اخبار الخليج

منصة العمل المرن في السعودية احصل على فرصة عمل فور التسجيل

لأن المملكة السعودية تهتم كثيرا بالمواطنين خاصة الشباب قامت بالإعلان عن منصة العمل المرن بنظام الساعة التي تهدف الى توظيف جميع الشباب والمواطنين بالمملكة، لمنصة العمل المرن مميزات كثيرة جدا فهي منصة سريعة التوظيف أي أنك ستجد عمل مناسب لك بمجرد تسجيلك بها، فهي طريقة ممتازة لزيادة الدخل، اليوم سنتعرف عليها وعلى كيفية التسجيل بها.

منصة العمل المرن في السعودية

منصة العمل هي عبارة عن وسيط ممتاز موثوق ومعتمد بين مؤسسة التوظيف أو الأشخاص التي تحتاج لعماله وبين الأشخاص التي تقوم بالتسجيل للحصول على عمل سريع ومناسب لهم، منصة العمل متاحة مجانا للجميع بدون اي رسوم توظيف نهائيا، لا لصاحب العمل ولا الذي يريد العمل.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن أن منصة العمل خاصة فقك بالمواطن السعودي لا يمكن للمقيمين التسجيل بها ألا لمن يحمل الجنسية السعودية فقط، لهذا المنصة فعالة وتقوم بتوظيف جميع من يسجل بها.

شاهد ايضا كيف اقدم شكوى لمكتب العمل بالخطوات اعرف الحالات اللازمة لتقديم الشكوى

طريقة التقديم بمنصة مرن

  • نتيجة للموقع الرسمي الخاص بمنصة العمل بنظام الساعة او العمل المرن ونقوم بإنشاء حساب، بمجرد الضغط على أنشاء حساب ستظهر لنا قائمة بها العديد من البيانات يجب ملئ هذه البيانات ومراجعتها للتأكد من أنها صحيحة مائة بالمائة.
  • ندخل رقم هاتف صحيح ومتاح وندخل بريد إلكتروني يعمل ونستطيع فتحة وقراءة الرسائل المتاحة به لان هذين وسيلتين تواصل مهمة جدا بيننا وبين أصحاب العمل، نقوم بتحديد المدينة التي نعيش بها او التي نرغب بالعمل بها ونضع دائرة امامها.
  • ان كنت طالب يجب ان تظهر ذلك بالبيانات وتحرص على كتابة الجامعة أو الجهة التي تدرس بها، أما ان كنت خريج وتعمل بمكان آخر فلا يوجد أي مشكله.
  • فقط حدد الوقت واليوم الذي تريد العمل به لكي يكن متاح لصاحب العمل، تأكد من أن هذه البيانات تجعل فرصتك كبيرة بالعمل.
  • بعد الانتهاء من ملئ البيانات الشخصية الخاصة بك سيطلب منك ان تكتب اسم الوظيفة التي ترغب بها، فقم بكتابة اسم الوظيفة ان كنت تريد العمل بوظيفة معينة أو حدد أكثر من مجال ان كنت تريد عمل سريع لزيادة الدخل.
  • بنهاية التقديم ستجد سؤال عشوائي وهو كيف تعرفت على منصة العمل، هذا سهل ان كان اخوك او احد اقاربك فاكتب ذلك، أو اكتب له وسائل التواصل الاجتماعي إن كنت تعرفت عليها من الخارج بعد ذلك اضغط إرسال.

خذ فكة عن رقم مكتب وزارة العمل قسم الشكاوي وجميع الخدمات المتاحة بمكتب العمل

بهذه الخطوات تكون قد تم التسجيل في منصة العمل المرن في السعودية فقط تابع رقم الهاتف والبريد الالكتروني لمعرفة فرص العمل التي تم اختيارك لها، نشكرك لزيارة موقع أنثى.

السابق
البريد الإلكتروني ديوان الخدمة المدنية وشرح طريقة التسجيل مع ارقام التواصل
التالي
نموذج طلب شهادة راتب ديوان الخدمة بالتفصيل وبصيغية ديون الخدمة المدنية

اترك تعليقاً