اخبار الخليج

الرقم الموحد لمكتب العمل وطريقة التقديم في وزارة العمل

المقصود بالرقم الموحد هو رقم واحد فقط من خلاله او عن طريقه يستطيع جميع المواطنين والوافدين وأي إنسان مقيم داخل المملكة التواصل مع خدمه عملاء مكتب العمل هذا الرقم مصرح به من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للجميع يمكنك من خلاله الاستفسار عن العديد والعديد من الخدمات المتاحة داخل مكتب العمل يمكنك أخذ فكرة عن هذه الخدمات من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمكتب العمل الموجود أمامك لوزارة العمل.

الرقم الموحد لمكتب العمل

عزيزي القارئ كما ذكرنا سابقا بان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خاصة رقم واحد وهو 19911 فهو متاح طول الوقت ما عدا يوم العطلة الرسمية وهو يوم الجمعة.

يمكنك من خلال هذا الرقم الاستفسار عن نقل كفاله عامل وافد أو التحدث لأي مسؤول داخل مكتب العمل لتقديم شكوى لمكتب العمل ان وجد او للاستفسار عن اي امر ماء أو التقدم لوظائف متاحة داخل مكتب العمل.

يمكنك أيضا عزيزي القارئ التواصل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن طريق مراسلتهم من خلال البريد الإلكتروني او الموقع الرسمي لها.

خذ فكرة من هنا عن خطوات استعلام عن نقل وكفالة برقم الاقامة وزارة العمل

مكتب العمل الخدمات الإلكترونية تسجيل دخول

عزيزي العميل يمكنك تسجيل الدخول لمكتب العمل بسهوله تامه من خلال الخطوات التالية.

  • أولا قم بنسخ هذا الرابط المتاح أمامك واتجه به الى محرك البحث جوجل وقم بوضع هذا الرابط بمربع البحث ثم اضغط كلمة بحث سوف ينتقل بك الى الموقع الإلكتروني الأصلي التابع لمكتب العمل السعودي .https://teleworks.sa/ar
  • ان كان لديك بالفعل حساب على الموقع فسوف تكون الأمور بسيطة فقط قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك التي قمت بتسجيلها من قبل.
  • أما اذا كانت هذه زيارتك الأولى فقط قم بإنشاء حساب جديد وهو سهل للغاية فقط اضغط على أنشاء حساب وأملئ البيانات التي تظهر  لديك.
  • عند تسجيل الدخول ستجد الكثير من الخدمات يمكنك الاستعلام عن اي خدمة متاحة داخل الموقع كما تشاء يمكنك ايضا التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني.
  • ما يميز الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل أنه سريع الرد على العملاء فعند تقديم شكوى ما من داخل الموقع الإلكتروني لوزارة العمل يتم الرد عليها فورا.
  • بعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور، إعادة كتابة رمز التحقق ثم الضغط على تسجيل الدخول.

قم بتقديم الاستفسار أو الشكوى المراد تقديمها لمكتب العمل، سوف يتم الرد الفوري من خلال رسالة إلكترونية في الحال، او يمكنك مراسلتهم على الرقم الموحد لمكتب العمل.

خذ فكرة من هنا عن الاستعلام عن خدمات مكتب العمل واستعراض أو تحديث بيانات عامل

طريقة التقديم في وزارة العمل الرقم الموحد لمكتب العمل

من الطرق التي يبحث عنها الكثير هي طريقة التقديم في وزارة العمل للحصول على وظيفة ما متاحة بمكتب العمل او لتسجيل المؤهل الخاص بنا لكي نكون من الأولوية بالتوظيف حين إيجاد وظيفة مناسبة للمؤهل الخاص بنا.

يمكنك بسهوله تامه من خلال الرابط السابق الذي تحدثنا عنه او من خلال هذا الرابط ان تقوم بنسخه واتباع نفس الخطوات اتجه الى محرك بحث جوجل والدخول الى الموقع.

https://www.gosi.gov.sa/GOSIOnline/GOSIOnlineHomepage

بعد الدخول للموقع اتجه الى القائمة الموجودة ناحية اليمين ثم نختار كلمه بحث عن عمل ونضغط عليه ونقوم بإنشاء حساب واكتب جميع البيانات الشخصية الخاصة بنا لتحديد المؤهل  وكتابة السيرة الذاتية وكل ما الى ذلك ثم اضغط تسجيل.

شاهد ايضا من هنا شروط استخراج بطاقة احوال الابن لأول مره

خدمات الدعم الفني لوزارة العمل السعودي

وزارة العمل من الوزارات الهامة جدا الموجودة داخل المملكة السعودية من خلالها يمكن حجز المواعيد الكترونيا يمكنك البحث عن العمل للرجال والنساء يمكنك الاستمتاع بالعديد والعديد من الخدمات ذلك من خلال التواصل على رقم مكتب عمل الموحد.

عزيزي القارئ كن متأكد من أن مكتب العمل يساعد كثيرا بحماية الموظفين والمقيمين والمواطنين وجميع المقيمين بالمملكة السعودية فهو يتيح لهم نظام ممتاز عالي الجودة لا يمكن اختراقه نهائيا.

فكن متأكد بان جميع البيانات التي تقوم بكتابتها على موقع وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تكون بأمان تام ولا يستطيع اي إنسان الحصول عليها، لا تنسى التواصل مع مكتب العمل عن ريق الرقم الموحد لمكتب العمل.

شاهد ايضا من هنا رقم مكتب العمل السعودي ومواعيد مكتب العمل الرسمية وكيفية التواصل مع مكتب العمل

 

السابق
الاستعلام عن خدمات مكتب العمل واستعراض أو تحديث بيانات عامل
التالي
الاستعلام عن طلب نقل كفاله في وزارة الداخلية ورسوم نقل الكفالة للعامل

اترك تعليقاً