اخبار الخليج

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف وطريقة التسجيل

وفرت الحكومة الكويتية لموظفيها الكرام ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية الكثير يضم باقة مميزة من الخدمات التي تسهل على الموظف معرفة بياناته الأساسية والتحديثات التي تقوم بها الدولة بشكل مستمر، حرصت الإدارة العامة للموظفين على توفير موقع الكتروني مع تطبيق لتسهيل عملية الاستعلام على جميع المواطنين بجميع أنحاء الكويت، اليوم سنعرف كيف يمكننا الاستعلام من هذا الموقع كما سنتعرف على أهدافه والكثير من الخدمات المتاحة به.

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

بالبداية يجب ان نعرف بان ديوان الخدمة المدنية هو مجمع كبير يضم عدد كبير من أجهزة الحاسوب والموظفين الذي يقومون بتحديث بيانات الموظفين بالكويت لكي يساعد برفع كفاءتهم، كما يقدم لهم الكثير من الخدمات الإلكترونية المجانية بالكامل والمعتمدة.

الهدف من إنشاء ديوان الخدمة المدنية الإلكترونية هو أرسال رسائل بالتحديثات الجديدة للجميع بان واحد، هذا يساعد بانتشار المعلومة بسرعة كبيرة يفيد بحال حاجة الديوان لمستندات خاصة من الموظفين فأخبارهم ما يحتاجه بسرعة كبيرة يحميهم من الأضرار.

يساعد ديوان الخدمة المدنية جميع الموظفين على استخراج شهادة راتب إدارية معتمدة من الحكومة الكويتية، يتم استخراجها من خلال الأجهزة الإلكترونية الموجودة بجميع مراكز خدمة المواطنين، المميز بهذه الشهادة بانها لا تراجع من قبل اي جهة فهي تعتمد من قبل جميع الجهات.

خذ فكرة عن طريقة دفع فواتير stc الكويت اون لاين 

خدمات ديوان المدنية بالكويت

عزيزي القاري تعرف على خدمات ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية وهي.

  •  توفير خدمة ديوان البريد.
  •  خدمة الاستعلام عن البيانات الأساسية للموظفين.
  •  خدمة كشف الراتب.
  • خدمة ديوان للتسجيل.
  • خدمة معرفة رصيد الإجازات.

ديوان الخدمة المدنية الكويت لمعرفة رصيد الإجازات

من كثرة العمل وضغوط الحياة يتعرض الموظف للإرهاق فلا يستطيع مواصلة العمل لهذا حرصت الحكومة الكويتية على منح جميع الموظفين بالقطاع العام والخاص على إجازات تختلف نوعها باختلاف حالة الطلب.

الهدف منها هو منح الموظف فرصة للاسترخاء فبالتالي سوف يعود للعمل نشيطا ويقدم خدمة بجودة عالية.

يمكنك عزيزي القاري الاستعلام عن رصيد الإجازات الخاصة بك او بأي من أصدقائك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لديوان الخدمة المدنية وتقوم بتسجيل دخول وتختار الاستعلام عن الإجازات تكتب رقم الهاوية والاسم ومنها سوف تتمكن من معرفة رصيد الإجازات وموعد الحصول عليها.

أنواع الإجازات المتاحة للموظفين بالكويت

  • إجازة دورية.
  • إجازة طارئة.
  • اجازة خاصة بدون مرتب أو بنصف مرتب او بالراتب كاملا.
  • اجازة مرضية.

شاهد ايضا طريقة تجديد الإقامة أون لاين بالكويت بالخطوات

كيفية تسجيل الدخول لموقع ديوان الخدمة المدنية الكويت

  • لكي نتمكن من الاستفادة التامة من الخدمات الإلكترونية المتاحة داخل ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف يجب علينا أنشاء حساب، باستخدام بريدنا الإلكتروني نتمكن من أنشاء حساب لكن يجب العلم بان يكون بريد إلكتروني صالحا لان الديوان سوف يرسل عليه جميع الرسائل بالتطورات التي يقوم بها.
  • نقوم بوضع اسم المستخدم ورقم الهوية ويجب إن تكون صحيحة مائة بالمائة لكي يتمكن الديوان من أرسال الرسائل المتعلقة بأصحاب الهوية من موعد تحويل الراتب أو اقتراب اجازات له او وجود مكافأة له أو خصم من الرصيد مقابل قسيمة مشتريات قام بها وغيرها من هذه الأمور.
  • يجب كتابة رقم سري مميز نستطيع تذكره، يجب أن نقوم بتسجيل الدخول بعد اتمام جميع خطوات فتح الحساب نقوم بالتوجه الى بنك معلومات الخدمة المدنية واختر الخدمة التي ترغب بها، فقط بكتابة الاسم ورقم الهاوية ستتمكن من الحصول على جميع المعلومات.

عزيزي القارئ بحال عدم قدرتك دخول الموقع الإلكتروني الخاص بديوان الخدمة المدنية قم بالاتصال على رقم بنك معلومات الخدمة المدنية بالكويت وهو ” 1828888″.

قد يهمك معرفة الخدمات الإلكترونية وزارة العمل للمواطنين بالسعودية بالتفصيل

عمليات بحث متعلقة بـ ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

ديوان الخدمة المدنية البريد

ديوان الخدمة المدنية تسجيل

ديوان الخدمة المدنية الكويت زيادة الرواتب

ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة البريد الإلكتروني.

السابق
وصفات لتطويل الشعر في أسبوع بمكونات بسيطة وغير مكلفة
التالي
بيتزا هت جدة سويها بالمنزل وبعشر دقائق بالمكونات والطريقة بالتفصيل

اترك تعليقاً