اخبار الخليج

كيفية التسجيل المركزي للباحثين عن عمل

يتسأل عدد كبير من المواطنين والوافدين في دولة الكويت عن كيفية التسجيل المركزي للباحثين عن عمل، حتى يتم التحاقهم بالوظائف الشاغرة في القطاعين الحكومي والخاص، اليوم سنعرفكم كل المعلومات التي تبغونها عن التسجيل كباحث عن عمل بالديوان  فهيا بنا

كيفية التسجيل المركزي للباحثين عن عمل

حيث يتم التسجيل على النحو التالي:

  • حيث يقدم ديوان الخدمة المدنية، العديد من الخدمات الإلكترونية والتي من أبرزها وأهمها هي خدمة التسجيل المركزي للباحثين عن العمل في دولة الكويت.
  • وذلك في اطار مساعدة المواطنين من الشباب، وأيضا الوافدين والمقيمين بالدولة، والذين يتراوح أعمارهم من 18 عام إلى 45 عام بحد أقصى.
  • وفي اطار مساعدة الدولة للمواطنين في الحصول على عمل مناسب برواتب مناسبة، لذلك فتوفر لهم حكومة الكويت البوابة الإلكترونية الرسمية للباحثين عن العمل.
  • والتي يتم الدخول عليها بشكل مباشر وتسجيل البيانات الأساسية المطلوبة من المستخدم عبر البوابة الإلكترونية التي يتم توفيرها لتلك الخدمة.

يمكنكم الاطلاع على رابط الاستعلام عن رخصة منشأة استقدام

خطوات التسجيل المركزي للباحثين عن عمل بدولة الكويت 2022

يمكنكم كيفية التسجيل المركزي للباحثين عن عمل من خلال بعض الخطوات البسيطة، الدخول على رابط التسجيل المركزي لباحثين عن عمل، والذي يتم من خلال التالي:

  • حيث عليك الدخول أولا إلى الموقع الرسمي الخاص بالبوابة الإلكترونية الرسمية لدولة الكويت من هنا.
  • يتم اختيار التسجيل في المنصة الإلكترونية من خلال إدخال الاسم ورقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، ثم دخول بكلمة مرور قوية يصعب اختراقها.
  • سوف يتم نقلك تلقائيًا إلى بوابة تسجيل البيانات الخاصة بك، وعليك أن تقوم بمليء الحقول المطلوبة بالبيانات الأساسية الخاصة بك، والتي يجب ادخلها بدقة وتكون صحيحة.
  • بالإضافة إلى الالتزام بكافة المستندات المطلوبة والأوراق، وبعدها قم بالنقر على أيقونة إرسال طلب التسجيل.
  • سوف يصلك إشعار من الموقع الإلكتروني، بأنه قد تم تسجيل بيانتك بنجاح، وعليك أن تقوم بمتابعة طلب حتى يتم القبول في الوظيفة المستهدفة.
  • وقد تتم تلك الخدمات الإلكترونية بفضل سوق العمل الكويتي، والذي يتيح لكافة المواطنين والوافدين من المقيمين بدولة الكويت بتوفير الوظائف التي تحفظ لهم دورهم في المجتمع الكويتي، وتجعل منهم أشخاص فعالين.

كما يمكنكم التعرف على التواصل مع الدعم الفني توكلنا

لمعرفة المزيد عن كيفية التسجيل المركزي للباحثين عن عمل هيا بنا لموضوع اخر.

عمليات البحث ذات الصلة
ديوان الخدمة المدنية الكويت
ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية
ديوان الخدمة المدنية تسجيل الدخول
التسجيل في ديوان الخدمة المدنية
رقم ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية السعودي
وظائف ديوان الخدمة المدنية

السابق
متى يفتح ديوان الخدمة المدنية ؟
التالي
رابط التسجيل المركزي للباحثين عن عمل

اترك تعليقاً