اخبار الخليج

متى يصدر الكشف التنافسي ؟

متى يصدر الكشف التنافسي ؟ حيث يتم إصدار الكشف التنافسي من خلال الديوان والاستعداد للقيام بالإعلان عنه، والذي يسمح لأول مرة أن يقوم باعتماد كليا على القاعدة المتعلقة ببيانات الخاصة بدوائر الأحوال المدنية، والتي عبرها تحدد مكان السكن والذي يقيم به الأشخاص الذين قدموا طلبات للوظائف الشاغرة.

متى يصدر الكشف التنافسي

  • كما أن الطاقة البشرية التي تساعد المتقدمين للوصول للوظائف، والتي قد خصصت مديرية البيانات والتكنولوجيا التابعة للديوان قررت اتجاه هذه البيانات المتعلقة بالمتقدمين بمكان إقامتهم وتحديدا لأصحاب طلبات الوظائف الشاغرة.
  • وهذا وفقا للجوازات وكذلك قاعدة المعلومات التابعة لدائرة الأحوال المدنية، والتي من خلالها قررت بعمل دعوة لأصحاب الطلبات للحصول على الوظائف، عبر وسائل الإعلان والتي من خلالها تعمل على زيادة للديوان ولكن بشكل حديث.
  • حيث أن هذه العملية تجرى بطريقة مبتكرة عبر بطاقة الهوية الوطنية التي أصدرتها دائرة الأحوال المدنية بالدولة.
  • وقد أكد رئيس الديوان على تلك الإجراءات التي من خلالها يمكن أن يرشح هذا الطالب للحصول على تعيين الوظيفة أو إلغائه وهذا بالطبع يعود إلى مكان السكن.

هكذا تكون عرفت متى يصدر الكشف التنافسي

شاهدوا معنا رابط الاستعلام عن موظف سعودي

ما هو ديوان الخدمة المدنية

متى يصدر الكشف التنافسي وفقا للأحكام القانونية التابعة للمادة رقم 6 من خلال التعليمات أنه يقع الاختيار والحصول على التعيين بالوظائف الخالية، والتي نسقها الديوان مع العديد من الأجهزة الخاصة والتي تتعلق بهذا الكادر في مجال العمل.

  • أنها قررت أخرجا الأشخاص الراغبين الحصول على هذه الوظائف ومنحهم طلبات للوظائف من الموظفين العاملين بالقطاع العام الحكومي، ومجالس المشتركة للخدمات.
  • كذلك المشافي والبلديات الحكومية للعمل بها، والأشخاص المتقاعدين ومنهم المدنيين العاطلين عن ممارسة العمل، وكذلك العسكريين المطروح أسمائهم في كشف العمل والذي وصل عددهم إلى 3071 فرد.
  • وهذا للسماح بالطلاب المتخرجين من الجامعات والذين معهم كليات للحصول على وظائف خالية عبر الخدمة المدنية.
  • حيث انها تستند كوادر هذا المجال بالرغبة في التعيين بالديوان أو بالوظائف التي تتعلق به.

كما يمكنكم متابعة الدعم الفني ديوان الخدمة المدنية الكويت

 

السابق
متى يتم تحديث توكلنا بعد الشفاء
التالي
من وين اخذ شهادة راتب ؟

اترك تعليقاً