اخبار الخليج

هل يوجد تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية؟

هل يوجد تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية ؟ هذا ما سنعرفه فقد أعلن مؤخرًا رئيس الخدمة المدنية عن العديد من دفع التعيين الجديدة في وزارة التربية والتعليم، الموجودة بالمناطق النائية، والتي يتم التقديم إليها في مطلع الأسبوع المقبل.

هل يوجد تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية؟

حيث تم الإعلان من خلال برنامج صوت المملكة، أن التعينات تتم وفقًا إلى احتياجات الوزارة للموظفين والعاملين الجدد، كما أن حقوق التقدم ترجع إلى جميع الجهات الحكومية بالمملكة، والتي تبلغ عددها ما يقرب من 240 جهة حكومية تقريبًا.

والجدير بالذكر أن ديوان الخدمة المدنية قد استقبل ما يقارب 30 ألف طلب خاص بالتعينات، والذي كان ضمن الفئة الثالثة في الوزارة.

كما أشار أيضًا رئيس الخدمة المدنية، عن وجود نقص واضح في عدد الموظفين التابعين للفئة الثالثة، وتحديدًا الحراس والأذنة، وبالتالي تسبب ذلك في كثافة العبء في العمل ومنها سيعلن عن تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية عما قريب.

يمكنكم أيضا الإطلاع على استعلام عن وافد مقيم

تكليف الحكومة لديوان الخدمة المدنية

دعت الحكومة السعودية إلى القيام بتكليف ديوان الخدمة المدنية لأعداد دراسة استراتيجية خاصة بالوظائف في الدولة، وكان ذلك في 2019م.

  • حيث وافق مجلس الوزراء السعودي بالإضافة الى وزارة المالية الى تخصيص مبلغ خاص لدعم الأعمال الإضافية للفئة الثالثة بمتنوع أشكالها، والتي تبلغ 3،5 ملايين دينار.
  • كما أن تم إعادة تخصيص المبلغ مرة أخرى، وتم تعديله تبعًا إلى موازنة 2021، كما تم إضافة مكافآت إضافية للموظفين لا تكون موجودة في أي وقت مسبق.
  • كما أن وزير التربية والتعليم أصدر قرار خاص بتعيين ما يقارب من 400 موظف، وفي عام 2020 تم الاعلان 500 وظيفة شاغرة مخصصة لوظيفة الحرس.
  • وبالرغم من أزمة جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة السعودية، إلا أن الحكومة استطاعت توفير الوظائف للشباب ولن تتوقف عن هذا.
  • كما أن الوظائف الشاغرة التي وفرتها الدولة، تمت بهدف تخفيف العبء في العمل، ويصبح الدوام على نظام ورديات.

يمكنكم الاطلاع على بيانات موظف او وظيفة الموارد البشرية

اسماء تعيينات ديوان الخدمة المدنية 2021

ديوان الخدمة المدنية الاردني

تعيينات ديوان الخدمة المدنية 2022

ديوان الخدمة المدنية الفئة الثالثة ٢٠٢١

أسماء تعيينات ديوان الخدمة المدنية اليوم

ديوان الخدمة المدنية portal

دفعة التعيينات الجديدة اليوم
تعيينات ديوان الخدمة المدنية الفئة الثالثة حراس

محافظة مادبا لواء ذيبان
محافظة الزرقاء لواء
البادية الوسطى لواء
محافظة العاصمة لواء وادي السير

هل يوجد تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية ؟ لمعرفة المزيد عن تعيينات جديدة في ديوان الخدمة المدنية تابعونا.

السابق
ماذا يقدم ديوان الخدمة المدنية ؟
التالي
ما المقصود بقانون الخدمة المدنية؟

اترك تعليقاً