حب وزواج

كيف ادلع حبيبتي بالكلام واجعلها تحبني كثيرا 1

كيف ادلع حبيبي بالكلام؟

كيف ادلع حبيبتي بالكلام ماهي اجمل التعابير اللفظية او ارق الكلمات التي استطيع ان اقولها لحبيبتي لكي يزيد الحب بيننا، عزيزي اذا كنت عاشق وتريد ان يصل حبك إلى حبيبتك الغالية فتعال معي سوف اعرفك على كيفية أن توصل مشاعرك الغالية الى حبيبتك الكريمة وكيف يمكنك التعامل معها لتزيد مشاعر الحب بينكم.

كيف ادلع حبيبتي بالكلام

النساء جميعهن يعشقون الحنان والكلام الرومانسي فاعلم عزيزي مهما كان غضب الانثى ومهما كانت نار الغيرة مشتعلة بقلبها فالقليل من الكلام العاطفي والرومانسي يستطيع أن يطفئ هذه النار نهائيا فان رغبت بكسب قلب امرأة فعليك بالإكثار من قول الكلام الرومانسي والرائع لها وهذه افضل طرق ادلع حبيبتي بالكلام وابسطها.

كلام حب
كلام حب

هل المدح بحبيبتي يجعلها مغرورة؟

البعض يتجنب قول الكلام الرومانسي او المدح حبيبته او زوجته ظنا منه انها سوف تتعالى عليه، هذا الأمر غير صحيح انا معك ان هناك الكثير من النساء المتمردات التي تتمرد على أزواجهن وعلى من يكنون لهم الحب، هذه النقطة بين يدك انت لابد ان تعلم متى ان تكون صارم معها ومتى تقول لها كلام رومانسي فلا تجعلها تتمادى عليك بنفس الوقت لا تحرمها من المشاعر الرومانسية والعاطفية.

ما هي بعض الأشياء التي يمكنك قولها لحبيبتك؟

عزيزي من يريد معرفة كيف ادلع حبيبتي بالكلام هناك بعض الأشياء التي تستطيع قولها لحبيبتك لكي تجعلها تعشقك وتزيد الحب بينكم كما ان هذه الاشياء تباعد بينكم وبين المشاكل وتجعل زوجتك او حبيبتك تقدر ظروف عملك وظروف الحياه حولكم ومنها.

  • مدح الطعام الذي تعده لك بشكل دائم وان كان ليس لذيذ، وان كنت لا تحب تناول وجبة قم باختبارها بطريقة رقيقة بدون تعصيب.
  • ان تلاحظ بها كل شيء بشكل يومي.
  • تلاحظ ما ترتديه وتقول لها هذه الملابس جميلة جدا عليك يبهرني رؤيتك بها.
  • بحال قامت بتغير تسريحة شعرها اخبرها بانها اختارت التسريحة الافضل التي زادت من جمالها وعبر لها انك لا تستطيع تحمل مقدار أكثر من الجمال.
  • إن قالت لك كلام يشعرك بالغضب فحاول أن تتحكم بغضبك واخبرها انك تحبها كثيرا وتعشق كل ما تقوله لك لكنك انزعجت بآخر مقال منكي حبيبتي ولا ارغب ان اسمعها مره اخري قولها بلطف وحنان.
  • من الحين للأخر اجلب لها هدية ولو كانت وردة فهذا يمثل كثيرا للسيدات.
  • لا تتحدث معها نهائيا عن الوزن او الشكل فان زاد وزنها وانت لا ترغب ذلك اخبرها بان مظهرها رائع وبغاية الجمال لكن ان نحفت هذه المنطقة ستكون أجمل كثيرا.

بهذه الكلمات ستعرف كيف ادلع حبيبتي بالكلام ان كنت ذكي عزيزي الرجل واستطعت التعامل مع حبيبتك بذكاء فتأكد من أنها ستكون خاتم بإصبعك وسوف تزيد مشاعر الحب والالفة بينكم اضعاف مضاعفة.

ادلع حبيبتي بالكلام
ادلع حبيبتي بالكلام

كلام تقوله لحبيبتك لكي تحبك

أي كلمة تخرج من القلب تأكد من انها ستصل الى القلب فأولا لابد ان تحب حبيبتك بإخلاص وعزم النية من داخلك على أنها هي الوحيدة ولن ولا انظر لغيرها، كما يمكنك قول لها بعض الكلمات مثل.

  • عيناك جميلتان بهم سحرا لا يوصف فكلما انظر بهم اشعر كأنني اغرق ببحر هواكي.
  • لمسة يدك تجعلني بذهول شديد لا اشعر اين انا ولا اشعر اين انا ذاهب ولا اشعر بمن يسير حولي فقط اشعر بكي وبلمسة يدك.
  • وجهك هو أجمل وجه نظرت له طوال حياتي، اتمنى ان لا ارى وجه آخر غيره طوال حياتي.
  • ملامحك فريدة كان الله نسي كل العالم وكل البنات وبرع بخلقك فجعل العين ساحرة والوجه كأنه البدر المكتمل والشفاه كأنها تفاحة من الجنة وهذا.

هناك كلام كثير تستطيع قولها لحبيبتك لتجعلها سعيدة معك لكن يجب عليك ان تخلص لها وكل كلمة تقولها من داخل قلبك و احرص جيدا على أن تبقيها بأمان، حبها وسوف تعلم اجابة كيف ادلع حبيبي بالكلام بنفسك.

كلام من قلبي يا حبيبتي

كيف ادلع حبيبي بالكلام  اسهل شيء لكي تستخدمه لمعرفة كيف ادلع حبيبتي بالكلام او الوصول الى قلب حبيبتي هو أنك تقول لها كلام نابع وخارج من القلب، فقط انظر بعينها واخبرها عن كل المشاعر الجميلة التي تشعر بها وتأكد من ان اجمل الكلام سوف يخرج من قلبك بشكل تلقائي وسوف تحبه كثيرا.

كلام لحبيبتي في الليل

اولا لابد ان تراعي الله بكل ما تفعله فان كانت حبيبتك تحل لك أي زوجة او خطيبة عقد قرانك عليها فتستطيع ان تخبرها ما يحلو لك فهي حلالك وتستطيع أن تمدح جميع تفاصيل جسدها فالمرأة تحب هذه الاشياء كثيرا من زوجها.

كلام شوق لحبيبتي

كلام رومانسي لحبيبتي طويل

كلام نار لحبيبتي

كلام رومانسي لحبيبتي قصير

وصف خدود حبيبتي

كيف ادلع حبيبتي بالكلام

السابق
معرفة الحمل عن طريق العين | علامات الحمل من العين
التالي
كيف تجعل حبيبتك مبسوطة لا تستطيع الاستغناء عنك او البعد عنك 1

اترك تعليقاً