مطبخ

الخوخ مقابل النكتارين ما الفرق بينهما وأيهما تختار

بعض الأشخاص يفضلون الخوخ والبعض الآخر يفضلون تناول النكتارين، الكثير يفضلون تناول النكتارين لأنه ملئ بالعصارة، البعض يفضل تناول الخوخ لان طعمة لذيذ وحلو، فما هي الحقيقة المميزة التي تجعل كل منهم يميل الى الأخر، تابع معي القراءة لمعرفة الخوخ مقابل النكتارين وأيهما أفضل النكتارين والخوخ.

ما هو الفرق بين الخوخ وبين النكتارين

أحبائي الكرام لكي نعرف الفرق بين النكتارين والخوخ وسوف نعرض لكم خواص ومميزات كل منهم على حدة بالتفصيل.

النكتارين

بالبداية أولا هل تعلمون ما هو النكتارين؟

شاهد ايضا كيف اسوي عصير الجوافة بالليمون للتخلص من الإنفلونزا

النكتارين هو نوع مميز من أنواع الخوخ لكنه يمتلك خواص كثيرة جدا تجعله المفضل لدى الكثير، فمثلا بشرة النكتارين من الخارج ناعمة جدا وهذا ما يفضله أصحاب مصانع المربي لان ذلك يساعدهم على صنع مربى النكتارين بقشرها او بازالتها.

النكتارين اكتشف بعد قيام الكثير من العملاء بعمل تجارب كثيرة على الخوخ لإنتاج سلالات أكثر صحة وتحتوي على فيتامينات أكبر، فكان النكتارين هو السلالة الأفضل بين سلالات الخوخ.

يمكننا استخدام النكتارين بصنع أفضل السلطات، كما يمكننا استخدامه لصنع العصائر والمربات، كذلك الخوخ يدخل في صناعة العديد من الأطعمة والمشروبات.

الخوخ

الموطن الأصلي للخوخ هو الصين، وتم زراعته بأمريكا الشمالية لغرض التجارة، بشرة الخوخ من الخارج بها زغب كثير جدا، كل من يقوم بصنع مربى الخوخ يقوم بإزالته للحصول على جودة عالية من مربي الخوخ وهذا ما يجعله مختلف عن النكتارين.

يستخدم الخوخ بصنع أنواع كثيرة ولذيذة من الفطائر هذا لأن رحيقه ارق كثيرا، يتشابه الخوخ والنكتارين بان بهم بذرة ملتصقة باللحم.

خذ فكرة عن طريقة عمل بيتزا الداج منال العالم

الخوخ مقابل النكتارين

كما تعرفنا على خواص الخوخ والنكتارين يمكننا القول بان كلاهما يشبهان بعض كثيرا القليل فقط من الأشخاص الذين يمكنهم التفرقة بينهم، فالرائحة والطعم والمذاق يشبهان بعض لحد كبير.

تختلف نسبة السكريات بينهم حسب الزراعة والنضج، هناك شئ مميز بهم بأنهم يمنحون البشرة تغذية ممتازة، كما يمدينا الجسم بالفيتامينات والمعادن المختلفة، إليكم الاختيار الخوخ مقابل النكتارين.

السابق
الطفل في الشهر السادس نومة وطعامة وتمارينة واهم النصائح بتربيته
التالي
ماسك القهوة لتفتيح البشرة في اسبوع مجربة ونتائجها مبهرة

اترك تعليقاً