اخبار الخليج

شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وطريقة الاستعلام عنها

ديوان الخدمة المدنية بالكويت هو ديوان يخدم جميع المقيمين بالكويت سواء مواطنين او لاجئين، من الخدمات المميزة المتاحة به هي الاستعلام عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية ليس الاستعلام فقط بل يمكننا الاشتراك بخدمة البريد الإلكتروني للموقع لكي يرسل لنا جميع التفاصيل عن الراتب من علاوات وخصومات وتحويلات وكل ذلك، اليوم سنتعرف كيف نقوم بذلك.

شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية

حرصت الكويت على توفير موقع إلكتروني يتيح للموظف الكويتي والموظفين المقيمين بالكويت البحث عن أي شواهد للرواتب بالإضافة أيضًا إلى البحث عن تصاريح السفر الخاص بالعمل بالكويت، هذا لحماية المواطنين من عناء البحث على الهيئات الحكومية أيضا للمساهمة بمنع انتشار فيروس كورونا.

 لكي نتمتع بهذه الخدمة فقط نقوم بالتسجيل في ديوان الخدمة المدنية والتي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، من أشهرها الاستعلام عن خدمات التوظيف بالإضافة إلى خدمات بنك المعلومات.

خذ فكرة عن دفع فواتير stc الكويت اون لاين بطريقتين بالتفصيل

خطوات الاستعلام عن شهادة تفصيل راتب

يمكنك الآن أن تقوم بالاستعلام عن شواهد الرواتب الخاصة بالموظفين الكويتيين والموظفين المقيمين في الكويت، عن طريق البوابة الإلكترونية عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • يتم التسجيل في بوابة ديوان الخدمة الإلكترونية بالبريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة سر قوية لك لحماية حساب دخولك على الموقع.
  •  اختيار نوع الشهادة التي ترغب في الاستعلام عنها ثم قم بكتابة الرقم المدني، وعليك أن تقوم بكتابة الرقم الآلي والذي لا يدعم عملية التكرار، عليك أن تقوم بتحديد تاريخ إصدار الشهادة ومن ثم تقوم بالنقر فوق زر العرض.
  •  سوف يتم فتح نافذة جديدة تعرض كل التفاصيل الخاصة بالشهادة المطلوب الاستعلام عنها.

ديوان الخدمة المدنية الكويت الراتب الشهري

تشهد العديد من الخدمات الحكومية في الكثير من الدول العربية خاصة دولة الكويت تطور تقني ممتاز يسهل على المواطنين حياتهم، من خلال المشروع الجديد التي قدمته دولة الكويت بتصميم نظام البريد الإلكتروني والاستعلام عن كافة ما يتعلق بالوظائف الحكومية الكويتية.

وتوفير بوابات الإلكترونية خاصة لتساعد الموظفين عن كافة الاستعلامات التي تختص بديوان الخدمة المدنية للرواتب والاستفادة من هذا الأمر بدون الوصول إلى الأفرع الخاصة بالخدمة المدنية أو الانتظار فيها.

يمكن أن تحصل عن تلك الخدمات من خلال هاتفك المحمول وبون أي عناء أو تعب أو إهدار للوقت على راسهم شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.

خذ فكرة عن نموذج طلب شهادة راتب ديوان الخدمة بالتفصيل وبصيغية ديون الخدمة المدنية

بريد ديوان الخدمة المدنية

من الطرق المتاحة للتواصل مع ديوان الخدمة المدينة هي التواصل عبر البريد الإلكتروني info@csc.gov.kw الذي يساعد جميع المواطنين والموظفين على معرفة الحوافز والترقيات والإجازات والكثير من المعلومات.

يمكن ايضا التواصل مع ديوان الخدمة المدنية عن طريق التواصل هاتفيا عبر ٩٦٥٢٢٣٣٣٣٣٣٣+  او الاتصال السريع من خلال رقم ديوان الخدمة المدنية السريع 133، هذه طرق التواصل مع ديوان الخدمة المدنية للاستفسار عن شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني

من العوامل الهامة التي حرصت الحكومة الكويتية على وضعها لتيسير الوصول لديوان الخدمة المدنية هو نظام البريد الإلكتروني، فهو يهدف لخدمة المواطن وتوفير له كل ما يحتاج إليه من معلومات.

فقد صرح ديوان الخدمة بضرورة الاشتراك بخدمة البريد الإلكتروني وهي خدمة مجانية لن تحتاج منك غير بريد الكرتوني تقوم بربطه ببعض المعلومات المؤكدة عنك.

فائدة النظم المتكاملة البريد الإلكتروني هي اطلاع الموظف على جميع البيانات الخاصة به، بإمكانه أيضا الاستعلام عن رصيد الإجازات والعلاوات والترقيات والى ما ذلك، فاحرص عزيزي القاري على الاشتراك بالبريد الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية.

شاهد ايضا شهادة راتب لمن يهمه الأمر بالصيغه المطلوبة وطريقة تقديمها الكترونيا

رقم ديوان الخدمة المدنية

يبحث الكثير عن رقم سريع ومعتمد لديوان الخدمة المدنية، إليك عزيزي القاري رقم ديوان الخدمة المدنية الذي من خلاله تستطيع التواصل والاستعلام عن جميع الخدمات المتاحة بديوان الخدمة ٩٦٥٢٢٣٣٣٣٣٣٣+ ، أما إن كنت بحاجة للاتصال السريع  فعليك بالتواصل على رقم .١٣٣.

موقع ديوان الخدمة المدنية الكويت 

http://www.csc.net.kw هذا الرابط هو رابط الموقع الرسمي لديوان الخدمة المدنية الكويت الذي من خلاله نستطيع الاستمتاع بجميع الخدمات الإلكترونية المتاحة بديوان الخدمة المدنية منها شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية.

فاحرصوا جميعا على زيارة وإنشاء حساب به وقم بربطه برقم هاتف وبريد إلكتروني للحصول على كافة الخدمات الإلكترونية المتوفرة به بدون الحاجة للخروج من المنزل. 

خذ فكرة عن طريقة تجديد الاقامة اون لايم بالكويت

عمليات بحث متعلقة بـ شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية

ديوان الخدمة المدنية البريد

رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد

ديوان الخدمة المدنية تسجيل

شهادة راتب

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الالكتروني الجديد

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني اهلا بكم

ديوان الخدمة المدنية الكويت زيادة الرواتب

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الاجازات

قد يهمك معرفة ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف وطريقة التسجيل

السابق
كيف تختارين أفضل كريم أساس للسهرات وافضل الماركات للبشرة الجافة
التالي
الحصول على بيانات دخول مدرستي من موقع توكلنا بالتفصيل

اترك تعليقاً