صحتي

كيف تختارين أفضل كريم أساس للسهرات وافضل الماركات للبشرة الجافة

 

عندما تريد السيدة او الفتاه الذهاب لسهرة خاصة تتمني أن تصبح فائقة الجمال لهذا تستخدم كريم أساس للسهرات لكي تتمكن من تغطية عيوب البشرة مثل اثار الحبوب او خشونة البشرة أو لدغ الحشرات إن وجد، فهو يساعدك على الاستمتاع ببشرة صافية، كما يمنحك ثقة كبيرة بالنفس، يساعد أيضا على وضع مكياج السهرات بدون عقبات.

كيف تختارين أفضل كريم أساس للسهرات

عزيزتي لكي نتمكن من اختيار كريم الأساس يجب أولا أن نقوم بمعرفة نوع البشرة الخاصة بنا لكي نتمكن من اختيار نوع مناسب لها، فمثلا البشرة الدهنية تختلف عن البشرة الحساسة تختلف عن البشرة المختلطة تختلف عن البشرة الجافة.

يجب أن نختار درجة لون الكريم مناسبة تماما لدرجة الوجه لكي لا يكون هناك تغير كبير بملامحنا، عند اختبار لون كريم الأساس لابد إن نبتعد تماما عن تجربة على ظهر اليد لأن هذه الطريقة تمنحنا نتائج غير جيده نهائيا، الأفضل أن نقوم بتجربة حول الفم أم نقوم بدهان الرقبة هنا سنعرف إن كان بالفعل مناسب لنا أم لا.

خذ فكرة عن تطويل الشعر في يوم بمكون سحري

أنواع الماركات المناسبة للبشرة الجافة

البشرة الجافة تحتاج لمعاملة خاصة لهذا أمر اختيار كريم أساس مناسب لها يعد من الأمور الصعبة هذا لان الكريم المستخدم يجب إن يحتوي على مرطبات كافية لكي يكون قادر على منح البشرة الجافة تدريبا ممتازا، من أهم وأفضل الأنواع.

كريم الأساس «جيورداني جولد»

هذا الكريم من الكريمات الممتازة يعد افضل كريم أساس للسهرات التي تمنح البشرة الجافة العديد من المميزات غير الترطيب مثل النعومة فهو يستطيع إن يمنح البشرة نعومة مثل الحرير، كما يساعد بتأخر علامات الشيخوخة، بإمكانه حجب أشعة الشمس الضارة عن البشرة.

كريم الأساس «ماك»

يشتهر هذا الكريم بأنه خفيف جدا على البشرة، بإمكانه تغطية البشرة لساعات طويلة جدا بدون وجود آثار جانبية، غير ذلك هو مناسب تماما للبشرة الجافة، يسمح باستخدام البودرة لزيادة التغطية لكن يفضل استخدام نوع قريب له بالتكوين والمواصفات.

شاهد ايضا طريقة تطويل الشعر بمكونات سحرية في اسبوع

أنواع كريم أساس للسهرات

عزيزتي الغالية هناك أنواع كثيرة جدا من كريم الأساس لكل منها خواصها ومميزاتها، من أهمها.

  • كريم أساس سبراي.
  • كريم أساس موس.
  • كريم أساس الستيك.
  • كريم الاساس الكريمي.
  • كريم الاساس السائل.
  • كريم الاساس البودر.

عمليات بحث متعلقة بـ كريم أساس للسهرات

افضل كريم اساس فل كفر

أفضل أنواع كريم الأساس للعرايس

كريم اساس ثقيل للسهرات

أفضل كريم أساس للاعراس

أفضل أنواع كريم الأساس

أفضل كريم أساس للبشرة العادية

كريم أساس فتكات

افضل كريم أساس طبيعي

السابق
علامات الحمل الأكيدة بعد تاخر الدورة بيومين وعلامات الحمل بتؤام
التالي
شهادة تفصيل راتب ديوان الخدمة المدنية وطريقة الاستعلام عنها

اترك تعليقاً