تقنية

تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021 بالعربي وطريقة تحميله

 

عدد كبير جدا من محبي مسلسلات رمضان يبحثون عن برنامج حكايات لمشاهدة مسلسلات رمضان حيث يوفر برنامج حكايات جميع المسلسلات الحصرية التي يتم عرضها بشهر رمضان الكريم لعام 2021، ليس المسلسلات فقط بل يضم عدد كبير من القصص التاريخية والبرامج المميزة ومجموعة عملاقة من الصور وغيرهم الكثير فهو برنامج ممتع للغاية هذا غير انه سهل الاستخدام، إليكم اليوم طريقة تنزيل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021 للاندرويد والايفون مع شرح عن التطبيق فهيا بنا.

تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021

داخل برنامج حكايات سنجد مسلسلات مصرية وسعودية وسورية وتركية ومغربية ولبنانية ومسلسلات من كل مكان، داخله سنجد العديد من القصص الدينية الممتازة الشيقة التي اعتدنا على مشاهدتها بشهر رمضان الكريم.

داخل برنامج حكايات ستجد خيارات كثيرة جدا تمكنك من مشاهدة جميع المسلسلات العربية التي يتم عرضها بالكثير من القنوات كل ما عليك هو اختيار القناة واختيار المسلسل ثم ابدأ المشاهدة.

يتميز تطبيق حكايات بأنه يعرض كافة المسلسلات بشكل مستمر فلا داعي لانتظار عرض المسلسل المفضل لديك لأنك مع برنامج تطبيقات سوف تستطيع مشاهدته بأي وقت وباي مكان تكون.

شاهد ايضا تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد مع شرح مفصل للتحميل وطريقة الاستخدام

 

تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد

من مميزات تطبيق او برنامج حكايات هو أننا نستطيع تحميلة على هاتف الاندرويد بسهولة جدا وبدون شراء فهو متوفر بشكل مجاني على متجر بلاي، يتميز برنامج حكايات للاندرويد بأنه سهل الاستخدام لن تحتاج سواء تثبيته ثم أنشاء حساب به وتقوم بتسجيل الدخول فقط.

من مميزات تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد هو انه مرافق لك بأي مكان تكون، أي يمكنك مشاهدة القصص الدينية والمسلسلات العربية بالعمل او بالنادي او بالمكتب او بأي مكان كان.

خذ فكرة عن تطبيق Creator Studio واهم مميزاته وطرق الاستفاده منه

 

تحميل تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للاندرويد

  • سنتجه الى متجر بلاي وبسهولة نكتب بالبحث تطبيق حكايات او برنامج حكايات ونضغط بحث وننتظر ثانية واحدة سنجد نسخ كثيرة جدا معدلة من التطبيق نقوم باختيار النسخة المناسبة لهاتف الاندرويد الذي نحمله ونضغط فوق تثبيت.
  • ستظهر امامنا مربع صغير يخبرك إن التطبيق سيطلع على بعض المعلومات قم بالنقر فوق موافق ولا تقلق لأنه لا يستطيع الحصول إلا على المعلومات العامة فقط، اترك التطبيق بعض الوقت لحين إن ينتهي تماما من التحميل.
  • بعد التحميل ستجد كلمة فتح اضغط عليها سيطلب منك تسجيل الدخول قم بكتابة اسم مستخدم تختاره لك واكتب رقم سري سهل وثم سجل وبعدها سيفتح أمامك التطبيق وتمتع بمشاهدة ما تحب.

شاهد ايضا معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج بالتفصيل : طريقة معرفة كلمة المرور

 

تطبيق حكايات مسلسلات رمضان للايفون

من خلال ستوري يمكنك تحميل التطبيق بسهولة للايفون ادخل المتجر او اكتب اسمة وابحث عنه اختار أول نتيجة له وثبته على الايفون وابدأ بتسجيل الدخول به واستمتع به كما ترغب، بهذا تستطيعون الاستمتاع بـ تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021 بالعربي.

شاهد ايضا الحصول على بيانات دخول مدرستي من موقع توكلنا بالتفصيل

 

السابق
ملخص مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 / 24 ساعة مهلة لعساف والا قتله
التالي
نحن معك خدمة عملاء مكتب العمل مباشر تعالى هنا شكاوي وظائف خدمات

اترك تعليقاً