صحتي

تطويل الشعر في يوم بمكون سحري متاح بمطبخك

 

تطويل الشعر في يوم هو حلم الكثير من السيدات والفتيات، فنحن نعلم بان أول علامات جمال المرأة او الفتاة هو الشعر الكثيف الطويل الناعم، لهذا اليوم سنتعرف على وصفة سحرية لن تصدقي نتائجها الممتازة لتطويل الشعر وتنعيمه، كما إنها تمنح الشعر نعومة لا مثيل لها وبريق مميز للشعر.

تطويل الشعر في يوم

عزيزتي الغالية قبل التعرف على الوصفة السحرية لتطويل الشعر أحب إن أتحدث عن بعض الأمور الهامة التي نغفل عنها وهي بعض العوامل التي تؤدي لتدهور صحة الشعر، فمثلا عدم الاهتمام بتغذية الشعر وترطيبها.

أيضا معرفة نوع فروة الشعر من الأمور الهامة التي تساعدنا بالعناية بالشعر ومنها سوف يزيد كثافة الشعر بالتالي سوف نحصل على شعر طويل، لابد أن نعلم إن كل نوع فروة بحاجة عناية خاصة، فمثلا البشرة الدهنية لا يفضل استخدام الكريمات او الزيوت بها فهذا سوف يتسبب بتساقط الشعر.

وصفة لتطويل الشعر في يوم

مكونات وصفة تطويل الشعر في يوم

  • صفار بيضة.
  • ملعقتين من القهوة.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. بعلبة بلاستيك نظيفة نقوم بوضع صفار البيض الذي حصلنا عليه نتيجة فصل صفار البيض عن بياض البيض، نقوم بإضافة القهوة الى صفار البيض وباستخدام شوكة أو ملعقة نبدأ بخلط جميع المكونات حتى نخفق صفار البيض تماما وجعله متجانس مع القهوة.
  2. نأخذ مقدار من الخليط و بأصابعنا نقوم بدهان فروة الرأس بها، نحرص على توزيع المكونات بالكامل على فروة الرأس ونتركها لمدة خمس ساعات ثم نقوم بغسل الشعر بالماء البارد، نحرص على وضع الوصفة فوق فروة الشعر مره كل يومين.
  3.  يجب إن نحرص على الاستمرار والمواصلة باستخدام الوصفة لكي نأخذ نتائج مبهرة باذن الله، فلا تقلقي عزيزتي الكريمة من هذه الوصفة لأنها من الوصفات الممتازة والمجربة لتطويل الشعر.

شاهد ايضا من هنا

وصفات لتطويل الشعر في أسبوع بمكونات بسيطة وغير مكلفة

الحناء لتطويل الشعر بسرعة

عزيزتي الغالية الحناء العادية هي من أفضل النباتات الموجودة بالعالم التي تساعد بتغذية الشعر وتطويله، فلنحرص على وضعه فوق الشعر وفروة الرأس مره او مرتين بالأسبوع، يمكننا إضافة صفار البيض لها وبعض الحليب لزيادة قيمتها الغذائية، فهي من أفضل وصفات تطويل الشعر في يوم.

عمليات بحث متعلقة بـ تطويل الشعر

أسهل طريقة لتطويل الشعر

طريقة تطويل الشعر وتنعيمه

تطويل الشعر بالفازلين

تطويل الشعر بسرعة البرق

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

تطويل الشعر بالثوم

وصفات لتطويل الشعر في اسبوع

السابق
بعد كم يوم من غياب الدوره يظهر الحمل في البول بالتفصيل
التالي
وصفات لتطويل الشعر في أسبوع بمكونات بسيطة وغير مكلفة

اترك تعليقاً