تقنية

حسابة القروض في بنك مصر بالتفصيل واهم القروض

حسابة القروض في بنك مصر من الآمور الهامة التي يبحث عنها الكثير، عزيزي القارئ اليوم سنخبرك عن أهل طريقة تساعدك بحسبة القرض الذي تحتاج إليه، كما سنوضح لك معلومات كثيرة عن عدد كبير من قروض البنك المصري.

حسابة القروض في بنك مصر

بنك مصر من البنوك الأكثر شهرة وثقة والتي تهتم بتقديم العديد من القروض المختلفة لجميع العملاء والتي تتنوع ما بين القروض الشخصية وقروض السيارات وقرض السلع المعمرة بالإضافة أيضًا إلى قروض التعليم.

حيث يمكن أن يتم حساب القرض الشهري ومعدل الفائدة الخاصة بالقرض من خلال اتباع بعض الخطوات التي نستطيع الحصول عليها عن طريق موقع بنك مصر الإلكتروني من خلال دخولك بحسابك الخاص المسجل على الموقع.

فقط يمكنك أن تقوم بالضغط على خانة احسب قرضك وبعدها يتم اختيار نوع القرض الذي تم الحصول عليه من قبل البنك سواء كان من القروض الشخصية أو القروض الخاصة بالخدمات الأخرى.

حيث يمكنك أن تقوم بتحديد برنامج حسابة القروض وفقا لنوع القرض نفسه، حدد القيمة المالية للقرض ومدة القرض بالشهور.

ومن ثم يمكنك أن تقوم بالضغط على احسب وسوف تظهر لك على الفور قيمة القسط الشهري وتتعرف أيضًا على معدل الفائدة على هذا القرض.

خذ فكرة عن شهادات بنك القاهرة واسعار فوائدها

قروض بنك مصر 2020

يحرص بنك مصر بشكل دائم على تلبية خدمة العملاء لديه ويهتم بتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة والمتميزة لعملاء وذلك من خلال بناء الثقة بين العملاء والبنك مع حسابة القروض في بنك مصر.

حيث يحرص البنك على تقديم باقة من القروض التي يهتم العملاء في الحصول عليها والتي تكون كما يلي:

  • القرض الشخصي: وهو من القروض التي يتم الحصول عليها بغرض إقامة المشاريع الصغيرة للعملاء أو استلام القرض لغرض تسديد الديون.
  • قرض السيارة: وهذا القرض يساعد العملاء في شراء سيارة خاصة يقوم بدفع ثمنها من خلال استفادته من ثمن القرض نفسه والذي يكون محدد حسب القيمة المالية للسيارة.
  • قرض السلع المعمرة: وهذا القرض يتم صرفه للعملاء لكي يقوموا بترميم المنازل أو بنائها أو في الحصول على سكن خاص أو قطعة أرض.
  • قروض اشتراكات الأندية: ومن خلال هذا القرض يستطيع العملاء أن يقوموا باشتراكهم في الأندية الرياضية الكبرى داخل جمهورية مصر العربية.

شاهد ايضا من هنا

رقم خدمة عملاء بنك القاهرةوطريقة الاستعلام عن الحساب

حسابة القروض في بنك مصر قروض شخصية

يقدم بنك مصر كافة القروض التي يهتم بتقديمها بأسعار تنافسية مقارنة بالبنوك الأخرى حيث يتميز القرض الشخصي BM كاش بالحصول على عائد متميز مع أطول مدة لسداد القرض والتي تصل إلى 8 سنوات.

كما يمكن للعملاء من خلال حصوله على القرض الشخصي أن يحصل على أعلى  قيمة القرض تصل إلى حوالي 500 ألف جنيه مصري.

كما يتم الحصول على القرض الشخصي بأبسط الإجراءات والشروط لاستلام القرض دون وجود ادنى تعقيد، بالإضافة إلى أن البنك يساعد العملاء أصحاب القروض الشخصية في الحصول على وثيقة تأمين مجانية على الحياة.

حسابة القروض في بنك مصر
حسابة القروض في بنك مصر

قروض بنك مصر للشباب

كما أن بنك مصر من البنوك التي تتيح للشباب الحصول على قرض والذي يسهل عليه بدء حياته ومستقبله بشكل قوي من خلال منح الشباب قرض السيارة أو قرض السلع المعمرة.

ويتم هذا الأمر من خلال توفير برنامج تمويلي بحيث يتوافق مع إمكانيات الشباب التي تتقدم في الحصول على هذه القروض ويكون القرض بمعدل عائد تنافسي ويكون الحد الأقصى له 500 ألف جنيه مصري.

كما يكون الحد الأدنى للقرض هو 50 ألف جنيه، ويوفر البنك فترة سداد مريحة تصل إلى 7 سنوات، وإذا كان القرض بهدف شراء سيارة فتكون نسبة التمويل تكون 100% من ثمن السيارة الأصلي.

بالإضافة أيضًا إلى شهادة تأمين مجانية على الحياة، بالإضافة إلى أن القروض الخاصة بالسلع المعمرة والتمويل العقاري تصل بنسبة 90% من قيمة الوحدة السكنية أو تكاليف المشروع، ويصل قيمة القرض بحد اقصى إلى 3 مليون جنيه مصري وتصل فترة السداد فيه إلى حوالي 15 سنة.

خذ فكرة عن كيفية الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون

إلى هنا فيجب علينا لهذه اللحظة ختام موضوع حسابة القروض في بنك مصر أتمنى إن تكون المعلومات افادتكم كما ندعوكم لمعرفة المزيد من المعلومات عن البنك المصري من خلال الانتقال لموضوع أخر، نشكركم لزيارة موقع أنثى.

السابق
شهادات بنك القاهرة واسعار فوائدها
التالي
بروتوكول علاج كورونا في المنزل بالتفصيل مع اهم الاعراض ومواصفات العزل المنزلي

اترك تعليقاً