اخبار الخليج

متى يتم اصدار الكشف التنافسي لديوان الخدمة ؟

متى يتم اصدار الكشف التنافسي لديوان الخدمة لقد صرح مسؤول ديوان الخدمة المدنية الرئيس سامح الناصر عن توقيت نشر الكشف التنافسي المتعلق بديوان الخدمة للعام الحالي، والمتوفر في الموقع الرسمي والذي تم تحديد تاريخ له وهو 12 من شهر مارس من نفس العام.www.csb.gov.jo

متى يتم اصدار الكشف التنافسي لديوان الخدمة

  • ومن خلال هذا الكشف التنافسي والرئيسي يسمح باعتماده لأهداف العمل بالوظائف الخالية الحكومية من عام 2022 م، وهذا على حسب التعليمات الصادرة من رئيس ديوان الخدمة، وأن يتم اختيار هؤلاء الموظفين للعمل والتعيين بالوظائف الحكومية الذي تم الإعلان عنها.
  • كما أن رئيس الديوان نوه عن الديوان يعمل لأهداف من خلالها يتم تأكيد الشفافية والعدالة الاجتماعية، وكذلك اتاحة الكثير من الفرص للأشخاص المتقدمين بالطلبات للحصول على الوظائف الشاغرة.
  • وهنا يتم الاطلاع على البيانات الشخصية لديهم والسعي على ربطها بأحد النقاط التنافسية لهم.
  • من هذه النقاط الشهادة الحاصل عليها الشخص المتقدم، وكذلك مكان الذي يقيم به، تاريخ التقديم للطلب الوظيفة، العام الذي حصل على شهادة التخرج فيه.

ها هل علمت متة يتم اصدار الكشف التنافسي لديوان الخدمة ان كان لا فتابع معي.

يمكنكم الاطلاع معنا على ما المقصود بقانون الخدمة الاجتماعية؟

فترة الكشف التجريبي

اصدار الكشف التنافسي لديوان الخدمة أما بالنسبة للفترة الكشف التجريبي يتم فيها تقديم طلبات الاعتراض وكافة أنواع الملاحظات وترسل على الفور في الفترة لرؤية الكشف التجريبي.

  • كما قد نظم لجنة مسؤولة في الديوان للقيام بعمل دراسة لتلك الملاحظات ثم عكسها على الكشف التنافسي الرئيسي في وقت أخر عند توافرها، كما تم التشديد على عند نشر الكشف الأساسي لا يسمح بعمل أي اجراء تعديل في البيانات المكتوبة بالطلب.
  • وقد أضاف رئيس ديوان الخدمة المدنية، أنه يمكن لعديد من المواطنين أن يحصلوا على خدمات الكشف التجريبي، وهذا عبر الموقع الإلكتروني والرسمي csb.gov.jo
  • وكذلك الاتصال على رقم 5008080 وهذا هو رقم مركز الاتصال الوطني، ومن هنا يتم ارسال رسالة لجميع الأشخاص الذين قاموا بالتقديم على الكشف التنافسي للعام الجاري.
  • ويتم إعلام هؤلاء الأشخاص عن الموعد المحدد لنشر الكشف التجريبي وأيضا آلية القيام بإرسال جميع الملاحظات.

كما يمكنكم مشاهدة رابط الاستعلام عن رخصة منشأة

عمليات البحث ذات الصلة
موعد الكشف التنافسي 2022
ديوان الخدمة المدنية الكشف التنافسي
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية الترتيب التنافسي 2022
الكشف التنافسي التجريبي
الكشف التنافسي التجريبي 2022
الاستعلام عن الامتحان التنافسي
ديوان الخدمة المدنية شاشة الدخول 2022

السابق
تحديث تطبيق توكلنا الجديد
التالي
كيف تحسب علامة الامتحان التنافسي وماهي اهم الأسئلة

اترك تعليقاً