مطبخ

طريقة تحضير القهوة الخضراء مع الحليب : فوائد القهوة الخضراء مع الحليب

طريقة تحضير القهوة الخضراء مع الحليب من طرق تحضير القهوة الخضراء الممتازة الذي يحبها ويعشقها الكثير فهي لها فوائد عظيمة جدا عند تناولها كما يمكننا استخدامها لانقاص الوزن الزائد بدون فقدان المعادن والعناصر الموجودة بالجسم فبالتالي سوف ينقص الوزن بدون أضرار نهائيا على البشرة أو الجسم بالكامل، إليكم اليوم طريقة التحضير واهم فوائد القهوة الخضراء مع الحليب.

طريقة تحضير القهوة الخضراء مع الحليب

المكونات

  • كوب ونصف من الماء.
  • كوب من الحليب.
  • ملعقة من القهوة الخضراء.

شاهد أيضا عمل القهوة العربية المضبوطة : فوائد القهوة العربية : وصفة لاستخدام القهوة لتفتيح البشرة

طريقة التحضير

  1. بإناء نقوم بإضافة الحليب للغليان للتخلص من البكتيريا الموجودة به، بإناء أخر نضع الماء وحبوب القهوة على النار ونتركهم للغليان لمدة خمس دقائق ثم نزيله من فوق النار.
  2. نأتي بمصفاة ونقوم بتصفية القهوة فوق الحليب ونقلب القهوة مع الحليب، نقوم بصب القهوة بالكوب و تحليتها بالسكر وتناولها وهي فاترة لا يفضل أن تكون ساخنه جدا.
  3. ملحوظة هامة عند الحاجة لتناول القهوة الخضراء مع الحليب لانقاص الوزن لا يفضل إضافة السكر حيث أن السكريات تزيد من الوزن يمكننا إضافة سكر مخصص لانقاص الوزن.

شاهد أيضا طريقة تقديم القهوة للضيوف : قواعد تقديم القهوة للضيوف : طريقة تقديم القهوة والحلى

فوائد القهوة الخضراء مع الحليب

  • جميعنا نعلم أن القهوة الخضراء من المشروبات التي تساعد بانقاص الوزن فعند إضافة الحليب للقهوة الخضراء يمنحنا تغذية ممتازة أثناء فقدان الوزن لكن يجب أن يكون حليب خالي من الدسم.
  •  يساعد بتحسين وظائف الكبد لأن القهوة الخضراء مع الحليب تنقي دم الإنسان من السموم الخارجية التي تؤثر على الكبد وتتعبه فننصح بتناول القهوة الخضراء مع الحليب ثلاث مرات بالأسبوع على الأقل.
  • تعطي مشروب القهوة الخضراء مع الحليب شعور بالشبع لوقت كبير فهذا يساعد الإنسان على خسارة الوزن الزائد بدون تعب لان قلة تناول الطعام يؤدي إلى انقاص الوزن.
  • تمنحنا طاقة كبيرة كما تزيل الكسل والشعور بالتعب نهائيا فهذه تكون فرصة عظيمة لتنظيف المنزل وأداء الأعمال والمهام الداخلية والخارجية بدون تعب.
  • تحسين معدل الأنسولين بالدم مما يساعد بتنظيم معدل سكر الدم.

خذ فكرة عن أفضل طرق عمل القهوة التركية برغوة كثيفة بالمنزل

السابق
كيف أسوي بلح الشام المحشي بالكريمة : طريقة تحضير بلح الشام بالكريمة
التالي
أسباب ارتفاع ضغط الدم عند كبار السن : انثى : كيفية الوقاية من ارتفاع ضغط الدم لكبار السن؟

اترك تعليقاً