تنظيف المنزل

ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها بسرعة

ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها من الأمور الهامة التي يجب تعلمها لكي نتمكن من وضع طعام يستطيع أن يؤثر على الفار ويتسبب بوقوعه بالفخ أو بمصيدة الفئران، أحبائي اليوم سوف نتعرف على مصيدة الفئران وطريقة عملها وما هي الأطعمة المناسبة التي يجب إن نقوم بوضعها بها للامساك بالفئران، تابعونا.

ما المقصود بمصيدة الفئران

هي آلة صغيرة الحجم تعمل بتقنية خاصة لكي تتمكن من صيد الفئران داخل المنازل أو المزارع أو المحلات والفنادق والكثير من المنشآت.

تعد طريقة صيد الفئران باستخدام مصيدة الفئران واحدة من أفضل الطرق التي تساعدنا بالقضاء التام على الفئران بدون عناء أو بذل مجهود، كما إن تكلفتها ليست كبيره.

فهي تعمل عن طريق وضع الطعام بعليقة صغيرة توجد داخلها ثم نقوم بسحب باب المصيدة وتعليقه بهذه العليقة، بمجرد لمس الفار الطعام الموجود بالعليقة سوف يقفل الباب جيدا.

ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها

الكثير يحضر مصيدة الفئران للتخلص منها لكنه يتفاجئ بأنه لا يعلم ماذا عليه إن يضع بها للامساك السريع بالفار، إليكم أحبائي الكرام أفكار كثيرة لأطعمة تحبها الفئران.

  • بإمكانكم وضع الجبن الرومي فهي من أكثر ما يعشقه الفئران، لديها رائحه مميزة تستطيع من خلالها جذب أعداد كبيرة من الفئران بالمصيدة.
  • يمكن وضع اللانشون، هو أيضا من طعام الفئران المفضل يعود ذلك لرائحته المميزة.
  • يمكن وضع قطع من الشوكولاته، فهي ممتازة ويعيشها الفئران لاحتوائها على الكافيين والسكر.
  • يمكن وضع الطماطم هي أيضا من الأطعمة المفضلة للفئران نقوم بأخذ حبة من الطماطم وتعليقها بالقطعة المخصصة لوضع الطعام ونتركها.
  • يمكننا الاعتماد على البروتين، فهو محبوب أيضا للكثير من الفئران مثل اللحوم والبيض، يتم سلق البيض أو اللحم ويتم تعليقها بالفتحة المخصصة لها.

بكل هذه الأفكار نتمكن من معرفة ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها، بإمكانكم أيضا تجربة الكثير من الأفكار التي تساعد بالقضاء السريع على الفئران من المنازل والمنشئات.

شاهد ايضا من هنا

اسرع طريقة للتخلص من الحشرات 

طريقة التخلص من الفئران باستخدام الفواكه

للفاكهة قدرة كبيرة بجذب الفئران، فيمكننا استغلال هذه النقطة ونقوم بوضع التفاح أو الموز أو الأناناس أو البطيخ أو الكيوي، أيضا يمكننا استخدام الخوخ أو المشمش وغيرها الكثير.

نقوم بتقطيع الفاكهة ووضعها بالمكان المخصص داخل مصيدة الفئران ثم نتركها بمكان تواجد الفئران، ونترك باقي المهام على مصيدة الفئران.

طريقة عمل مصيدة الفئران

أحبائي الكرام كل ما نحتاج إليه لصيد الفار باستخدام مصيدة الفئران هو إحضار قطعة من الطعام ونقوم بوضعها بمكان مخصص داخل مصيدة الفئران ثم نقوم بوضعها بمكان وجود الفئران.

بمجرد دخول الفار لتناول الطعام سوف يغلق باب المصيدة أوتوماتيكيا بإحكام شديد لا يستطيع الفأر فتحه ولا الهروب نهائيا، هنا يمكننا صيد اكبر عدد من الفئران.

لكي تتخلص من الفئران التي تم اصطيادها بمصيدة الفئران يمكننا وضعها باناء كبير من الماء لتموت أو اخذ المصيدة وفتحها بعيدا عن المنزل، لكن يفضل قتلها حتى لا تسبب ضرر لأشخاص آخرين.

ماذا أضع في مصيدة الفئران
ماذا أضع في مصيدة الفئران

مميزات مصيدة الفئران

أحبائي الكرام بالسابق قمنا بتوضيح نبذة عن مصيدة الفئران ومنها علمنا بأنها من أكثر الاختراعات براعة باصطياد الفئران، فقد قام مخترعها باختراعها لكي تكون حل أمثل يساعدنا بالقضاء على ما تسببه الفئران، إليكم مميزات المصيدة.

