اخبار الخليج

رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة حيث يهتم هذا الديوان بجميع شئون الموظفين الحكوميين بداخل الدولة، كما أنه يهتم بجميع عمليات التوظيف في القطاع الحكومي ويسعى لتسهيل كافة الخدمات المقدمة من خلاله؛ حتى تكون عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص به، لذلك سنقوم بعرض كافة التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال.

رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

00965223333333

رقم 133 للرد الآلي

خدمات ديوان الخدمة المدنية

إن هذا الديوان يسعى لتقديم العديد من الخدمات للموظفين الحكوميين بأفضل شكل ممكن فقد تم تأسيس هذا الديوان عام 1955م حيث إن جميع اهتمامات وتخصصات هذا الديوان تصب في نطاق واحد هو الموظفين العاملين ضمن القطاع الحكومي بمختلف الدرجات والمسميات في دولة الكويت، كما أن هناك العديد من الخدمات التي تقدم من خلال هذا الديوان ومنها ما يلي:

  • كشف الرواتب للموظفين.
  • يمكن للموظفين الاستعلام عن رصيد كلا من الإجازات الشهرية والسنوية.
  • خدمات تحسين العمل في جميع القطاعات الحكومية من خلال توفير الدورات التدريبية المستمرة للموظفين الجدد والكوادر؛ لزيادة مستوى الخبرة لديهم.
  • الاستعلام من خلاله على الإجازات المرضية.
  • استخراج كافة التصاريح الخاصة بالعمل من خلال هذا الديوان.
  • التقديم على الوظائف الحكومية المتاحة عن طريق هذا الديوان بكل سهولة.

كيفية تسجيل الدخول في هذا الديوان

يمكنكم الآن تسجيل الدخول في ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة بجانب إمكانية الاتصال المباشر على رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي مثل ما يلي:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بخدمات دولة الكويت.
  • النقر على البريد الإلكتروني.
  • ادخل رقم الهوية الخاصة بك في المكان المخصص له.
  • ادخل كلمة المرور الخاصة بك؛ لكي تعرف ما هي كلمة المرور الخاصة بك قم بالاتصال المباشر على بنك المعلومات الخاص بالخدمة المدنية.
  • بعد تسجيل الدخول على الموقع وتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالمكتب ستظهر لك صفحة أخرى قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك بكل وضوح ويجب التأكد من كتابتها بشكل صحيح مثل: رمز التأكيد ورقم الهوية.
  • اضغط على الاسم الخاص بالمستخدم سوف يظهر لك كافة المعلومات والبيانات المطلوبة.

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة

قامت الكويت بإدخال نظام البريد الإلكتروني في ديوان الخدمة المدنية كجزء هام من مشروع الحكومة الإلكتروني حيث يتم إنشاء بريد إلكتروني لجميع الموظفين الحكوميين؛ حتى يستطيع كل موظف من نقل البيانات والمعلومات المختلفة بأسرع وأسهل طريقة ممكنة، كما يمكن لكل موظف أن يجري العديد من العمليات المختلفة المتعلقة بالبريد مثل: إرسال واستلام الرسائل، بجانب خدمة الاتصال المباشر على رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة.

كذلك يقوم مكتب الإدارة العامة بتقديم مجموعات عديدة من الخدمات لكافة موظفين الحكومة مثل: الكشوف الخاصة بالمرتبات في ديوان الخدمة العامة ومكاتب خدمة البريد، يمكنكم الاستفسار عن جميع المعلومات لموظفي هذا الديوان، كما يشمل نظام البريد قسم خاص للرد على جميع الرسائل حيث يتم إرسال وأستلام الرسائل بشكل تلقائي من خلال نظام الخدمة المدنية المتكامل، كما يمكن تقديم كافة الشهادات الإدارية والشهادات المالية من خلال مكتب الإدارة العامة لجميع الموظفين في الجهات الحكومية.

استرداد كلمة مرور البريد الإلكتروني

يمكنك الآن استرداد كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاص بك بكل سهولة من خلال الاتصال على رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة أومن خلال الرابط الرسمي الخاص بالديوان بعدها قم بكتابة اسم المستخدم واكتب رمز التأكيد الخاص بك، كما يجب عليك التأكد من كتابة هذه المعلومات بشكل صحيح من بعدها قم بالضغط على استرداد كلمة المرور.

في الختام نكون عرضنا على حضراتكم التفاصيل الخاصة بموضوع رقم ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة من خلال هذا المقال بكل وضوح.

عمليات البحث ذات الصلة
ديوان الخدمة المدنية الخدمات الالكترونية
رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد portal
ديوان الخدمة المدنية بيانات الموظف
ديوان الخدمة المدنية شهادة راتب
ديوان الخدمة المدنية الكويت
ديوان الخدمة المدنية تسجيل دخول الكويت
النظم المتكاملة وزارة التربية
نظام ديوان الخدمة الجديد

السابق
متى يصدر الكشف التنافسي الاساسي ؟
التالي
رابط الاستعلام عن خدمات مكتب العمل مباشر بالخطوات

اترك تعليقاً