اخبار الخليج

ادفع حالا بدون خصم دفع فواتير stc الكويت اون لاين بطرق معتمدة من شركة فيفا الكويت

دفع فواتير stc الكويت الآن أصبح من أسهل الأمور التي يمكننا القيام بها من خلال الموقع الرسمي التابع إلى شركة stc الكويت يمكننا أن نقوم بدفع الفواتير عن طريق اختيار دفع فواتير أو شحن رصيد عن طريق دفع تعبئة، فلا نقلق من الطريقتين فعند كتابة الرقم سوف يكشف لنا النظام عن نوع الخدمة المطلوبة، كما سيكشف لنا عن الرصيد الموجود والرصيد المراد دفعه، لشركة stc الكويت هي من أفضل ثلاث شركات اتصال متاحة الآن داخل الكويت.

ما هي شركة stc الكويت

هي واحدة من الشركات التابعة لمجموعة اس تي سي السعودية، بعام 2008 تم تأسيس شركة stc الكويت  تحديدا بالثامن من شهر مارس، أول اسم لها كان شركة فيفا ثم تم تحديثه ونسب للشركة آلام اس تي سي.

استطاعت شركة stc الكويت تحقيق نجاح كبير جدا غير متوقع هذا لأنها تهتم براحة عملائها الكرام، دائما كانت تبحث لهم عن خدمات تسهل عليهم شراء المنتجات التسويقية من الأنترنت لهذا وضعت لهم نظام الدفع الإلكتروني.

نجاح شركة stc الكويت لم يتوقف على خدمات خاصة بها فقط بل حرصت على أن تكون شركة تضخ خدمات مساهمة للجميع لهذا دمجت خدماتها بالبورصة الكويتية عام 2014 وأصبحت أقوى شركة للاتصالات داخل الكويت.

خذ لافكرة عن الاستفسار عن حالة ايداع حساب المواطن برقم الاقامة

خطوات دفع فواتير stc الكويت الكترونيا

أحبائي الكرام يمكننا دفع فواتير وتعبئة رصيد من خلال شركة stc الكويت فان كنت ترغب بذلك فقط تابع معي الشرح الآن.

الطريقة الأولى لدفع فواتير stc الكويت

دفع ” تعبئة “

  • سوف نحتاج للدخول للموقع الرسمي لشركة stc الكويت سوف نجد أمامنا خانة نقوم بكتابة رقم الخط بها، بعد الكتابة يجب أن نمتلك النظام بضع ثواني لكي يتمكن من قراءة الرقم وتحديد نوع الخدمة المراد، سوف يظهر امامنا خانتين تعبئة وفاتورة، نقوم بالضغط فوق تعبئة.
  • هذه الخدمة تظهر لنا المبلغ الموجود برقم الخط فقط، نقوم نحن بكتابة المبلغ الذي نرغب بشحنه، سوف ينتقل بنا الموقع إلى صفحة أخرى لاستكمال العملية، بالصفحة يجب أن نقوم باختيار البنك الموجود به جميع تعاملاتنا المدية.
  • سوف تظهر لنا الكثير من الأرقام كل ما علينا هو القيام باختيار ست أرقام تشبه لحد كبير أرقام الهاتف التابع لنا، ونبدأ بكتابة باقي الأرقام، سوف يظهر لنا تاريخ انتهاء السنة وتاريخ انتهاء الشهر نقوم بتحديدها ثم النقر فوق استمرار.
  • سوف يطلب منا إدخال الرقم السري الخاص بنا لابد من كتابته بشكل صحيح ثم ننتظر سالة من شركة stc الكويت على الخط لكي تؤكد لنا إن العملية دفع فواتير stc الكويت تمت بنجاح.

الطريقة الثانية دفع فواتير stc الكويت

دفع ” فواتير “

أحبائي الكرام من الموقع الإلكتروني لشركة stc الكويت نقوم بتنفيذ الخطوات السابقة لكن باختيار خانة فاتورة بدلا من تعبئة، نقوم بإدخال رقم الفاتورة الموجودة معنا ثم نقوم بتنفيذ كافة الخطوات السابقة بدون تغير بأي خطوة نهائيا، بهذه الطريقة نتمكن من دفع مستحقات جميع الفواتير الخاصة بـمشترياتنا.

ملحوظة

تتميز طريقة دفع الفواتير عن طريقة دفع تعبئة بميزة واحدة وهي أن دفع الفواتير يمنحك معلومات دقيقة عن المبلغ المتاح معك والمبلغ الواجب عليك دفعه، أما دفع تعبئة لا تظهر إلا المبلغ بالكامل فقط وعليك أنت بوضع المبلغ الذي ترغب به.

وبهذا نصل لختام دفع فواتير  فيفا stc الكويت نتمنى إن تكون المعلومات مفيدة لكم، كما نشكركم جميعا على حسن متابعتكم لموقع انثى.

دفع فواتير فيفا الكويت من خلال خدمة عملاء فيفا

من خلال الاتصال على خدمة عملاء فيفا الكويت من داخل الكويت على رقم 102 سوف نستطيع دفع الفواتير والاستعلام عن الخدمات المتاحة بها.

من خلال الاتصال على خدمة عملاء فيفا الكويت يمكنكم دفع راوتر فيفا الكويت دفع الأنترنت فيفا الكويت تعبئة رصيد فيفا الكويت دفع فواتير stc الكويت والعديد من الخدمات الاخرى.

خطوات دفع فواتير فيفا الكويت البوابة الإلكترونية

  • نقوم بالضغط على رابط البوابة الإلكترونية الرسمية دولة الكويت من هنا لكي تتم دفع فواتير stc الكويت ستفتح امامنا صفحة تسديد الفواتير وخدمة الشحن للهاتف النقال.
  • بالأسفل ستجد مستطيل مكتوب علية ابدأ الخدمة الإلكترونية قم بالنقر علية، بمجرد النقر عليها ستظهر أمامك ثلاث شبكات قم بالنقر على stc سوف تفتح أمامك نافذة جديدة.
  • بأعلى النافذة ستجد كلمة فواتير وكلمة إعادة شحن قم بوضع علامة الدائرة المجاورة لكلمة فواتير وقم بكتابة البيانات المطلوبة مثل رقم الهاتف البريد الإلكتروني والمبلغ ثم اضغط استمرار.
  • سيطلب منك تعين وسيلة للدفع قم بكتابة رقم بطاقة الإئتمان أو رقم الحساب البنكي واضغط استمرار سوف يتم دفع فواتير فيفا الكويت بسهولة.

 

السابق
الاستفسار عن حالة إيداع في حساب المواطن برقم الهوية بالتفصيل
التالي
طريقة تجديد الإقامة أون لاين بالكويت بالخطوات

اترك تعليقاً