صحتي

حبوب القهوة الخضراء للتخسيس : طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

 

لكل من يحب معرفة تفاصيل ومعلومات عن حبوب القهوة الخضراء للتخسيس ومدى فاعليتها بانقاص الوزن في عام 2012 أعلن الدكتور اوز جراح القلب الشهير على أن القهوة الخضراء من المشروبات التي تساعد بانقاص الوزن هذا لأن السمنة هي العامل الأول للإصابة بأمراض القلب بعد حديثة هذا أصبحت القهوة الخضراء حديث الملايين بجميع مدن العالم لهذا اليوم سنتعرف على القهوة الخضراء وهل فعلا يمكن اعتماد كوب قهوة خضراء يوميا كوسيلة لإنقاص الوزن او للتخسيس، هيا بنا.

ما المقصود بالقهوة الخضراء

عند بدأ جمع محصول البن يكون لونه أخضر وليس بني كما نعرفها فالبن بالأساس لونه اخضر يأخذه البعض ويقوم بتحميصه فيتحول البن من قهوة خضراء الى قهوة بنية، الكثير من الأطباء والعلماء قاموا بأجراء تجارب كثيرة جدا على القهوة الخضراء فوجدوا إن القهوة البنية تفقد واص وفوائد كثيرة تمتلكها القهوة الخضراء أهمها إن القهوة الخضراء مفيدة جدا للتخسيس.

خذ فكرة عن

فوائد حبوب القهوة الخضراء للتخسيس

  • القهوة الخضراء غنية بحمض الكولاجين وحمض الكافيين وهم من الأحماض الممتازة التي تمتلك فاعلية كبيرة جدا لانقاص الوزن.
  • فائدة حمض الكلور جين بأنه يقلل بنسبة كبيرة جدا امتصاص الكربوهيدرات من الأمعاء الذي يتسبب بعسر هضم وتراكم الدهون واضطرابات كثيرة بالجسم.
  • تقلل الشعور بالقلق والتوتر كما تحسن المزاج كثيرا.
  • تناول كوب من مشروب قهوة خضراء باليوم يساعد بضبط مستوى السكر بالدم لان القهوة الخضراء تتحكم بالأنسولين.

شاهد ايضا فوائد القهوة للمعدة : تأثير القهوة على جرثومة المعدة

تجارب كبسولات القهوة الخضراء

بالمنتديات وجروبات الفيس بوك وتغريدات كثيرة بتويتر وبمواقع كثيرة من مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث الكثير عن تجربتهم مع حبوب القهوة الخضراء للتخسيس فقد أكد الكثير بأنهم استطاعوا خسارة أكثر من خمسون كيلو باستخدامهم القهوة الخضراء، فيمكنك عزيزي القارئ تجربة القهوة الخضراء من خلال تحضير مشروب القهوة الخضراء للتنحيف وتناوله بطريقة سليمة.

طريقة عمل القهوة الخضراء للتخسيس

المكونات

  • ماء .
  • حبوب قهوة خضراء.
  • نصف ملعقة من الليمون.

طريقة تحضير قهوة خضراء للتنحيف

  • نقوم بوضع حبوب القهوة الخضراء بالماء ونضعها على نار هادئة ونتركها بفترة للغليان، نترك القهوة الخضراء بالماء بعد الغليان لمدة نصف ساعة فالهدف هو نقع حبوب القهوة الخضراء لأخذ الخلاصة منها.
  • ناتي بكوب كبير ونصفي القهوة الخضراء ونقوم بتسخينها ثم نضيف الهيا الليمون وتناولها بدون سكر، نداوم على ذلك لفترات طويلة حتى نتمكن من تنحيف الجسم بسرعة.

ملحوظة

هذا المشروب يؤدي لارتفاع معدل مستوى ضغط الدم فننصح بالابتعاد عنه لمرضى ضغط الدم العالي، كما نفضل تناول كوب واحد فقط من المشروب إن لم يحدث آثار جانبية فيمكن تناول كوب بالمساء والصباح.

طريقة استعمال حبوب القهوة الخضراء للتنحيف

لا يفضل تناول أكثر من 300 مجم فيمكننا أن نقلل من الكمية لكن يجب ألا تزيد وهذا من أجل سلامتنا، عند تناول القهوة الخضراء نتأكد من نسبة حمض الكلوروجينيك فيجب ألا تزيد عن 10 % لهذه النسبة فهي مناسبة جدا لها، مع زيادة حبوب القهوة الخضراء للتخسيس نحرص على معرفة نسبة الكلوروجينك.

اسعار كبسولات القهوة الخضراء

السابق
أضرار القهوة على الدورة الشهرية : أهم المشروبات أثناء فترة الدورة الشهرية
التالي
علامات ارتفاع الضغط المفاجئ : علامات ارتفاع ضغط العين : علامات ارتفاع ضغط الحامل

اترك تعليقاً