حب وزواج

كيف تجعل حبيبتك مبسوطة لا تستطيع الاستغناء عنك او البعد عنك 1

كيف تجعل حبيبتك مبسوطة؟

كيف تجعل حبيبتك مبسوطة منك، كيف تجعلك حبيبتك تعشقك بقوة، كيف يمكنك ان تجعل حبيبتك لا تستطيع الاستغناء عنك او البعد عنك، كل هذه أمور سهلة تستطيع أن تفعلها بدون تعب وبلا إنفاق الأموال، الحل هنا بالمعاملة التي تعاملها بها والكلام الذي تقوله لها، فتعال معي لكي اعرفك كيف يمكنك جعل حبيبتك مبسوطة طوال الوقت وتتمنى أن لا تتركها ابدا.

كيف تجعل حبيبتك مبسوطة

الكلام الرومانسي والمعاملة الطيبة هما مفتاح قلب الانثى، رسائل الحب، كلام حب، مشاعر الحب كل هذا من الأمور التي تزيد الحب بقلب حبيبتك الغالية وتجعلها مبسوطة وسعيدة جدا معك بل تجعلها مخلصة لك ولا تفكر باي انسان بالدنيا غيرك، فان كنت تريد أن تجعل حبيبتك مبسوطة فعليك بقول الكلام الرومانسي وارسال الكثير من رسائل الحب الراقية التي تعبر عن الحب وما يوجد بقلبك لها.

كلام حب
كلام حب

افضل طريقة لتجعل المرأة سعيدة

عزيزتي ان رغبت ان تجعل زوجتك سعيدة ومبسوطة، ان رغبت بجعل حبيبتك سعيدة فاليك طريقة سهلة جدا وبسيطة تجعل حبيبتك سعيدا جدا ان فعلتها وهي.

  • اول ما تفيق من نومك أرسل لها رسالة حب وعبر لها عن حبك ولا تنسي قول صباح الخير هذا ان كنت بعيدا عنها.
  • اما ان كنت قريب منها فقم وأحضر لها بعض الورود بطريقة رومانسية قل لها صباح الخير فتأكد أن هذه الطريقة ستغير الامور بينكم للأفضل 180 درجة.
  • اخبر حبيبتك بانها جميلة وامدح بشرتها ولون وجهها وشعرها وملامحها والى ما ذلك.
  • ان استطعت القيام بتجهيز بعض الطعام او المشروبات فافعل وان لم تستطيع فقل لها اشتقت الى طعامك اللذيذ جدا جدا فهل تستطيع أن تمدني بأجمل طعام بالعالم.
  • طوال اليوم لاطفها بالملاطفة والمعاملة الحسنة بين الزوجين تزيد الحب والمودة بينهم وتجعلهم قادرين على تحدي جميع الظروف.
  • لا تهين زوجتك او حبيبتك نهائيا أمام أي إنسان وخاصة اقاربك فكلما جرحتها كلما انخفضت منسوب الحب والتقدير لك بقلبها.
  • ان شعرت ان زوجتك مريضة او مرهقة فحاول ان تخفف عنها فهذا يجعلها تحبك اكثر بكثير وتتحمل عنك كل المعاناة.

أي طريقة حسنة بها حب ومودة ورحمة تستطيع ان تستخدمها لمعاملة زوجتك او حبيبتك وتأكد من أن المعاملة الحسنة تخرج المشاكل نهائيا من البيوت وتجعلها سعيدة كما تنعكس على الاولاد فيما بعد وتجعل شخصيتهم رحيمة وقوية.

كيف تفاجئ حبيبتك برسالة

قبل ان تفيق حبيبتك من نومها أرسل لها رسالة حب رقيقة عبر الهاتف، ايضا تستطيع شراء كارت خاص برسائل الحب وتكتب بداخلة بعض الكلمات الرقيقة وتعطيها لها بطريقة مناسبة، يفضل ان تعطيها الرسالة وانتم بمفردكم بعيدا عن الآخرين لكي تستطيع التعبير عن حبك وهي تستطيع ان تبادلك ذلك ففي وجود الآخرين لن تستطيعوا فعل ذلك.

كيف تسعد حبيبتك بالكلام

ارق الكلام وأجمله هو الكلام الرومانسي تجعل حبيبتك مبسوطة دائما، النساء بوجه عام تعشق الرومانسية والكلام الرومانسي فتستطيع استغلال ذلك، أخبر حبيبتك كلام رومانسي كثيرا، أمدح بها وجهها وملامحها، اخبرها عن كل الصفات الجميلة بها وابتعد تماما عن قول أي شيء يعكر مزاجها مثل ذكر صفاتها الغير مرغوب بها.

كيف تجعل حبيبتك تتعلق بك

الحب والاخلاص والمعاملة الطيبة هما ما يجعلان حبيبتك تتعلق بك وتحبك اكثر، ايضا جعل حبيبتك تعتمد عليك بكل امور حياتها فكن انت العون والسند لها، كن انت المراية التي تعكس صورتها الجميلة، كن السند والعقل المدبر لها، كن انت قرارها بكل امورها واحرص كل الحرص على ان تجبرها على اخذ شيء او ارتداء شيء لا تحبه لأنها حينها ستشعر بانك متطفل عليها لست سند لها.

كيف اجعل حبيبتي تشتاق لي

عود حبيبتك على السؤال أسأل عنها بشكل مستمر، احملها بتعبها واحتوائها باللحظات التي تقلق منها او تخافها، كن لحبيبتك الصدر الحنون ليس الخزنة المالية، احتوى حبيبتك او زوجتك بكل حلاتها، افعل ما تستطيع فعله لها، اهم شيء هو الاخلاص لها، اخلص لحبيبتك بقدر الامكان وراعي الله بها وتأكد من انها لن تستطيع الابتعاد عنك وسوف تشتاق لك بشكل دائم وهذا تجعل حبيبتك مبسوطة دائما.

كيف تجعل حبيبتك سعيدة وهى بعيدة عنك
كيف اجعل حبيبتي تحبني بجنون عبر الهاتف
كيف اجعل حبيبتي تهتم بي وتسمع كلمتي وتسال على

كيف تجعل حبيبتك مبسوطة

السابق
كيف ادلع حبيبتي بالكلام واجعلها تحبني كثيرا 1
التالي
من اعظم رسائل الحب التي تعشقها كل النساء 9

اترك تعليقاً