اخبار الخليج

طريقة استخراج الجواز الصحي من تطبيق توكلنا Tawakalna بالخطوات

 

من اكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير داخل المملكة العربية السعودية هي استخراج تصريح صحي لسهولة الخروج من المنزل بدون التعرض للمسائلة القانونية وذلك بسبب الظروف القاسية التي تعيشها المملكة السعودية من فيروس كورونا، اليوم سوف نتعرف على طريقة استخراج الجواز الصحي من تطبيق توكلنا Tawakalna سنتعلم إمكانية استخراج  الجواز الصحي أو تصريح الصحي من خلال تطبيق توكلنا بسهوله تامه بدون الحاجه للذهاب إلى أي مكان فهيا بنا نتعرف على التفاصيل والمزيد من المعلومات عن تطبيق توكلنا.

نبذة عن الجواز الصحي من تطبيق توكلنا

بعد تعرض المملكة السعودية لهجوم جانح من فيروس كورونا الذي استطاع الانتشار بسرعة كبيرة جدا بين المواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية حرصت الحكومة السعودية على إطلاق تطبيق توكلنا لكي يساعد المواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية علي استخراج التصريحات الفورية والتعرف على فيروس كورونا وغيرها من المميزات. 

فقد تم اصدار الجواز الصحي بالتعاون من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي مع وزارة الصحة السعودية، الهدف من هذا القرار هو تسهيل عملية الانتقال على المواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية بدون التعرض للمسائلة القانونية.

 يساعد استخراج تصريح طبي من تطبيق توكلنا إلى سرعة الحصول على العلاج أو شراء الأدوية من الصيدلية وغيرها من هذه الأمور فان استخراج التصريح الصحي من وزاره الصحة او من اي جهة مسؤوله بالمملكة السعودية يأخذ وقتا طويلا في هذا كانت تطبيق توكلنا هو الحل المثالي لاستخراج تصريح الخروج من المنزل أو استخراج تصريح الجواز الصحي بسرعة كبيرة. 

خذ فكرة عن جميع اكواد فودافون : دليل اكواد فودافون : خدمات فودافون بالكامل

طريقة استخراج الجواز الصحي من تطبيق توكلنا Tawakalna

  • لكي نتمكن من استخراج التصريح الصحي أو استخراج الجواز الصحي من تطبيق توكلنا يجب علينا أولا تحميل تطبيق توكلنا من خلال متجر بلاي أو من بلاي ستور او من اي متجر الكتروني موجود على هاتفك.
  • بعد تحميل تطبيق توكلنا على الهاتف نقوم بفتح التطبيق وبدء إنشاء حساب لنا ثمن اخذ كلمه المرور واسم المستخدم ونبدأ بتسجيل دخول.
  • بعد الانتهاء من خطوة تسجيل الدخول سوف يظهر أمامك كافة المعلومات الشخصية الذي توضحه ومدى حمايتك والظروف المحيطة بك للحماية من فيروس كورونا.
  • ستجد داخل تطبيق توكلنا الكثير والكثير من الخيارات منها خيار استخراج الجواز الصحي قم بالنقر عليها سوف يفتح أمامك صفحة تطلب منك إضافة بعض المعلومات الشخصية التي تساعد باستخراج الجواز الصحي فقم بكتابة كل البيانات المطلوبة.
  • لا تنسى إضافة رقم هاتف خاص بك وبريد الكتروني تأكد من أنهم قيد الخدمة وقم بحفظ جميع المعلومات او قم بالضغط على إرسال.
  • بعد قليل سوف يأتيك رساله على الهاتف أو البريد الإلكتروني تؤكد لك أنك تمتلك تصريح طبي او جواز صحي يمكنك الخروج من المنزل باستخدامه.

شاهد ايضا تطبيق حكايات مسلسلات رمضان 2021 بالعربي وطريقة تحميله

 مميزات استخراج الجواز الصحي

  • يساعد كثيرا بخروج الشخص بحالة تعرضه لحالة طارئة تحتاج إلى العلاج الفوري او لشراء الأدوية الفورية.
  • يسهل على جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية الخروج من المنزل بدون الحاجة للذهاب لوزارة الصحة أو هيئة المعلومات للذكاء الصناعي لاستخراج تصريح خروج.

شاهد ايضا أهمية تطبيق توكلنا وشرح كامل عن خصائص التطبيق وأهم خدمات تطبيق توكلنا

مميزات تطبيق توكلنا

  • هو تطبيق معتمد من وزاره الصحة السعودية وهيئة المعلومات للذكاء الصناعي فهو يساهم بنسبة كبيرة بالحد من فيروس كورونا داخل المملكة السعودية حيث أنه يرسل إشعارات فورية بوجود فيروس كورونا منذ بدء تواجده.
  • يساعد في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وكل من يحمل تطبيق توكلنا حيث أنه يخبره  بفيروس كورونا بحال الاقتراب من شخص مصاب منه او يخبره اذا تم أصابته بفيروس كورونا حتى يتمكن من تلقي العلاج السريع.
  • يوفر الكثير والكثير من الخدمات غير استخراج تصريح طبي حيث انه يسهل للمواطنين والمقيمين بالمملكة السعودية استخراج تصريح المشي الذي يساعدهم بالمشي يوميا لمدة ساعة كاملة.

خذ فكرة عن تحميل تطبيق توكلنا Covid-19 KSA للأندرويد والأيفون برابط مباشر

السابق
تحميل تطبيق توكلنا Covid-19 KSA للأندرويد والأيفون برابط مباشر
التالي
تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا برابط مباشر : كيفية استخدام برنامج زوم

اترك تعليقاً