اخبار الخليج

شهادة راتب لمن يهمه الأمر بالصيغه المطلوبة وطريقة تقديمها الكترونيا

شهادة راتب لمن يهمه الأمر هي مستند رسمي يطلب من الموظفين الذين يعملون بالقطاع العام او الخاص، فهناك بعض الخدمات الخاصة التي لن تتم بدون توفر شهادة راتب مثل خدمة الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة أو الحصول على تأشيرة سفر وغيرها من هذه الخدمات، فاليوم سنوضح لك نبذة عنها مع طريقة تقديم شهادة تفصيل راتب الكترونيا لمن يهمه الأمر، فقط تابعونا.

شهادة راتب لمن يهمه الأمر

وضحنا بالسابق ان شهادة تفصيل راتب عبارة عن بيان يوضح لمن يهمه الأمر أي الجهة التي تريد طلب الخدمة منها بيان يوضح لها كم نتقاضى بالشهر، هذه الشهادة مطلوبة جدا ببعض الخدمات قد تقف الخدمة عليها بحال تجاهل توفيرها.

فمثلا الدعم المقدم من الدولة يتم منحة لفئة معينة فقط والتي يكون دخلها أقل من الراتب الذي يتم تحديده من قبل الدولة بنائا على إحصائيات عديدة، هنا يتطلب تقديم شهادة مفردات راتب لكي يتم التحقق من أن هذا الشخص يستحق بالفعل الحصول على الدعم ام لا.

هناك حالات كثيرة اخرى لكن بالنهاية يمكننا القول أن الهدف الرئيسي من طلب شهادة تفصيل راتب هو معرفة دخل الشخص المعني بالتفصيل.

خذ فكرة عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وطريقة الاستعلام عنها

طريقة تقديم شهادة تفصيل راتب إلكترونيا

  • نقوم بدخول للموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية من القائمة العلوية اضغط فوق كلمة الخدمات لأخذ فكرة عن الخدمات المتاحة داخل الهيئة، لكي نتمكن من طلب شهادة لمن يهمه الأمر نضغط فوق رابط الخدمات ثم نضغط فوق الشركات المساهمة العامة ثم نضغط طلب شهادة لمن يهمه الأمر.
  • سوف يتم تحويلنا الى نافذة تحتوي على بيانات بطاقة الخدمة ولابد من قراءتها جيدا قبل البدء بتقديم الطلب، نقوم بإدخال البيانات الرسمية المطلوبة والتأكد منها، عند الانتهاء من ملئ البيانات ومراجعتها نقوم بالضغط على إرسال الطلب.
  •  فسوف تظهر لك رسالة لتأكيد لك، كما سيتم أرسال بريد الكتروني للهيئة لإعلام الموظف المختص لمتابعة الطلب، بعدها سوف يتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني بحال ان كنت قد نسيت كتابة بيان أو بحال رفض الطلب أو بحال الموافقة.

خذ فكرة عن كيف اقدم شكوى لمكتب العمل بالخطوات اعرف الحالات اللازمة لتقديم الشكوى

طرق التواصل مع هيئة المواقع المالية والسلع

يمكننا التواصل مع الهيئة عن طريق أرقام الاتصال الموضحة بالخدمة، فقم بأخذ رقم وابدأ بالاتصال به واستعلم عن كل ما تحتاج اليه من خلال خدمة عملاء الهيئة.

 يمكننا التقديم الإلكتروني عن رابط الخدمة الإلكترونية للهيئة، سيتم تحويلنا لنفاذة تطلب منا اسم المستخدم وكلمة المرور بحال ان كنا لا نملك حساب فنقوم بالتواصل مع المختصين من خلال النقر فوق اتصل بنا ونرسل طلب لهم عن كيفية الحصول على حساب للشركة، بعد فتح الحساب ستتمكن من إستخدام الموقع بالكامل.

شاهد ايضا نموذج طلب شهادة راتب ديوان الخدمة بالتفصيل وبصيغية ديون الخدمة المدنية

صيغة شهادة راتب لمن يهمه الأمر

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

        شهادة راتب تفصيلية

التاريخ / .. / …                     الرقم الوظيفي / …………

تشهد / الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية

بان السيد / …………….. يعمل لدينا منذ …………… بوظيفة ………… ولا يزال قائم على رأس العمل.

وتفصيل الراتب كالتالي.

راتب المكافأة الشاملة  :  درهم

الراتب الإجمالي :   درهم

وهنا وقد أعطيت هذه الشهادة بناء على طلبه دون تحمل ادنى مسؤولية تجاه الغير، وذلك لتقديمها الى ……………. دون تحمل الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أية مسؤولية فيما يتعلق بحقوق الغير.

خذ فكرة عن البريد الإلكتروني ديوان الخدمة المدنية وشرح طريقة التسجيل مع ارقام التواصل

الى هنا تتمكن من كتابة وتقديم شهادة راتب لمن يهمه الأمر فيمكنك تصفح موضوع اخر لمعرفة معلومات اكثر عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية، نشكرك لزيارة موقع أنثى.

السابق
نموذج طلب شهادة راتب ديوان الخدمة بالتفصيل وبصيغية ديون الخدمة المدنية
التالي
طريقة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالتفصيل وبخطوات مثل شركات تنظيف الخزانات

اترك تعليقاً