم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الموحد

 كيفيه إلغاء موعد مكتب العمل

عزيزي القارئ لا يمكنك إلغاء حجز موعد مكتب العمل إلا في حالة واحدة فقط وهي وجود كلمه إلغاء اسفل الطلب، لكى تتأكد من وجود كلمه إلغاء بالطلب قم بالدخول على الموقع واختر كلمة خدمة حجز موعد إلكتروني.

اختر خدمة الاستعلام عن الموعد وقم بكتابة رقم الهوية الذي تم حجز الموعد به ثم اضغط على البيانات سوف يظهر أمامك كافة البيانات، اذا وجدت بالأسفل كلمة إلغاء قم بالنقر عليها فسوف يتم إلغاء الموعد، اذا لم توجد كلمة إلغاء فلن تتمكن من إلغاء الموعد.

ذ فكرة عن رقم مكتب العمل السعودي ومواعيد مكتب العمل الرسمية وكيفية التواصل مع مكتب العمل

المستندات المطلوبة لحجز موعد مكتب العمل

  • كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة او رقم هاتف صحيح.
  • طباعة الموعد الذي قمت بحجزه او أضافته للمفضلة او اخذ صوره لها.
  • كتابة بريد إلكتروني صحيح.

كيفية حجز موعد في مكتب العمل عن طريق الهاتف

من الطرق المتاحة لتسهيل عملية حجز موعد مكتب العمل هو الحجز عن طريق الهاتف من خلال رقم 19911 يمكنك عزيزي القارئ التحدث الي خدمة عملاء مكتب العمل لحجز موعد الكتروني خاص بك بشكل مباشر فهي واحدة من أسرع الطرق.

تأكد من ان رقم 19911 هو رقم الموحد المجاني لمكتب العمل فيمكنك الاتصال به من جميع محافظات المملكة السعودية لحجز موعد الإلكتروني بمكتب العمل او للتحدث لخدمة عملاء مكتب العمل أو لتقديم شكوى خاص بك.

خذ فكرة عن رقم مكتب العمل المجاني وكيفية التواصل مع الدعم الفني لمكتب العمل

طريقة حجز موعد مكتب العمل
رابط حجز موعد مكتب العمل
خدمة الموعد الإلكتروني لوزارة العمل
وزارة العمل الخدمات الإلكترونية
كيفية حجز موعد مكتب العمل
هل يلزم حجز موعد مكتب العمل
خدمة الموعد الإلكتروني
حجز موعد وزارة الموارد البشرية

السابق
رقم مكتب العمل بجدة : كيفية التواصل السريع مع خدمة عملاء مكتب العمل بجدة
التالي
رقم مكتب العمل بالرياض : عنوان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرياض

اترك تعليقاً