اخبار الخليج

طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي بالسعودية من الأنترنت بخمس دقائق فقط

طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي بالسعودية من الأنترنت بخمس دقائق فقط

عزيزي ولي أمر الطالب إليك طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي بالسعودية هذه الطريقة سوف تساعدك بالحصول على أشعار بنتيجة الطالب فور ظهورها بمنصة مدرستي هذه الطريقة ممتازة تجعلكم لا تقومون بالذهاب للمدرسة فبالتالي تحمون أنفسكم من العدوى بفيروس كورونا.

طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي بالسعودية

  • نقوم بالدخول من حساب الابن على منصة مدرستي الذي قمنا بتسجيله بأول العام بالقائمة ناحية اليمين سنجد كلمة التقويم نقوم بالنقر عليها ستفتح أمامك نافذة، أنظر للأسفل قليلا ستجد مستطيل اخضر مكتوب عليه إشعارات الفترة الأولى.
  • نقوم بالنقر على اشعار الفترة الأولى ثم ننزل لأسفل الصفحة ستجدون اسم الفصل الدراسي الذي يدرس به ابنك العزيز مكتوب تلقائيا ستجد أسفله كلمة ملفات أمامه اسم الفصل ستجد ملف بي دي اف سوف ينزل على الجهاز الذي قمت بالدخول منه.
  • بعد تنزيل الملف على الجهاز قم بالضغط على الملف سيفتح أمامك جميع إشعارات الطلاب بهذا الفصل، إذا وجدت اسم ابنك بأول أشعار يكون هذا امرأ ممتاز ان لم تجده بلا تحزن ولا تقلق فقط قم بالنزول للأسفل.
  • عند النزول للأسفل ستجد إشعارات كثيرة جدا بنتائج الطلاب بأول كل أشعار اسم الطالب قم بالبحث عن اسم ابنك الغالي وستجد تحت الاسم جميع نتائجه قم بنقلها بورقة خارجية او قم بتصويرها من خلال الجوال.

قد يهمك معرفة شروط استخراج بطاقة احوال للابن لاول مره وموعد استلامها

ملحوظة هامة

عزيزي ولي أمر الطالب هذه الطريقة مقدمة لك لحمايتك من فيروس كورونا لكي تتمكن من إيجاد نتيجة ابنك بدون الذهاب لأي مكان فاعلم أن الملف الذي تقوم بتنزيله يحمل نتائج جميع طلاب الفصل هذا فقط لأخبارك ان لم تجد نتيجة ابنك بالبداية فعليك فقط بالتمرير للأسفل وستجدها بأمر الله.

طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي
طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي

شاهد ايضا من هنا إنشاء حساب جديد لولي أمر الطالب في نظام مدرستي بالخطوات ومع نصائح هامة يقع بها الكثير

ما يحتويه أشعار نتيجة الطالب

عند دخولنا على حساب الطالب ثم التقويم سنجد أشعار بنتيجة الطالب لجميع المواد الذي يدرسها كما سنجد بأسفل الإشعار مستوى الطالب بالتفصيل بجميع المواد.

احرص عزيزي ولي الأمر على قراءتها لمعرفة مستوى ابنك التعليم لأي تطوره أكثر وتجعله متفوق اكثر واكثر دام الله عليكم النجاح والتفوق وتأكد من أن هذه الطريقة هي أسهل طريقة استخراج نتيجة الطالب من منصة مدرستي بالسعودية اون لاين.

اذا واجهتكم اي مشكلة او لم تستطيعون الوصول لاشعارات نتيجة الطالب اتركوا لنا رسالة عبر التعليقات وسوف نرشدكم لكي تصلون لنتيجة ابنك بامر الله نشكركم على حسن متابعتكم لنا.

خذ فكرة على الحصول على بيانات دخول مدرستي من موقع توكلنا بالتفصيل

شاهد ايضا ترددات القنوات التعليمية والمنصات لجميع المراحل لعام 2020/ 2021

السابق
دفع فواتير فيفا الكويت الدفع السريع وطريقة الدفع من تطبيق viva و3 طرق اخرى
التالي
طريقة تنظيف خزانات المياه من الطحالب بالرياض مع نصائح هامة جدا

اترك تعليقاً