تنظيف المنزل

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال بوصفة سحرية بعشر دقائق وبدون مجهود

تنظيف المطبخ الالوميتال من الأمور الهامة التي تجعل مطبخك يظهر بمظهر لائق وجميل، اليوم سنتعرف على وصفة سحرية تتمكن من تنظيفه بسرعة كبيرة، أيضا سنتعرف على بعض النصائح الهامة التي تساعد بالحفاظ على المطبخ الالومنتال نظيفا طوال الوقت، فقط تابعونا.

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال

عزيزتي الكريمة جميع المكونات الموجودة بهذه الوصفة آمنة تماما على المطبخ الالومنتال، فيمكننا استخدامها بشكل مستمر للحصول على مطبخ الوميتال نضيف بدون اضرار.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم.
  • ثلاث ملاعق من الخل.
  • ثلاث ملاعق من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق سائل تنظيف الأطباق.
  • كوب من الماء.

طريقة التنظيف

  1. نقوم بإحضار طبق من البلاستيك ثم نبدأ بوضع بيكربونات الصوديوم ثم الخل، سوف تلاحظ بأن المكونات بدأت بالفوران، نبدأ بوضع الليمون ونحرص على أن يكون ليمون مركز للحصول على جودة عالية من التنظيف.
  2. نقوم بإضافة سائل تنظيف الأطباق ثم الماء و ملعقة من البلاستيك نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا إلى أن تتجانس مع بعضها.
  3. باستخدام فرشة ناعمة أو قطعة من الإسفنج نقوم بتنظيف المطبخ الالومنتال، عند وجود بقع صعبه المطبخ الالومنتال نقوم بوضع المحلول فوق البقع ونتركها لمدة خمس دقائق.
  4. بعد ذلك نقوم بتنظيف البقعة بالاسفنجة الخشنة أو بالفرشاة، عزيزتي هذه الوصفة تستخدم فقط للمطابخ الالومنتال لا يجوز استخدامها.
  5. بعد الانتهاء من التنظيف يلمع بقطعة قماش من الصوف، هذه الطريقة من أجمل طرق تنظيف المطبخ الالوميتال فقومي بتجربتها حبيبتي الغالية.

شاهد ايضا من هنا

طريقة تنظيف الجدران بعشر دقائق

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون

عزيزتي الغالية طريق تنظيف المطبخ الالوميتال من أجمل الطرق التي تساعد بتنظيف المطبخ نهائيا من الدهون، يجب أن تعلمي بان الصابون المستخدم بهذه الوصفة هو صابون الوجه، فهو له فاعلية كبيرة بإزالة الدهون من جميع الأغراض.

المكونات

  • ربع كوب من سائل تنظيف الأطباق.
  • خمس ملاعق من الصابون المبشور.
  • كوب من الماء.
  • ملعقة من خميرة الخبز.

طريقة التنظيف

  1. باناء واسع نبدأ بخلط جميع المكونات جيدا، نقوم بإحضار بخاخ ماء ويتم وضع المكونات داخله، نبدأ برج المكونات بالبخاخ ثم نقوم برشها فوق المطبخ الالوميتال.
  2. باستخدام فرشاة نبدأ بتنظيف المطبخ إلى أن نتخلص من جميع الدهون الموجودة به، باستخدام قطعة من القماش المبلل بالماء الساخن نبدأ بإزالة جميع الأوساخ.

نصائح للمحافظة على المطبخ الالومنتال

  • عزيزتي يجب تنظيف المطبخ الالوميتال بشكل مستمر خاصة عند سقوط بقع الدهون عليه، فمن الأفضل عدم تركها تجف، اعلمي أنها إن جفت فسوف يكون إزالتها صعب.
  • يمكنك عزيزتي استخدام منظف الزجاج في تنظيف وتلميع المطبخ الالومنتال فهو يمنحنا جودة عالية جدا، كما يمنح مطبخ لمعانا براقا.
  • عند طهي الطعام تجنبي لمس المطبخ الالومنتال ويدك مبلولة أو متسخة ببواقي الطعام، هذا الأمر سوف يجنب المطبخ الالومنتال الإصابة ببقع كثيرة صعبة.

خذ فكرة عن افضل طريقة لتخلص من الحشرات المنزلية بسرعة

طريقة تنظيف دولاب المطبخ الصاج

هناك الكثير من يمتلكون مطابخ صاخ فهي عملية لحد ما وتتميز بأنها لا تسمح للحشرات بالدخول بين أجزائها، المعروف عن الصاج بأنه غير مقاوم للماء فلابد من وضع طبقة عازله عليه او دهنة بمادة دهان مقاومة للماء.

لكي نتمكن من تنظيف المطبخ الصاج نقوم بإحضار قطعة من القماش ونأتي بعد الانتهاء المباشر من تحضير الطعام ونحرص على تنظيف المطبخ الصاج.

الهدف من اختيار هذا الوقت بالتحديد لأن درجة الحرارة تكون عالية بالمطبخ كما إن بخار طهي الطعام سنجده منتشر بجميع الأثاث والأجهزة الموجودة بالمطبخ فبالتالي سوف تكون الدهون والأوساخ ضعيفة.

من خلال مسح المطبخ الصاج بقطعة القماش بهذا الوقت ستزول جميع الرواسب العالقة به وسيظهر لمعانه وبريقة.

إلى هنا فقد انتهى حديثنا لهذه اللحظة عن تنظيف المطبخ الالوميتال أتمنى أن ينال إعجابكم كما ادعوكم لمشاهدة طرق كثيرة عن تنظيف المطبخ من خلال موقعي، نشكركم على زيارة موقع أنثى.

شاهد ايضا كيفية تنظيف خزانات المياه بالمنزل مثل شركات تنظيف خزانات المياه

عمليات البحث ذات الصلة

تنظيف دواليب المطبخ الألمنيوم المطفي

تنظيف رخام المطبخ

طريقة تنظيف دولاب المطبخ الصاج

طريقة تنظيف المطبخ بالصور

طريقة تنظيف المطبخ الخشمونيوم

تنظيف سيراميك المطبخ من الدهون

تنظيف الالوميتال من الدهان

تنظيف البوتاجاز

قد يهمك معرفة طريقة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالتفصيل وبخطوات مثل شركات تنظيف الخزانات

السابق
تنظيف البيت قبل رمضان بدون مجهود وبسرعة كبيرة
التالي
أسرع 3 طرق تلميع الرخام في المنزل وافضل مادة لتلميع الرخام

اترك تعليقاً