تنظيف المنزل

الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل برقم الإقامة 1

 

من الأمور التي تشغل تفكير المواطنين والعاملين والمقيمين داخل المملكة السعودية هي الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل وهذا للتعرف على الكفيل الذي يعملون بالمملكة السعودية تحت رعايته ولمعرفة المزيد من المعلومات عنه، اليوم سنتعرف على  الكفيل الحالي برقم الإقامة فقط من موقع وزارة العمل السعودية، كما سنعرف طريقة الاستعلام عن الكفيل من موقع وزارة الخارجية السعودية فهيا بنا.

الاستعلام عن الكفيل الحالي في مكتب العمل

  • ندخل إلى الموقع الرسمي لوزارة الخارجية السعودية من خلال منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية ثم نقوم بالضغط على أيقونة أفراد.
  • منها نختار خدمة مقيم ونضغط عليها سوف تظهر لدينا الكثير من الخيارات نقوم باختيار خدمة طلب زيارة عائلية للمقيمين ونضغط عليها.
  • سوف يظهر أمامنا بعض القوانين والشروط نقوم بالضغط على الموافقة ثم نقوم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منها رقم الإقامة ونتأكد من انه صحيح بالكامل.
  • بعد التأكد من كتابة كافة البيانات بشكل صحيح نقوم بالضغط على بحث وننتظر بعض الوقت سوف يقوم الموقع بعرض جميع البيانات والمعلومات الخاصة برقم الهوية أو رقم الإقامة الذي تم إدخاله.

شاهد ايضا الاستعلام عن طلب نقل كفاله في وزارة الداخلية ورسوم نقل الكفالة للعامل 

ملحوظة هامة

عزيزي القارئ بجميع الخطوات نؤكد على مراجعة البيانات بشكل جيد حتى تستطيع الاستعلام عن كل ما تريد هذا لأنك إذا قمت بإدخال رقم الإقامة بطريقه غير صحيحه أو بعض المعلومات غير صحيحة فلن يستطيع الموقع الاستدلال على المعلومات التي تريدها، أو سوف يقوم بإرسال بيانات غير صحيحة لهذا نطالب بمراجعة كافة البيانات التي يتم إدخالها قبل النقر على بحث.

الاستعلام عن الكفيل الحالي برقم الإقامة من منصة ابشر

  • نذهب إلى الموقع الرسمي الخاص بـ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نتيجة إلى أيقونة منصة ابشر ونقوم بالضغط عليه.
  • ستظهر أمامنا أيقونتين الأولى للأفراد والثانية للأعمال نقوم بالضغط على أيقونة الأفراد سوف يطلب منا تسجيل الحساب نقوم بتسجيل الدخول لحسابنا أو نقوم بعمل حساب خاص بنا لكي نتمكن من استخدام الخدمات الإلكترونية المتاحة بها.
  • بعد الدخول بمنصة ابشر نضغط على الخدمات الإلكترونية سيظهر منها مجموعة عملاقة من الخدمات الإلكترونية، نقوم بالبحث على كلمة الاستعلام عن الإقامة ونضغط عليها.
  • فنجد نافذة جديدة تطلب منا كتابة رقم الإقامة للشخص المراد الاستعلام عن تأشيرته ثم نقوم بكتابة رقم الإقامة ونتأكد جيدا من صحته ثم نكتب رمز التحقق ونضغط بحث.
  • انتظر فترة بسيطة جدا ستظهر أمامك جميع البيانات المتعلقة بصاحب رقم الإقامة التي تم كتابته من هذه البيانات اسم الكفيل الحالي.

شاهد ايضا الاستعلام عن خدمات مكتب العمل واستعراض أو تحديث بيانات عامل

بهذا تتمكن من الاستعلام عن الكفيل الحالي برقم الاقامة وبطريقة سريعة من اي مكان.

السابق
تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد بدون معاناة وبأقل من 1 دقيقة
التالي
تعرف على افضل 4 شامبو من غير مواد كيميائية

اترك تعليقاً