تقنية

  واتس اب whatsapp ماهو وطريقة تثبيته ومميزاته 

واتس اب whatsapp من التطبيقات التي تسهل عملية التواصل الاجتماعي بين العديد من الأشخاص، فهو سهل الاستخدام ولا يحتاج لوقت طويل لتفعيله، فيمكنك استخدامه بعد التحميل واستكمال خطواته مباشرا، اليوم سنتعرف على مميزات تطبيق واتس اب، أيضا سنتعرف على طريقة تحميله واستخدامه.

  تطبيق واتس اب whatsapp برابط مباشر

  1. بالبداية نقوم بالتوجه الى الرابط الموجود بالاسفل، ثم نقوم بتثبيت أو تحميل تطبيق واتس اب على جهازك، بعد انتهاء التثبيت قم بفتح التطبيق.
  2. سوف تجد انه يحتاج منك رقم هاتفك لكي تتمكن من تفعيل التطبيق واستخدامه، بعد وضع رقم الهاتف سوف تلاحظون إن التطبيق يظهر لك جميع الأصدقاء التي تستخدم تطبيق واتس اب.
  3. يمكنك النقر فوق بدء المحادثة لأي رقم من الأرقام الموجودة أمامك وتقوم بالتواصل معه وقت ما تشاء، بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بتطبيق واتس آب كما تريد.

خذ فكرة عن طريقة الاستعلام عن فاتورة النت بالرقم 

مميزات تطبيق واتس اب whatsapp

  • سهل الاستخدام لا يحتاج الى تدريب او شروحات.
  • يتميز بان له واجهه جميله وانيقة بلون أخضر هادئ يريح الأعصاب ويطمئن النفس.
  • ستميز أيضا بأنه مناسب لجميع الأجهزة فلا تحتاج لشراء جهاز خاص لكي تتمكن من استخدامه.
  • يمكنك تحميله بسهولة تامة على أجهزة الهاتف او جهاز الحاسوب، كما يمكنك إرسال أعداد كبيرة من الرسائل من خلاله بوقت قصير وسرعة كبيرة.
  • يتيح برنامج واتس اب العديد من المميزات مثل إخفاء الصورة إخفاء هوية المستخدم عن باقي المستخدمين.
  • يتيح لجميع المستخدمين حظر واستبعاد الأشخاص الذي لا يرغبون بالتواصل معهم.
  • هو برنامج سريع يجعلك تتواصل بسرعة مع من تريد، لا يقوم بإزعاجك بضعف الشبكة نهائيا وهذا ما يميزه عن غيره من التطبيقات.

  طريقة استخدام تطبيق واتس اب whatsapp

طريقة استخدام تطبيق واتس اب سهله للغاية، كل ما تحتاج إليه فقط هو رقم هاتف الشخص الذي تريد التواصل به، ثم قم بكتابة رقم الهاتف بالبحث وقم بالبحث عنه سوف تتمكن من إجادة والتواصل معه.

يمكنك أيا التواصل مع الأشخاص أو الانضمام الى قرويات الواتس اب عن طريق الانضمام للدردشة من خلال رابط دعوة يرسله له صاحب الدردشة الذي تريد التواصل معه.

شاهد ايضا من هنا

طريقة ربط حساب تويتر برقم الهاتف

برنامج واتس اب الذهبي

واتس اب الذهبي هو نسخة حديثة من تطبيق واتس اب الأساسي الذي يعرفه الجميع، يتيح واتس اب الذهبي العديد من المميزات التي لا تتوفر بتطبيق واتس آب الأصلي.

من خلال استخدام واتس اب الذهبي سوف نتمكن من استرجاع كافة المحادثات التي قمنا بحذفها بشكل نهائي من التطبيق سواء بقصد او بغير قصد.

من خلال تطبيق واتس اب الذهبي سوف تجدون الكثير من الملصقات الجميلة التي لا تتوفر بأي تطبيق آخر، كما يوفر خصوصية كبيرة للمستخدمين غير متاحة بالتطبيق الأصلي.

"<علامة مميزة

تحميل واتس اب whatsapp

من هنا

أنواع تطبيقات واتساب المعدلة

أعزائي الكرام كما ذكرنا بالسابق بأن هناك نسخ كثيرة معدلة لـ تطبيق واتس اب whatsapp الأصلي من أهمها.

واتساب الذهبي

هو أكثر النسخ التى اتجه إلى استخدامها عدد كبير من المستخدمين، يضم مميزات كثيرة جدا، لما استطاع الوصول اليه من نجاح قامت الشركة بتحديثه باستمرار وإضافة العديد من المميزات له.

أكدت الشركة المطورة له بأنه يضم أكثر من سبعين ميزة، كما أنه يتميز بعدم وجود مشاكل كما توجد بالواتس اب الأصل وباقي النسخ المعدلة.

واتساب بلس

واتس اب بلس من النسخ المميزة التي تعمل على كافة الأجهزة الضعيفة أو القوية، له أربع برامج يمكنك الاختيار من بينهم جميعهم يحملون مزايا كثيرة للغاية.

من أهم مميزات واتس اب بلس انه يعمل بشكل جيد طوال العمر، لن تحتاج إلى تفعيل كما تتطلب مع بعض النسخ الأخرى، يوفر للمستخدم خصوصية كبيرة للغاية، كما يوفر له استعادة وحذف ما يريد من الرسائل بسهولة.

خذ فكرة عن رقم خدمة عملاء بنك القاهرة وطريقة الاستعلام عن الحساب

الى هنا نكون انتهينا من التعرف على تطبيق واتس اب whatsapp أتمنى أن ينال إعجابكم، نشكركم لحسن متابعتكم لنا.

السابق
ربط حساب تويتر برقم الجوال ومزاياه بالتفصيل
التالي
تطبيق Creator Studio واهم مميزاته وطرق الاستفاده منه

اترك تعليقاً