  1. هي من أفضل الحلول التي يتم استخدامها في طريقة التخلص من الفئران بدون بذل مجهود.
  2. تساعدنا كثيرا بالتخلص التام من اضرار الفئران التي تسببها بمفروشات وأثاث المنزل.
  3. تحمي المنازل من أضرار الحريق التي تسببها الفئران نتيجة قرض الطبقة البلاستيكية العازلة بين أسلاك الكهرباء مما يتسبب ذلك بحدوث ماس شديد وقوي يؤدي للحريق وأضرار أخرى.
  4. تساعد كثيرا بمنع تكاثر الفئران، فقد أثبتت الأبحاث العلمية بان ذكر وأنثى من الفئران بإمكانهم بمفردهم تأسيس مستمرة كبيرة من الفئران لهذا فان التخلص منهم أول بأول من أهم وأفضل الأمور.
  5. مصيدة الفئران تحمي المنازل من الحفر والشقوق التي تسببها الفئران، يعود ذلك إلى أنها تقوم بالإمساك بهم قبل أن ينشروا أضرارهم بالمنزل.
  6. تعتبر مصيدة الفئران أرخص وسيلة القضاء على الفئران، فهي رخيصة الثمن وتظل تعمل لسنوات طويلة.

طريقة التخلص من الفئران باستخدام الخيار

يعتبر الخيار من المكونات الأساسية التي تساعد بقتل الفئران وطردها بعيدا عن المنزل، بإمكاننا أيضا وضعه داخل مصيدة الفئران بهذا نعلم ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها.

قشور الخيار من القشور التي تكرهها الفئران كثيرا، فيمكنك استغلال ذلك ووضعها بجميع الأماكن التي تتواجد بها الفئران، سوف نلاحظ فرار الفئران نهائيا بدون عودة.

شاهد ايضا من هنا

طرق تنظيف المنزل في رمضان

طريقة التخلص من الفئران باستخدام فوسفيد الزنك

وهو مادة من المواد التي تصنف بأنها سامة للفئران، لهذا يمكننا استخدامها في التخلص من الفئران عن طريق وضعها فوق الأطعمة المحببة لدى الفئران.

لكن يجب الحذر جيدا عند استخدامه فهي مادة مضرة جدا، يمكنك ارتداء قفازات باليد قبل استخدامها، يمكننا حملها ووضعها باستخدام شئ نقوم بالتخلص منه بعد إنهاء المهمة.

طريقة التخلص من الفئران باستخدام مادة لاصقة

هي من الطرق التي قام الكثير باستخدامها، فقد منحت الكثير نتائج ممتازة وفشل الكثير باستخدامها، فيمكنكم أحبائي بتجربتها للقضاء على الفئران.

لكي نتمكن من استخدامها فنحن نحتاج لكمية من المادة اللاصقة وألواح الخشب، نقوم بوضع المادة اللاصقة فوق الأخشاب ونقوم بوضع الطعام فوقها ونتركها بأماكن وجود الفئران.

إلية عمل هذه الطريقة هي التصاق الفئران بالأخشاب عند محاولتهم تناول الطعام الذي قمت أنت بوضعه لكي يكون طعما لهم.

شاهد ايضا من هنا

طرق التخلص من الحشرات الطائرة بالمنزل

طريقة التخلص من الفئران باستخدام غاز ثاني أكسيد الكربون

يعرف غاز ثاني أكسيد الكربون بأنه من الغازات السامة، فهو ليس مضرر فقط على البشر لكنه مضر على جميع الكائنات الحية، فيمكننا استخدامها للتخلص من الفئران.

يمكننا الحصول على هذا الغاز عن طريق شرائه من الأماكن المخصصة لبيعه، سوف يأتي داخل أسطوانات، نقوم بإحضارها ونبدأ بوضع فتحة الأسطوانات بأعشاش الفئران أو بالغرفة التي يوجد بها الفئران.

نحرص على غلق الغرفة جيدا ونخرج منها ونحرص على عدم الاقتراب منها لمدة يوم أو يومين، بهذه الطريقة سوف نقتل جميع الفئران الموجودة بالغرفة، لكن يجب الحظر منها.

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا ماذا أضع في مصيدة الفئران للتخلص منها أتمني إن يكون مفيد لكم وان ينال إعجابكم كما أدعوكم لرؤية الكثير من الموضوعات المميزة التي تحتوي على طرق كثيرة لقتل الحشرات، نشركم لزيارة موقع أنثى.

السابق
حركة الجنين في الشهر السادس بالتفصيل مع نصائح هامة
التالي
كيفية التخلص من البق نهائيا بمكونات متاحة بالمنزل

اترك تعليقاً