تقنية

كيفية سحب فلوس فودافون كاش عن طريق atm بدقيقة واحدة من دون خصم نسبة

سحب فلوس فودافون كاش عن طريق atm من الطرق الممتازة جدا الذي يستخدمها عدد كبير من عملاء فودافون كاش فهي تمتلك مميزات كثيرة جدا لا تتوفر بسحب الفلو من محفظة الكاش من فروع فودافون، من خلالها لن يخصم من أموالنا نسبة سحب كما يحدث بروع فودافون، كما معها لن نعاني ابدأ ولن ننتظر كثيرا فهيا بنا لنعرف خطوات سحب الفلوس من ماكينة atm.

خطوات سحب فلوس فودافون كاش عن طريق atm

  • سنتجه لأقرب ماكينة atm نقوم بطلب كود *9*22# من الهاتف قم بكتابة المبلغ الذي ترغب بسحبة واكتب الرقم السري للمحفظة لتأكيد السحب وانتظر رسالة بها كود او رقم سري هذا الرقم هو كود السحب من ماكينة atm.
  • بعد وصول الكود نقوم بالنقر فوق خدمات بدون كارت الذي ستجدها بقائمة الخدمات المتاحة بماكينة atm، قم بالنقر فوق سحب وقم بكتابة الرقم السري او الكود الذي وصلك بالرسالة النصيحة من خدمة .atm
  • قم بكتابة المبلغ المراد سحبه ورقم الهاتف المتوفر عالية محفظة فودافون كاش ثم انقر تأكيد او تم سوف تجد المال الذي قمت بسحبه يخرج من الماكينة بسرعة وبدون تعقيدات.

ملحوظة هامة

يمكنك تكرار عملية سحب فلوس من ماكينة atm كما ترغب لكن اعلم بان الكود او الرقم السري الذي يوصل لك صالح للاستخدام مرة واحدة فقط لهذا تحتاج القيام بالخطوات السابقة بكل مره تريد سحب المال منها من ماكينة atm.

خذ فكرة عن شحن فودافون كاش بـ3 طرق مختلفة بكروت شحن ومن فوري ومن البيت

أهمية سحب فلوس فودافون كاش عن طريق atm

  • لن يتم خصم نسبة سحب المال منها مثل فروع فودافون كاش وهذه الميزة متاحة مع بداية ظهور فيروس كورونا والهدف منا منع تجمعات العملاء والتزاحم الذي يحدث بفروع فودافون.
  • اختصار الوقت الذي يضيع منا بانتظار الدور أمام فروع فودافون كاش.
  • سهلة جدا ولن نحتاج احد لكي يساعدنا على السحب.
  • نستطيع الحصول على الأموال الذي نرغب بها بسهولة جدا ومن أي مكان.

شاهد ايضا طريقة تحويل رصيد فودافون كاش من الهاتف ومن اي مكان

طريقة معرفة ماكينات atm المتاح فيها السحب

نقوم بكتابة كود *9*9# بالهاتف ثم اضغط اتصال سوف تظهر لنا ماكينة atm القريبة منا ليس هذا فقط بل سنجد أسماء كل الماكينات القريبة منا التي يمكننا استخدامها.

ما هو الحد الأقصى والحد الأدنى للسحب من ماكينة atm؟

تحدد حسب البنك التابع له ماكينة atm.

حذ فكرة عن كود تحويل رصيد فودافون كاش / كود معرفة رصيد فودافون كاش

السابق
كيفية إيداع فلوس بمحفظة فودافون كاش عن طريق atm : الحد الأقصى والحد الأدنى للإيداع
التالي
جميع اكواد فودافون : دليل اكواد فودافون : خدمات فودافون بالكامل

اترك تعليقاً